Tuesday 6 March 2018

ملب خيارات التجارة


ترتيب خيارات التجارة ملب في كل موقف.
من ما أسمعه، يمكن أن يكرر التاريخ نفسه.
سوق التجارة الحالية لديها إمدادات قوية من المسكنات المتاحة والعوامل الخارجية، ولكنها رقيقة على جودة أباريق البدء، الصيادون والمزارعين. وكان الحوار بالفعل سريع وغاضب مع جميع المديرين العامين 30 ومساعدهم غمز. يمكن أن يحدث التداول في أي وقت، أي تغيير عن الماضي عندما كانت معظم النوادي تميل إلى جعل معظم صفقاتها أقرب إلى الموعد النهائي الفعلي للتجارة، وهو هذا العام هو 4 مساء. إت في 1 أغسطس.
حتى من هو على الكتلة؟ وهنا الترتيب السنوي للاعبين الذين يمكن أن يتم تداولها أو تغيير فرق إما في هذا الموعد النهائي التجارة أو في أوفسيسون. في العام الماضي، انتهى 54 من اللاعبين ال 65 المدرجين في قائمة الفرق المتغيرة. لمزيد من التغطية التجارية أو لتبادل الأفكار التجارية الخاصة بك، اتبعني على تويتر: JimBowden_ESPN.
تبدأ أباريق (15 خيارات)
1. سوني رمادي، رب، أوكلاند ألعاب القوى.
وكان الرمادي أسوأ سنة من حياته المهنية بسبب الإصابة والميكانيكا. وقيمته التجارية في مستوى مهنة، ومن المشكوك فيه أن صفقة أيه ما لم يرغب شخص ما في دفع حزمة مستقبلية استنادا إلى أدائه الوظيفي في هذا الموسم. أشك في أن يحدث.
2. خوليو طهران، رب، أتلانتا الشجعان.
وقد أفسد الشجعان عندما ضربوا سلام كبير مع تجارة شيلبي ميلر، وبسبب ذلك، انهم يطلبون عودة أكبر. على هذا النحو، طهران ربما البقاء على قيد الحياة أيضا.
كان على هيل أن يتعامل مع كل من إصابات الفخذ وقضايا نفطة على يده رمي. ومع ذلك، فقد وجد أيضا فتحة ذراعه وقيادة ملاعبه، ويمكن أن يكون أفضل جرة تداولت في هذا الموعد النهائي. انه مجرد استئجار، كما انه وكيل مجانا في نهاية الموسم.

كل فريق ملب & # x27؛ s الموعد النهائي لتأليف لائحة.
في 31 تموز / يوليو الموعد النهائي للتنازل غير التنازل هو قاب قوسين أو أدنى، وبينما رأينا بالفعل صفقة واحدة بين شيكاغو الأشبال و أوكلاند لألعاب القوى، يجب أن يكون هناك الكثير من العمل بين الحين والآخر.
تنقسم المقالة التالية إلى قائمة المواعيد النهائية للتجارة 2017 لفرق ملب لعام 2017، وسترى المصطلحات الأربعة التالية المستخدمة عند الإشارة إلى التحركات المحتملة:
التجارة: اللاعب الذي يجب تداوله، بسبب انتهاء العقد أو وضعه على فريق إعادة البناء. متجر: لاعب التي يمكن تداولها، ولكن فقط إذا كان الثمن هو الصحيح. إضافة: منطقة واضحة من الحاجة إلى فريق المتنازع يجب أن تعالج. استكشاف: منطقة محتملة من الاحتياجات التي يمكن للفريق المتنازع معالجة، واحد يستحق على الأقل استكشاف الخيارات في الموعد النهائي.
لذلك، مع ذلك واضح، وهنا هو المتهدمة من ما تحتاج جميع الفرق ملب 30 للقيام به من أجل أن يكون مهلة التجارة الناجحة.
بالتيمور الأوريولز.
إضافة خط البداية بدءا جرة.
الأوريولز يجلسون حاليا على قمة ترتيب الشرق، ومع تقسيم تبحث مفتوحة على مصراعيها، لا يوجد سبب للتفكير أنهم لن ننظر للذهاب في كل شيء في الموعد النهائي.
