Sunday 25 March 2018

ممارسة خيارات الأسهم مقابل البيع


ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.
خيارات الأسهم هي طريقة واحدة للمضاربة في سوق الأسهم.
تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 قيمة خيار الأسهم 2 خيارات خيارات الحوافز & أمب؛ إرس 3 فهم خيارات أسهم الموظفين 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم هي عقود بين طرفين لشراء أو بيع أسهم الشركة في وقت لاحق بسعر مغلق مسبقا. يتم تداول الملايين من خيارات الأسهم كل يوم في الأسواق المالية، وفي الممارسة العملية، والأحزاب هي مجهول. خيارات الأسهم متقلبة وتتغير بسرعة في الأسعار بسبب التقلبات في المخزون الأساسي. عند امتلاكك لخيار الأسهم، يمكنك بيعه في وقت لاحق للحصول على ربح أو خسارة أو يمكنك "ممارسة" الخيار والشروع في تجارة الأسهم على أساس شروط العقد. تنتهي جميع خيارات الأسهم ويجب أن تقرر كيفية التعامل مع الموقف قبل انتهاء صلاحيته.
1. تحديد سعر الشراء لخيار الأسهم كنت عقد في حساب الوساطة الخاص بك.
2. حدد القيمة الحالية لخيار السهم الذي تحتفظ به في حسابك.
3. طرح سعر الشراء الأصلي لخيار الأسهم من سعره الحالي. هذا سوف توفر لك إما الربح أو الخسارة في الموقف. بسبب تقلب خيارات الأسهم، فإن درجة الربح أو الخسارة تتصاعد عادة مع مرور الوقت. إن نسبة المخاطرة إلى المكافأة لخيارات األسهم هي من بين األعلى في جميع األدوات المالية.
4. حساب تكاليف العمولة لبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة إذا كان حاليا في وضع خاسر مع خسارة صافية. وستختلف اللجنة بشكل كبير بين الوسطاء. وغالبا ما يكون فقدان مراكز خيار الأسهم أقل قيمة من تكلفة التداول بها. لهذا السبب، قد يكون من المفيد ببساطة السماح للخيار تنتهي كما لا قيمة لها بدلا من زيادة الخسارة من خلال اللجان.
5. التكهن على سلوك السعر على المدى الطويل للمخزون الأساسي إذا كان خيار المخزون الخاص بك هو في الوقت الحالي قيمة وموقفك يجلس في صافي الربح. سوف تنتهي صلاحية خيار الأسهم في نهاية المطاف، لذلك يجب عليك أن تقرر ما إذا كان لبيع خيار الربح أو ممارسة الخيار وشراء أو بيع الأسهم على أساس شروطها. الحيازات الأسهم لا تنتهي ولا هي أدوات أفضل للمضاربة على المدى الطويل.
6. بيع بعض أو كل من موقف الخيار الأسهم في السوق المفتوحة إذا كان مربحا حاليا وليس لديك أفكار قوية حول أين الأسهم الأساسية تسير. العديد من التجار الخيار لا تمارس مواقف الخيار. وبدلا من ذلك، فإنهم يشترون ويبيعون الخيارات تماما كما أنهم يخزونون، ولكنهم يتمتعون بقدر أكبر من التقلبات والمكافآت المحتملة التي توفرها الخيارات. لأن الخيارات تنتهي في نهاية المطاف، تداول الخيار هو مناسب تماما للتجار قصيرة الأجل الذين لا التكهن على المدى الطويل توقعات المخزون.
7. ممارسة الخيار الأسهم إذا كان قيما، وتاريخ انتهاء صلاحيتها وشيك وتريد أن تظل عرضة لمزيد من العمل السعر في المخزون الأساسي. قد يكون لديك خيار الأسهم قد تقدر بشكل جيد ولكن الموقف سوف تنتهي في نهاية المطاف. الطريقة الوحيدة للبقاء في المخزونات الأساسية إلى أجل غير مسمى عند نقطة الدخول الأصلية هي نقل شروط الخيار إلى صفقة أسهم حقيقية. وبمجرد ممارسة الخيار وتحويله إلى تجارة الأسهم، لن تحتفظ بعقد الخيار نفسه.