إضافة خط أمامي آخر يبدأ جرة هو أكبر مجال الحاجة إليها. في حين برعم نوريس (7-5، 3.62 إيرا) كانت صلبة وأكبر احتمال كيفن غوسمان (3-2، 3.51 إيرا) قد بدا جيدا خلال ست له يبدأ، يحتاج الفريق بشدة الذراع المخضرم ثبت آخر.
ما لم يكن هناك نقرات مع كريس تيلمان و / أو أوبالدو جيمينيز، وأنها تبدأ رمي الكرة بشكل أفضل بكثير، والبحث عن الأوريولز للذهاب بعد ذراع آخر.
أما الثاني، فقد ضرب فقط 0.29 / 0.280 / .329 على السنة لأوريولز، مع الصاعد جوناثان شوب (0.221 / .271 / .314) رؤية الجزء الأكبر من وقت اللعب.
إن الرفع هو بالتأكيد مجال أكبر من الحاجة من القاعدة الثانية، ولكن الفريق لا يزال يستطيع ركلة الإطارات على كل من ينتهي المتاحة. قد يكون قدامى المحاربين آرون هيل، دانيال ميرفي وغوردون بيكهام كل الخيارات إذا تم التسوق.
بوسطن ريد سوكس.
إضافة لاعب.
وكان نقص سوكس الأحمر من لكمة الهجومية هذا الموسم كان شيئا من صدمة، بالنظر إلى أنهم قادوا جميع البيسبول في الركض سجل قبل عام. وقد شعر بالتأكيد فقدان جاكوبي إلسبوري، وهذا، إلى جانب مشاكل إصابة شين فيكتورينو، قد ترك الفريق تفتقر إلى إنتاج الملعب.
في حين أنهم يجدون أنفسهم في المركز الأخير، فإنه ليس من مسألة التفكير في سوكس الأحمر سوف لا تزال تبحث لإضافة بعض القطع الثانوية في الموعد النهائي.
ديفيد شونفيلد من إسبن يسرد وينابل من سان دييغو بادريس و جيراردو بارا من دياموندباكس أريزونا كما اثنين من الأسماء المحتملة التي يمكن أن تستهدف.
إذا قررت بيعها، فإن ريد سوكس لديها عدد من قدامى المحاربين تعيين لضرب وكالة حرة في نهاية الموسم أنها يمكن أن اختبار السوق جرا.
كوجي أوهارا، جيك بيفي، أندرو ميلر، A. J. بييرزينسكي، ستيفن درو، جوني غوميز، ديفيد روس وبورك بادن هوب كلها في السنة النهائية من صفقاتهم الحالية.
الاسم الكبير المستبعد من تلك المجموعة هو الآس جون ليستر، الذي هو أيضا وكيل مجانا في نهاية الموسم. وقال انه سيكون صافي عائد كبير، ولكن التمسك به منطقي، بالنظر إلى اهتمام الفريق بإعادة توقيعه، وإذا كان أي شيء آخر، فإنها يمكن أن تقدم عرضا تأهيلا له في نهاية العام لمشروع اختيار التعويض.
فريق اليانكي في نيويورك.
إضافة خط البداية بدءا جرة.
خرجت يانكيز وأضافت اليمنى براندون مكارثي في ​​التجارة مع دياموندباكس أريزونا الأسبوع الماضي، ولكن لا يزال بإمكانهم استخدام بعض أكثر بدءا تقديم المساعدة جنبا إلى جنب مع الآس ماساهيرو تاناكا.
ومع أن الشرق الأوسط لا يزال في غاية الاستيلاء، فإن إضافة طرف آخر من خط الجبهة إلى دورانهم يمكن أن يقطع شوطا طويلا في جعلهم منافسين شرعيين.
والسؤال هو، الذي سيكون متاحا الآن أن جيف ساماردزيجا وجيسون هامل خارج السوق، وعما إذا كان أو لا يملك يانكيز شرعية الأصول إلى الهبوط ذراع التأثير.
مع مقاعد البدلاء التي تتكون حاليا من الماسك فرانسيسكو سيرفيلي، لاعب بريندان ريان والعامل زيلوس ويلر، يانكيز هي رقيقة مثل أي فريق في البيسبول بقدر عمق البدلاء المعنية.
الصحة هي دائما مسألة مع حفنة من قدامى المحاربين القدماء الذين لديهم تاريخ إصابات طويلة، وإضافة بعض عمق تنوعا إلى مقاعد البدلاء يمكن أن تساعد على تزويدهم بعض التأمين التي تشتد الحاجة إليها. وسوف تسمح أيضا لمزيد من أيام قبالة ل قدامى المحاربين أسفل التمدد.
تامبا، جزء رئيسي من مبنى، شعاع.
شوب سب سعر ديفيد.
قبل شهر مضى، كان من الممكن أن تكون هذه العلامة التجارية "ديفيد برايس" ثابتة، إلا أن رايس قد لعبت بشكل أفضل لعبة البيسبول في وقت متأخر، ولا يزال عنوان قسم الشرق في متناول اليد إذا تمكنا من الحفاظ عليه.
على الرغم من ذلك، لا تزال تسع مباريات مرة أخرى، لذلك، على أقل تقدير، يجب أن تقيس السوق للحصول على صفقة محتملة من السعر. ويبدو أن إرساء الأساس اللازم للتجارة الآن ومن ثم اتخاذ القرار في الموعد النهائي هو الأكثر منطقية.
مع جيف ساماردزيجا من السوق، والثمن هو الآن جائزة واضحة من الموعد النهائي. بعد رؤية المسافات تمكنت الأشبال من الحصول على ساماردزيجا وجيسون هامل، يمكن للأشعة أن تضع نفسها في وضع أفضل لموسم 2018 عن طريق تحريك السعر للمواهب الشابة الراقية.
إذا قرروا بيع، السعر ليس قطعة الوحيدة يمكن للأشعة النظر في التحرك، كما أنها يمكن أن يكون اثنين من الخفافيش أكثر رواجا في السوق كذلك.
براعة بن زوبريست يجعله واحدا من اللاعبين الأكثر قيمة في جميع البيسبول، وقال انه سيكون إضافة ضخمة إلى أي منافس يبحث لتعزيز تشكيلة لتشكيل المدى تمتد. ويمكن للفريق أيضا أن يكون قادرا على توفير ملابس، حيث سيكون هناك نوع من أنواع اللقطات بمجرد عودة ويل مايرز وديفيد ديجيسوس من الإصابة.
مات جويس سيكون المرشح الأكثر احتمالا للتسويق، كما انه سيكون في العام الأخير له من الأهلية التحكيم وربما كسب زيادة على له 3.7 مليون $ راتب من هذا الموسم.
تورونتو بلو جيس.
إضافة بداية المخضرم.
بعد فشله في الهبوط جيف ساماردزيجا بعد استهدافه خارجا منذ أوفسون، و بلو جايس لا تزال في حاجة إلى جرة البداية الأخرى لتعزيز التناوب الذي يحتل المركز الرابع عشر في ملب مع إيرا 3.80.
مارك بويرل هو كل النجوم فوق الموظفين، والثنائي الشاب درو هاتشيسون وماركوس سترومان ساعد على ترسيخ دوران وراءه، ولكن لا يزال بإمكانهم استخدام قدامى المحاربين ثبت آخر لجولة الامور.
هم ليس من المرجح أن يجعل المدى في ديفيد برايس أو كليف لي، بسبب عدم رغبتهم في جزء مع أفضل احتمال هارون سانشيز. شخص مثل إيان كينيدي أو A. J. بورنيت يمكن أن تكون خيارات أكثر واقعية بالنسبة لهم لاستهداف.
وكانت جريمة بلو جايس صلبة هذا الموسم، ولكن القاعدة الثانية لا تزال تشكل مصدر قلق. وكان هذا الموقف بابا دائريا هذا العام، مع مونينوري كاواساكي أحدث لرجل الموقف.