أشياء مطلوبة.
موقف الخيار الأسهم.
عادة ما يكون هناك فائدة قليلة لممارسة خيار خاسر. إذا كان الخيار له قيمة ضئيلة، فإن شروطه لم تعد مواتية بناء على ظروف السوق. إن ممارسة خيار خسارة يعني عادة أنك سوف تشتري الأسهم بسعر أعلى من القيمة السوقية الحالية، أو بيع الأسهم بسعر أقل من القيمة السوقية الحالية. أي من هذه السيناريوهات لا معنى له بالنسبة لمعظم المستثمرين.
ممارسة خيار الأسهم يتكبد رسوم ممارسة مع معظم الوسطاء. وتتراوح هذه الرسوم عادة ما بين 15 و 25 دولارا أمريكيا لممارسة الوظيفة بكاملها، بغض النظر عن عدد العقود المتضمنة في المعاملة.
المراجع (1)
عن المؤلف.
بدأ جيمس هايلاند الكتابة مهنيا في عام 1998. وقد كتب لمعهد نيويورك المالية وكرون. لديه خلفية واسعة في الاستثمار المالي ودرس دورات برمجة الكمبيوتر لشركتين نيويورك. وهو حاصل على ليسانس الآداب في إنتاج الأفلام من جامعة إنديانا.
قروض الصورة.
تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.
المزيد من المقالات.
المحاسبة عن حقوق تقدير الأسهم.
الفرق الضريبي بين إسو و إسو.
ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟

ممارسة خيارات الأسهم مقابل البيع
ستوك أوبتيون فوندامنتالس (بارت 6): طرق التمرين.
ممارسة خيارات الأسهم يجب أن لا يكون الحدث السلبي الذي يحدث بعد كمية معينة من الوقت. انها بدلا مثل لعب يد من البطاقات: إذا المسرحيات الخاصة بك هي استراتيجية، عليك على الأرجح "معرفة متى للاحتفاظ بها وعندما أضعاف لهم." ويلزم النظر في العديد من البدائل والمقايضات. ولكن، كما هو الحال دائما، القواعد والمتطلبات والأنظمة التي تحكم هذا المجال، وهذا هو المكان الذي نبدأ فيه.
القواعد العامة والمتطلبات.
سوف تكون قادرا على ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم إلا بعد أن تصبح خياراتك مكتسبة، كما هو موضح في المقالة الثانية في هذه السلسلة. الاستثناءات من هذا الشرط هي شركات ما قبل الاكتتاب العام التي تسمح بالاستحواذ العكسي (وتسمى أحيانا التمرين المبكر).
بعد خيارات سترة، يمكنك شراء أسهم الشركة بسعر الخيار في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيارات. ولكن قد تمنع التمارين، وكذلك المبيعات، خلال أي فترات "انقطاع التيار الكهربائي"، أو يسمح فقط خلال فترات النافذة. يجب اتباع سياسات الشركة بعناية، وكذلك قوانين الأوراق المالية الاتحادية والدولة. يتحمل أصحاب الأسهم مسؤولية مواكبة أنظمة التداول الداخلية الحالية.
عادة ما ال تقيد خطط خيارات األسهم عدد المرات التي يمكنك فيها ممارسة خيارات مكتسبة خالل سنة واحدة. غير أن الشركات تضع أحيانا الحد الأدنى لعدد الخيارات التي يمكن ممارستها في وقت واحد من أجل تخفيض التكاليف الإدارية. (الحد الأدنى عادة هو 100 خيار.)
نصيحة: تحقق مع مسؤول خطة الأسهم في الشركة أو المستشار القانوني للتأكد من أنك تستوفي جميع المتطلبات قبل ممارسة أي خيارات. كما يجب على كبار التنفيذيين الامتثال لمتطلبات لجنة الأوراق المالية والبورصة بموجب القاعدة 144 والقسم 16. وقد يحتاجون إلى مسح الصفقات مع مسؤول الامتثال أو مع مستشار الشركات.