وصل الفريق إلى مجموع .250 / 0.312 / .367 على هذا العام في المركز، مع بريت لوري، ريان جوينز، ستيف توليسون وكريس جيتس جميع رؤية الوقت هناك في نقاط مختلفة في الموسم.
لم الشمل مع هارون هيل يمكن أن يكون منطقيا، وربط الفريق أيضا إلى وايت سوكس الثاني غوردون بيكهام في الماضي. وقد لعبت كاواساكي غرامة حتى الآن، لذلك ليس بالضبط حاجة صارخة، ولكن الأمر يستحق النظر في خياراتهم.
شيكاغو وايت سوكس.
التجارة 1B / د آدم دن.
ووقع آدم دن على صفقة لمدة أربع سنوات بقيمة 56 مليون دولار قبل موسم 2018، ثم ارتد من السنة الأولى الرهيبة، حيث سجل الأبيض سوكس 41 و 34 دارة في الموسمين الماضيين على التوالي.
انه ضرب فقط .226 على السنة، ولكن لديها الصلبة .800 أوبس و 13 تدير المنزل. لا يوجد لدى سوكس الأبيض أي سبب للتمسك بالوكيل الحر في هذه المرحلة، وهناك دائما سوق للخفافيش الأيسر مع البوب.
لم يكن سوكس الأبيض كبيرا في إعادة البناء، وبالتالي فإن السعر المطلوب لشخص مثل اليكسي راميريز سيكون مرتفعا. وهو يخضع لعقد معقول 10 مليون دولار في العام المقبل، مع خيار 10 مليون دولار للموسم التالي كذلك.
كل النجوم لأول مرة هذا العام، وقد تبرد راميريز قبالة قليلا بعد بداية ساخنة الساخنة. انه لا يزال ضرب .282 / .317 / .402 مع ثمانية تدير المنزل و 41 ربي، وإذا كان ليتم التسوق، وقال انه سيمثل الخيار قصه قصوى في السوق. انها على الأقل يستحق اختبار المياه لمعرفة أي نوع من العودة يمكن أن صافي لهم.
كليفلاند، الهنود.
إضافة جرة البداية (إذا كانوا مشترين)
خارج كوري كلوبر (8-6، 2.86 إيرا)، الذي برز باعتباره الآس حسن النية هذا الموسم، كان تناوب الهنود غير متناسقة في أحسن الأحوال هذا العام. فقدوا أوبالدو جيمينيز وسكوت كاظم في وكالة حرة ولم يتمكنا من ملء الثقوب.
وهم يحتلون المركز ال 26 في ملب مع إيرا 4.52 من المبتدئين، وإذا كانوا ذاهبون للقبض على النمور ديترويت، وكانساس سيتي رويالس لهذه المسألة، وسوف تحتاج إلى معرفة الأشياء وراء كلوبر.
تريد سب جاستن ماسترسون و سس أسدروبال كابريرا (إذا كانوا بائعي)
الهنود لا يزالون على مسافة قريبة في آل سنترال، ولكن إذا تراجعوا أكثر قليلا في الأسابيع المقبلة، فإنها يمكن أن تختار لبيع بضع قطع المخضرم في الموعد النهائي في اليد اليمنى جوستين ماسترسون وقصيرة أسدروبال كابريرا .
كلا اللاعبين هم وكلاء حرة في نهاية الموسم، وكلاهما تقريبا يرأس بالتأكيد في مكان آخر في الموسم المقبل، لذلك التعامل معها الآن المنطقي.
لا يوجد كابريرا (.244 / .306 / .387 و 21 2B و 8 هر و 34 ربي) و ماسترسون (4-6، 5.51 إيرا، 4.06 فيب) أفضل مواسمهم بأي وسيلة، سجلات المسار، لذلك ينبغي أن تولد بعض الاهتمام من المتنافسين.
ديترويت النمور.
إضافة مساعدة بولبن.
جعل النمور خطوة لإضافة المخضرم خوسيه فيراس إلى الياقوت في الموعد النهائي في العام الماضي، وهم بالتأكيد في السوق لإضافة بعض المساعدة الإغاثة مرة أخرى هذا يوليو.
وكان الثنائي جوبا تشامبرلين (38 G، 2.86 إيرا) و ألبوركيركي (43 G، 3.00 إيرا) صلبة، ولكن الصفراء ككل تحتل المرتبة 27 في التخصصات مع 4.39 إيرا، وأقرب جو ناثان كان لديه صخرية الموسم في أحسن الأحوال.
يذكر ديفيد شونفيلد من إسبن هوستن ستريت، يواكيم سوريا، براد زيغلر والناجم السابق إعداد رجل جواكين بينوا كخيارات يمكن للفريق استكشاف.
كانساس سيتي رويالز.
إضافة الخفافيش مع بعض البوب.
ويحتل الرويال حاليا المرتبة الأخيرة في الدوريات الرئيسية في المسرح المنزلي (51)، وفي الوقت الذي يبلغ متوسطه 4.12 شوطا في المباراة الواحدة، فإن إضافة المزيد من البوب ​​إلى مجموعته يبدو أكبر مجال احتياج له.
يبدو المجال الصحيح مثل المنطقة الأكثر احتمالا إلى أن تتم ترقية، كما نوري أوكي قد نشرت .651 أوبس و الرفوف حاليا مع إصابة الفخذ. انتقل جارود دايسون إلى تشكيلة البداية بدلا من أوكي، وكلاهما و لورينزو قاين يوفران القليل في طريق السلطة.
مارلون بيرد هو اسم واحد يمكن أن يكون منطقيا، على الرغم من حقيقة أنه وقعت ل 8 مليون دولار الموسم المقبل يعمل فعلا ضده في هذه الحالة. كما يمكن للناشئين في شيكاغو شيتهولهولتز وجوستن روجانو توفير بعض البوب ​​بتكلفة منخفضة، على غرار ما فعله جوستين ماكسويل في العام الماضي.
مع ظهور يوردانو فينتورا وداني دافي، تملك رويالز واحدة من أفضل التناوب بدءا في جميع البيسبول في الوقت الحالي.
وهم يحتلون المركز الثالث في الدوري الأمريكي مع إيرا 3.72 كاتب. عندما كنت تأخذ أربعة تبدأ الخام من بروس تشن (19.1 الملكية الفكرية، 16 إير) وواحدة من آرون بروكس (0.2 إب، 7 إير)، وهذا علامة هو أكثر إثارة للإعجاب 3.47 من أصل خمسة مبتدئين الحالية.
وافادت الانباء ان الفريق وافق على عقد دوري صغير مع جو سوندرز يوم الثلاثاء. وقد أطلق مؤخرا من قبل تكساس رينجرز بعد الذهاب 0-5 مع إيرا 6.13 في ثمانية يبدأ، حتى انه قد لا يكون أفضل بكثير من خيار من تشن.
مينيسوتا، التوأمين.
التجارة لف جوش ويلينغهام.
أرقام سوق التجارة هذا العام رقيقة على الخفافيش، وبينما جوش ويلينغهام لا يملك نفس القيمة التي فعلها قبل عامين عندما فاز بجائزة سيلفر سلوجر، فإن وكيل الحرة أن يكون لا يزال يحقق عائد لائق.
يتطلع الماضي له. 218 الضرب المتوسط، وقال انه قد نشرت .367 أوب، .796 أوبس ويصل .333 مع المتسابقين في وضع التهديف على الموسم. ومن المرجح أن لا يكلف أكثر من اثنين من قطع متوسطة المستوى، لذلك يمكن أن يكون هناك عدد من الفرق المهتمة في خدماته.
شوب 1B / د كندريس مورالس، سب كيفن كوريا و C كورت سوزوكي.
جوش ويلينغهام ليس لاعب التوأم المخضرم الوحيد في السنة الأخيرة من عقده.
كندريس مورالس (.229 با، .566 أوبس) وكيفن كوريا (4-11، 4.79 إيرا، 4.36 فيب) لا وجود مواسم كبيرة، والاهتمام بها سيكون الحد الأدنى في أحسن الأحوال، ولكن ليس هناك سبب للتوائم لا لإتاحتها.