ما هي الطريقة التي ستستخدمها؟
الشركات لديها حرية التصرف في كيفية إجراء التمارين. أكثر الطرق شيوعا لممارسة الرياضة هي: دفع ثمن الأسهم نقدا؛ إجراء ممارسة غير نقدية؛ وتبادل الأسهم كنت تملك بالفعل (انظر أيضا التعليمات ذات الصلة). عندما تمارس المنظمات الوطنية للأمن القومي نقدا أو بمقايضة الأسهم، تسمح لك العديد من الشركات باستخدام أسهم أسهم الشركة لتغطية الضرائب المقتطعة المستحقة. وسوف تحدد كل شركة ما إذا كانت الأسهم التي تمارس حديثا أو المملوكة حاليا يمكن أن تستخدم في مقايضة الأسهم.
ويمكن النظر إلى طريقتين أخريين من التدريبات في الشركات الخاصة. ويمكن تقديم ممارسة عن طريق السند الإذني بدلا من ممارسة غير النقدية / بيع نفس اليوم. ولأن أسهم الشركات الخاصة غير مسجلة، لا يوجد سوق تجاري، مما يجعل من المستحيل إجراء النقد. وقد تقدم شركات ما قبل الاكتتاب العام التي تسمح بالاستحواذ العكسي قروضا لتمويل التمرين المبكر. وتمكن هذه الممارسة الموظفين من بدء فترة الاحتفاظ بمعاملة ضريبة رأس المال.
نصيحة: تأكد من معرفة طرق التمرين التي تسمح بها شركتك وفهم العواقب الضريبية التي تمت مناقشتها في المقالات الثالثة والرابعة والخامسة في هذه السلسلة. تحقق من وثائق خطة الأسهم لكل منحة خيار الأسهم، واستكمال الأوراق اللازمة قبل التاريخ الذي تنوي ممارسة. اسأل مسؤول خطة الأسهم (أو الشخص المناسب) عن إجراءات التمرين المتعلقة بكل طريقة. ليس لدى جميع الشركات إجراءات مكتوبة.
يمكنك شراء الأسهم بسعر الخيار مع النقد الجاهز أو نقدا الحصول عليها عن طريق تصفية الأصول أو الاقتراض. تكلفة المعاملة هي إما سعر الفائدة على الأموال المقترضة أو فقدان الأرباح المحتملة على الأموال المسحوبة من استثمار آخر. وقد تكون القروض الهامشية مصدرا للنقد.
نصيحة: قروض الهامش وتمارين الهامش يمكن أن تكون خيارات محفوفة بالمخاطر خلال سوق الأسهم المتقلبة. كنت خطر المكالمات هامش والبيع القسري للأسهم في حساب الهامش الخاص بك.
إجراءات ممارسة النقدية تختلف من شركة إلى أخرى. في معظم الشركات، يمكنك ببساطة إكمال نموذج ممارسة وإعادته إلى الشركة جنبا إلى جنب مع شيك شخصي في كمية من سعر التمرين. عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس)، إضافة الضرائب المقتطعة إلى مبلغ الشيك.
تمارين غير نقدية / بيع في نفس اليوم.
التمرين غير النقدي يوفر وسيلة لممارسة الخيارات إذا لم يكن لديك النقدية أو أسهم كافية لإجراء مبادلة الأسهم، أو إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ بالأسهم. يمكنك بيع جميع الأسهم دفعة واحدة أو يمكنك بيع أسهم كافية فقط لتغطية تكاليف التمرين في "بيع إلى تغطية".
البيع في نفس اليوم هو خيار معظم أصحاب الخيارات.
تقوم شركة وساطة (عادة ما تكون محددة من قبل الشركة) بتقديم أموال بمبلغ مبلغ الممارسة بالإضافة إلى أي ضرائب مرتبطة ورسوم الوسيط. ويعود جزء من عائدات البيع إلى الشركة لدفع سعر التمرين، مع الضرائب الوطنية المقتطعة.
وبمجرد الانتهاء من الصفقة ممارسة، لم يكن لديك لمغادرة أموالك مع وسيط الشركة المعينة. يمكنك نقل عائدات بيع والأوراق المالية لشركة الاستثمار من اختيارك.