من ناحية أخرى، تحولت الماسكة كورت سوزوكي (.300 با، .749 أوبس) في موسم آل-ستار على سنة واحدة، 2.75 مليون $ صفقة وقعت في أوفسيسون. انه مرشح لإعادة التوقيع، والتوائم المرجح أن قيمة له أعلى من السوق لا، ولكن على الأقل يستحق اختبار المياه.
هيوستن أستروس.
مسكنات التجارة توني سيب، تشاد كووالز وأي مسكنات أخرى ذات قيمة.
جلبت أستروس على متن حفنة من الأسلحة المخضرم لتعزيز زورق هذا أوفسيسون الماضي، وأنها من المرجح أن تجعل أي وجميعها متوفرة في الموعد النهائي.
وكان توني سيب (27 G، 2.81 إيرا، 0.78 ويب، 12.6 K / 9) واحدة من أفضل مسكنات الأيسر في البيسبول هذا الموسم، وانه يمكن فعلا صافي عائد قوي، نظرا لحقيقة أنه من المرجح أن يكون أكثر من عدد قليل من الفرق التي تتنافس على خدماته.
بعده، أقرب تشاد كوالس (34 G، 2.05 إيرا، 9-أوف-11 سف) هو قدامى المحاربين ثبت أن يمكن أن تساعد بالتأكيد المنافس في دور الإعداد، و ليفتي دارين داونز (28 G، 4.50 إيرا) قد تولد أيضا بعض فائدة.
ثاني أكبر لاعب مدفوع على أستروس هذا الموسم في 7.35 مليون دولار، دكستر فاولر من المرجح أن تحصل فقط أكثر تكلفة هذا أوفسيسون القادمة في ما سيكون العام الأخير له من الأهلية التحكيم.
اكتسب من روكي كولورادو في أوفسيسون، انه كان إضافة صلبة للجريمة، ضرب 0.270 / .377 / .396 مع 21 ضرب قاعدة اضافية في 285 الخفافيش.
ومع ذلك، يتم تهميشه حاليا مع وربي متوتر، ويبدو وكأنه رهان آمن سوف أستروس التمسك به على الأقل حتى هذا أوفسيسون القادمة. أن يقال، والتسوق له الآن والبدء في وضع الأساس لاتفاق محتمل على الطريق من المنطقي.
لوس أنجلوس الملائكة.
استكشاف خيارات أقرب.
وقد أضاف الملائكة بالفعل جيسون جريلي وجو ثاتشر في محاولة لتعزيز هزة اهتزاز، لكنها لا تزال تفتقر إلى الاضواء أقرب يمكن أن تعتمد على انتقاد الباب في التاسع.
ويحتل القلم حاليا المرتبة 25 في ملب مع 3.99 إيرا، وأنها قد تحولت فقط 22-أوف-34 وفر فرص في السنة. جو سميث، الذي وقع ليكون رجل الإعداد، حاليا ملء دور أقرب ولها 2.56 إيرا و 11 من 15 على يحفظ.
الفريق ليس لديه الكثير في طريق الأصول القابلة للتداول، ولكن نتوقع منهم أن نبذل قصارى جهدهم لجعل تشغيل في الرجال مثل شارع هوستون، جواكيم سوريا وجواكين بينوا.
بعد الإفراج عن راؤول إيبانيز في نهاية يونيو، أصبحت الملائكة يمين جدا بشكل سلبي.
كول كالهون و جوش هاميلتون هم الخفافيش الوحيدة اليسرى في خط الانطلاق، في حين أن إريك أيبار هو مفتاح الضرب. مقاعد البدلاء يتميز التبديل ضرب هانك كونجر كما الماسك الاحتياطي، مع يمين يدق جون ماكدونالد، غرانت الأخضر وكولين كوجل تقريب من الاحتياطيات.
ومن غير المرجح أن يقوم الفريق باللعب على أي خفافيش كبيرة، على الرغم من أنه يمكن أن يقف على الترقية في قاعدة ثالثة. ومع ذلك، فإن إضافة مضرب ليفي مع بعض البوب ​​للخروج من مقاعد البدلاء سيساعدهم على حضور أكتوبر.