إلى جانب تخفيف قرصة النقدية، غير النقدي ممارسة / بيع نفس اليوم هو وسيلة مريحة لممارسة الخيارات. وتظهر سجلات الشركة أنه عندما يكون متاحا، فإن معظم أوبتيونس اختيار هذا النهج السهل لممارسة الرياضة.
تنبيه: تزن بعناية الراحة من ممارسة غير النقدي ضد احتمال فقدان التقدير من الأسهم التي تبيعها لدفع الخيارات والضرائب. قبل إجراء تمرين غير النقدي، معرفة عدد الأسهم (حتى كل منهم) كنت ترغب في بيع في وقت التمرين للوصول إلى أهدافك المالية. ثم إرشاد الوسيط وفقا لذلك.
تبادل الأسهم (الأسهم في البورصة)
وقد كانت مبادلة الأسهم متوفرة في معظم الخطط لعدة سنوات كوسيلة لممارسة الخيارات دون التخلي عن ملكية الأسهم القائمة أو بيع الأسهم المكتسبة حديثا. يتم تبادل أسهم الشركة المملوكة حاليا (التي تقدر قيمتها بسعر السوق) لممارسة أكبر عدد ممكن من خيارات الأسهم (بقيمة سعر الخيار).
يجب التحقق من سياسة شركتك فيما يتعلق بمصادر الأسهم المملوكة سابقا. عادة، تم شراء هذه الأسهم في السوق المفتوحة، التي تم الحصول عليها من تمارين الخيارات الأسهم السابقة، أو شراؤها من خلال خطة شراء الأسهم موظف الشركة (إسب). هناك مضاعفات ضريبية عند استخدام إسو و إسب سهم.
قد لا تكون مسؤولا عن تسليم شهادات الأسهم تبادلت إلى صاحب العمل الخاص بك. العديد من خطط خيار الأسهم تسمح لك لممارسة مع أسهم كنت تملك بالفعل، من خلال عملية تسمى "شهادة". إكمال شهادة خطية للملكية وتقديمها مع إثبات ملكية الأسهم (مثل نسخة من شهادات الأسهم أو بيانات الوساطة الأخيرة).
مع تبادل الأسهم، كنت في نهاية المطاف امتلاك أسهم أقل من أسهم الشركة مما كنت مع ممارسة النقدية. (انظر المثال في القسم التالي من هذه المقالة). التوقعات حول حركة أسهم الشركة ستكون ذات أهمية خاصة عند النظر في البورصة.
ملخص طرق التمرين.
أمثلة من أساليب التمرين.
يتم استخدام هذه االفتراضات في جميع األمثلة التالية: الخيارات الممنوحة: 100 خيار إسو) سعر التمارين (: 20 دوالر للسهم الواحد سعر السوق في الممارسة: 40 دوالر للسهم الواحد عدد األسهم المملوكة سابقا: 60.
تدفع 2000 دولار (20 دولارا أمريكيا) (100 دولار أمريكي) مقابل 100 سهم. لديك بالفعل 60 سهم. لذلك، بعد التمرين، سوف تملك 160 سهم.
يمكنك الحصول على 100 سهم جديد، مما يتيح لك ما مجموعه 160. يمكنك في نفس الوقت بيع 50 سهم من الخيارات تمارس لدفع التكلفة الإجمالية ممارسة ($ 2000 ÷ $ 40 = 50 سهم)، ويترك لك مع 110. يجب أن تباع أسهم إضافية لدفع ثمن ورسوم السمسرة، وعند ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية، الضرائب المستقطعة. بعد التمرين، قد تملك أقل من 110 سهم.
تبادل الأسهم (البورصة للأوراق المالية).
يمكنك استخدام 50 من الأسهم التي تمتلكها ($ 2000 ÷ $ 40 = 50) كدفعة لممارسة الخيار. في مقابل 50 سهم القائمة، يمكنك ممارسة 100 خيارات، مما حقق مكاسب صافية من 50 سهم جديد من أسهم الشركة. بعد التمرين، سوف تمتلك 110 سهم [(60 - 50) + 100 = 110].