ربما يمكنهم الحصول على آدم دن على رخيصة إذا كانوا على أن تأخذ على ما تبقى من عقده وإرسال واحدة من آفاق قاعدة الثانية في الطريق الآخر؟
أوكلاند لألعاب القوى.
استكشف خيارات القاعدة الثانية.
قد يكون إريك سوغارد من المعجبين المفضلين، ولكن ذلك لا يجعله أقل مسؤولية من غيره. وقد تقاسم الوقت في قاعدة ثانية مع نيك بونتو، وحصل الفريق على الجمع بين 0.231 / 0.295 / .278 خط من الموقف على السنة.
و A لديها أعلى التهديف جريمة في البيسبول الآن في 5.00 يدير في المباراة الواحدة، حتى يتمكنوا من الابتعاد عن وجود ثقب أسود من الإنتاج في قاعدة ثانية، ولكن رفع مستوى الموقف من شأنه أن يجعل مجرد فريق كبير أن أفضل بكثير.
القاعدة الثانية قد تكون أعمق موقف في السوق، مع بن زوبريست، دانيال ميرفي، تشيس أوتلي وهارون هيل كل يمثل بالإضافة إلى خيارات الهجومية التي يمكن التسوق.
ومع ذلك، شخص مثل لويس فالبوينا من الأشبال قد يكون هدفا أكثر واقعية. وفقا لكين روزنتال من فوكس سبورتس، فإن A كان يعمل لإدراجه في صفقة جيف ساماردزيجا / جيسون هامل قبل الانتهاء من ذلك، وأنها يمكن أن إعادة النظر في ذلك في الأسابيع المقبلة.
سياتل مارينرز.
إضافة يمين ضرب الخفافيش مع بعض البوب.
وقد تحسنت الجريمة مارينرز هامشيا هذا الموسم، وتسلق من 12th في آل في المدرجات وسجل إلى 11th. وعلى الرغم من ذلك، فإنهم يجدون أنفسهم في وضع يسمح لهم بالتنافس بشكل شرعي على بقعة التصفيات، وإضافة خفاش آخر إلى المزيج يبدو وكأنه الأولوية النهائية رقم 1.
وقد ساعدت إضافة روبنسون كانو بالتأكيد، ولكن خارج عنه وزميله كل النجوم كايل سيجر، وفريق لا يزال يفتقر إلى اليأس في منتجين متسقة.
تمت إضافة المخضرم كوري هارت أيضا إلى مزيج هذا أوفسيسون، والأمل هو أنه يمكن أن يكون بمثابة منتج يميني بينهم. انه غاب عن 42 مباراة مع إصابة في اوتار الركبة رغم ذلك، عاد مؤخرا إلى تشكيلة الفريق.
السوق رقيقة إلى حد ما على الخفافيش تأثير، ولكن شخص مثل مارلون بيرد أو جوش ويلينغهام يمكن أن يكون لاقط مستوى متوسط ​​لطيفة لإعطاء الجريمة دفعة.
وقد كان بدء النضال قوة مدهشة للمارينرز هذا الموسم، حتى مع إصابات تايجوان ووكر وجيمس باكستون.
وهم يحتلون المركز الثاني في آل مع إيرا كاتب 3.48، وكان فيليكس هرنانديز وهيساشي إيواكوما ديناميكية واحدة اثنين لكمة مرة أخرى، انها بقية دوران وراءها كانت مفاجأة سارة.
كريس يونغ (8-5، 3.08 إيرا) و روينس إلياس (7-7، 4.19 إيرا) كلاهما أفضل بكثير من أي شخص كان يمكن أن يتوقع، و ووكر (1-1، 3.60 إيرا) قد بدا قويا في اثنين يبدأ منذ عودته .
لا يزال من المتوقع عودة جيمس باكستون في مرحلة ما، ولكن هذا الفريق سيكون من الحكمة إضافة بعض التأمين، يجب أن يونغ (4.92 فيب) والياس (4.28 فيب) تراجعت بعد استراحة كل النجوم.