الإجراء للحصول على خيارات التمرين.
بمجرد أن تقرر أن الوضع المالي الخاص بك يدعو لممارسة الخيارات الخاصة بك، يجب اتباع إجراءات ممارسة المنصوص عليها من قبل شركتك. سوف تختلف الخطوات، لكنها سوف تشبه تلك الواردة أدناه.
.1 حدد طريقة التمرين المسموح بها بموجب خطة المنحة والمخزون.
2. تحديد عدد الخيارات لممارسة ومالحظة سعر السوق، لتحديد صافي العائدات التقريبية. ابحث في خطة الأسهم الخاصة بك عن كيفية تحديد "سعر السوق".
3. إكمال نموذج ممارسة خيار الأسهم. وقد تتطلب كل طريقة من أساليب التمرين استمارة منفصلة. وفي الشركات الأصغر حجما، يمكن تقديم طلب التمرين في رسالة بسيطة.
4. إرسال النموذج المكتمل إلى الشركة، ومسؤول خطة الأسهم، وشركة الوساطة الشركة قد تتطلب منك استخدام. طريقة التمرين الخاص بك سوف تحدد التفاصيل.
5. إنشاء حساب الوساطة والسماح للوسيط لتنفيذ بيع الأسهم، إذا لزم الأمر.
6. الاحتفاظ بسجلات دقيقة لتتبع الأسهم الخاصة بك ولإبلاغ ضريبة الدخل. ستحتاج نسخا من تصريحات التمرين و 1099-B أشكال من الوسيط.
في بعض الأحيان، يطلب من الموظفين أو يسمح لهم بممارسة خياراتهم عبر مواقع الويب (أو عن طريق نظام الهاتف إيفر) المقدمة من قبل الوسطاء أو وكلاء النقل. وفي هذه الحالات، سيتم استكمال الخطوات الثلاثة والأربعة والخامسة أعلاه عبر الإنترنت في هذه المواقع. ولكن لا نتوقع لإكمال جميع أساليب ممارسة على الانترنت: وهذا هو ما يصل الى كل شركة.
مارلين رينينجر هي الرئيس التنفيذي للمعرفة في بنك أمغ الوطني الاستئماني، وهي الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية المالية لموظفي الشركات والأفراد الأثرياء. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم تعوضنا مارلين ولا شركتها في مقابل نشر هذه المادة.

طريقتان لبيع الخيارات.
وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر المشتري ممارسة هذا الخيار و "تم تعيينك" على التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".
عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.
المكالمات المغطاة.
واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".
أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.
إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.
المكالمات غير المكتشفة.
في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.
أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.
إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.
وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.
تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ممارسه الرياضه.
ماذا تعني "ممارسة".
التمرين يعني إعمال الحق المحدد في العقد. في تداول الخيارات، يكون لحامل الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع الأداة الأساسية بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. إذا قرر حامل شراء أو بيع الأداة الأساسية (بدلا من السماح للعقد أن تنتهي لا قيمة له أو إغلاق الموقف)، وقال انه أو أنها سوف تمارس الخيار، والاستفادة من الحق المتاحة في العقد.
تراجع "ممارسة"
في تداول الخيارات، يجوز للمشتري (أو حامل) عقد المكالمة ممارسة حقه في شراء الأسهم الأساسية بسعر محدد (سعر الإضراب)؛ يجوز لمشتري عقد البيع أن يمارس حقه في بيع الأسهم الأساسية بالسعر المتفق عليه. إذا اختار المشتري ممارسة الخيار، يجب عليه إبلاغ بائع الخيار (كاتب عقد الخيار). ويتحقق ذلك من خلال إشعار ممارسة، إعلام الوسيط أن العميل يرغب في ممارسة حقه في شراء أو بيع الأمن الأساسي. يتم إرسال إشعار ممارسة إلى البائع الخيار عن طريق شركة المقاصة خيارات. على الرغم من أن المشتري لديه الحق ولكن ليس الالتزام بممارسة الخيار، فإن البائع ملزم بالوفاء بشروط العقد إذا قرر المشتري ممارسة الخيار.

4 أسباب للاحتفاظ على خيار.
عندما يبدأ الوافدون الجدد إلى خيارات الكون، يتعلمون جميعا، وربما يحفظون، تعريف الخيار:
يبدو المفهوم سهلا، ولكني تلقيت الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع من الناس الذين لديهم صعوبة في استيعاب الصورة بأكملها. ويحدوني الأمل في أن تحول هذه المناقشة الأساسية هذا المفهوم من محيرة إلى واضحة.
[تلك الجديدة إلى تداول الخيارات قد ترغب في النظر في خيارات إنفستوبيديا لدورة المبتدئين لمعرفة كيفية عمل الخيارات والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ التي يمكن استخدامها لكلا التحوط والمضاربة. مع أكثر من خمس ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، وسوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء جنبا إلى جنب مع استراتيجيات متقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.]
يحق لمالك الخيار ممارسة الرياضة. إذا كنت تملك خيارا أنت لست ملزما بممارسة الرياضة. إنه اختيارك. كما اتضح، هناك أسباب وجيهة لعدم ممارسة حقوقك كمالك الخيار. وعادة ما يكون بيع الخيار هو الخيار الأفضل لمالك الخيار الذي لم يعد يريد الاحتفاظ بالمركز.
بائع البائع لديه التزامات - التي قد يطلب منه الوفاء بها. إن التزام البائع بالاتصال هو تقديم 100 سهم بسعر الإضراب، ولكن فقط إذا كان مالك الخيار يمارس حقه قبل انتهاء صلاحية الخيار. التزام البائع هو شراء 100 سهم بسعر الإضراب، ولكن فقط إذا كان مالك الخيار يمارس قبل انتهاء صلاحية الخيار.
إذا طلب منه الوفاء بشروط عقد الخيار من قبل مالكه، يجب على بائع الخيار أن يحترم العقد. في الواقع، عملية مؤتمتة ومضمونة. ولا يوجد احتمال لعدم الوفاء بالعقد. وأبلغ البائع (في الصباح) أنه في الليلة الماضية، عندما أغلقت الأسواق، وقعت الصفقة. وهكذا، يختفي المخزون من حساب البائع الدعوة ويتم استبدال المبلغ المناسب من النقد. أو يظهر المخزون في حساب البائع وضعت، والنقد لشراء هذه الأسهم يتم إزالتها. (لمعرفة المزيد، راجع أساسيات خيارات الشراء.)
متى يكون من الخطأ ممارسة الرياضة؟
هذه المناقشة أسهل لمتابعة عندما نستخدم مثالا. لنأخذ ما يلي على النحو التالي:
جكلم يتداول حاليا في 99.00 $ كنت تملك واحد خيار الاتصال جكلم أوكت 90 يتم تسعير خيار مكالمة جكلم أوكت 90 في 9.50 $ انتهاء صلاحية أكتوبر يصل إلى أسبوعين زيادة المخاطر.
ممارسة هذا الخيار دعوة قبل انتهاء الصلاحية يزيد من المخاطر. ولكن لجعله أسوأ من ذلك، ليس لديك شيء لكسب لاتخاذ على هذا الخطر وأضاف.
عندما تمتلك خيار الاتصال، فإن معظم ما يمكن أن تخسره - من اليوم، لا يهم السعر الذي دفعته لشراء هذا الخيار في وقت سابق - هو قيمة الخيار، أو 950 $. إذا كان السهم مسيرات، كنت لا تزال تملك الحق في دفع 90 $ للسهم الواحد جكلم. ليس من الضروري امتلاك الأسهم للاستفادة من زيادة الأسعار. تفقد شيئا عن طريق الاستمرار في الاستمرار على خيار المكالمة.
إذا قررت أنك يجب أن تملك الأسهم (بدلا من خيار المكالمة) وممارسة الرياضة، كنت تبيع على نحو فعال الخيار الخاص بك في الصفر (لأنه قد تم استخدامها) وشراء الأسهم بسعر 90 $ للسهم الواحد. لنفترض أن مرور أسبوع واحد وتصدر الشركة إعلانا غير متوقع. لا يحب السوق الأخبار ويفتح السهم للتداول عند 85 دولارا ويغلق قريبا إلى 83 دولارا. هذا مؤسف. إذا كنت تملك خيار المكالمة، فقد أصبح لا قيمة لها تقريبا. يبلغ رصيد حسابك 950 دولارا أمريكيا عما كان عليه قبل أسبوع واحد فقط.
ولكن، إذا مارست الخيار والمخزون الخاص بك، فقد انخفضت قيمة حسابك بمقدار 1600 دولار، أو الفرق بين 9،900 $ و 8،300 $. وهذه خسارة غير مقبولة. لم يكن هناك أي فرصة لكسب من خلال ممارسة خيار الدعوة، وعلى الرغم من أنك كنت محظوظا، كنت فقدت 650 $ إضافية من خلال ممارسة. نعم، من خلال ممارسة. إذا كنت لا تزال تملك الخيار، وكنت قد أفضل بكثير.
لتوضيح أي مفاهيم خاطئة: إذا كنت تريد أن تأخذ الربح الخاص بك، هل يمكن أن يكون قد بيعت الخيار الخاص بك في وقت سابق. القرار "عدم ممارسة" لم يجبر لك على التمسك الخيار ومن ثم تكبد خسارة. من المهم أن نفهم أن معظم الأشخاص الذين يمارسون خيار الاتصال لا يريدون الاستثمار في الأسهم. بدلا من ذلك، يمارسون ثم يبيعون الأسهم. ليست هناك حاجة للقيام بذلك. مجرد بيع الخيار بدلا من ذلك. (لمزيد من المعلومات، اقرأ استخدام خيارات بدلا من حقوق الملكية.)
عند بيع الخيار، تدفع عمولة. عند ممارسة خيار، أنت (مع معظم الوسطاء) دفع رسوم لممارسة الرياضة. ثم تدفع عمولة أخرى لبيع الأسهم. هذا الجمع ربما يكلف أكثر (تأكد من أنك تفهم رسوم وسيط الجدول الخاص بك وسيط) من مجرد بيع المكالمة. ليست هناك حاجة لإعطاء وسيط الخاص بك مكافأة عندما لا يكون هناك شيء في ذلك بالنسبة لك. تكاليف الفائدة الإضافية.
عند شراء خيار، تدفعه مقابل ذلك. لا توجد أي تكاليف إضافية لعقد هذا المنصب. عند تحويل هذا الخيار إلى الأسهم من خلال ممارسة، أنت تملك الآن الأسهم. يجب عليك استخدام النقد - الذي لن يعود كسب الفائدة - أو الاقتراض نقدا من الوسيط الخاص بك - ودفع الفائدة على هذا القرض. في كلتا الحالتين، فإنك تتراكم عليك فوائد فوائد، دون أي مكاسب تعويضية. ولا توجد فائدة تستمد من امتلاك الأسهم. مجرد عقد (أو بيع) خيار الاتصال وعدم دفع نفقات إضافية. التداول على الهامش.
إذا كنت تتداول على الهامش، فإن هذا الشرط أكبر عند امتلاك الأسهم بالمقارنة مع امتلاك خيارات الاتصال. قد لا يكون هذا صحيحا بالنسبة للأسهم منخفضة السعر.
في بعض الأحيان يدفع السهم أرباحا كبيرة ويمارس خيارا للاتصال للحصول على تلك الأرباح قد تكون جديرة بالاهتمام.
إذا كنت تملك خيارا عميقا في المال، فقد لا تتمكن من بيعه بقيمته العادلة. إذا كانت عطاءات منخفضة جدا، فمن الأفضل لممارسة الخيار ثم تفريغ فورا موقف الأسهم. هذا ليس حدثا شائعا.
هناك أسباب قوية لعدم ممارسة خيار قبل انتهاء الصلاحية. كل من هذه الأسباب ينطبق أيضا عند انتهاء الصلاحية. إلا إذا كنت ترغب في امتلاك موقف في المخزون الأساسي، فمن الخطأ دائما تقريبا لممارسة خيار عندما يمكنك بيعه بدلا من ذلك.

No comments:

Post a Comment