تكساس رينجرز.
مساعدي التجارة جواكيم سوريا، نيل كوتس وجيسون فراسور.
وقد ثبت أن طفح الإصابات التي عانوا منها هذا العام كان أكثر من اللازم بالنسبة إلى رينجرز، لأنها سقطت بشكل جيد من الخلاف في آل الغرب العميق، وسوف تتطلع إلى بيع.
ما تبقى من بيع لا يزال أن ينظر إليها، لأنها على الأرجح لا تزال تعتبر نفسها المتنافسين لعام 2018. على الأقل، لديهم حفنة من المسكنات المخضرم التي يمكن أن تولد بعض الاهتمام.
نيل كوتس (41 G، 3.65 إيرا، 10.7 K / 9) و جيسون فراسور (36 G، 2.86 إيرا، 9.2 K / 9) على حد سواء خيارات الإعداد الصلبة و وكلاء حرة في نهاية الموسم. المخضرم أقرب جواكيم سوريا (16 من 17 سف، 2.76 إيرا، 12.3 K / 9) لديه خيار 7 مليون دولار للعام المقبل، ولكن يمكن أن يحقق عودة أكبر.
اكتسبت رينجرز اليكس ريوس من شيكاغو وايت سوكس في أغسطس الماضي، ويمكنهم على الأقل استكشاف فكرة التقليب له في الموعد النهائي هذا العام.
وقال انه يحمل خيار فريق 13.5 مليون دولار للعام المقبل مع مليون دولار الاستحواذ، وبالنظر إلى العام هو وجود، قد رينجرز فقط ترغب في التمسك به. هو حاليا يضرب .304 / .333 / .438 مع 30 ضرب خارج قاعدة و 14 يسرق.
في حين أنه يمكن بالتأكيد أن تدخل في خطط الفريق للعام المقبل، وقال انه قد يكون أيضا قادرا على صافي رينجرز عودة احتمال لائق، لأنه يمكن أن يكون أكبر الخفافيش في السوق.
أتلانتا الشجعان.
إضافة مسكن الأيسر.
مع أليكس وود يتحرك مرة أخرى إلى دوران البداية بعد إصابة غافن فلويد، فإن الثيران الشجعان مرة أخرى لديه واحد فقط اليسرى واحد في لويس أفيلان. حصلوا على المخضرم سكوت داونز في الموعد النهائي العام الماضي، ويمكن أن ننظر إلى جعل صفقة مماثلة هذا الموسم.
وقد نشر أفيلان 4.25 إيرا و 1.55 ويب أكثر من 46 مباراة هذا العام، بعيدة كل البعد عن الموسم الماضي عندما كان لديه 1.52 إيرا و 0.95 ويب في فريق عالية 75 مباراة.
توني سيب، جيمس راسل، ويسلي رايت وأوليفر بيريز من المتوقع أن تكون متاحة، وينبغي أن تأتي بسعر معقول.
يبدو أن تشكيلة برافس تبدأ من الأعلى إلى الأسفل، لكن مقاعدهم تفتقر بشدة إلى خيارات قابلة للتطبيق فيما يتعلق بضرب القرص.
ريان دوميت (.209 با، .569 أوبس) كان من المتوقع أن يكون هذا الرجل، لكنه لم يفعل سوى القليل جدا على نحو مكثف هذا العام بعد نشر .710 مكتب خدمات المشاريع مع 28 الزوجي، 14 تدير المنزل و 55 ربي لموائم مينيسوتا الموسم الماضي.
وانضم إلى مقاعد البدلاء من قبل راميرو بينا (.191 با، .574 أوبس)، الأردن شافر (.182 با، .482 أوبس)، جيرالد لايرد (0.234 با، .612 أوبس) ودان أوجلا (.162 با. 472 أوبس)، لذلك هناك حاجة واضحة لإضافة قطعة صغيرة أو اثنين هنا.
ميامي مارلينز.
استكشاف خيارات رخيصة بدءا البداية.
وكان ثلاثي هندرسون ألفاريز (6-3، 2.27 إيرا)، ناثان يوفالدي (5-4، 3.75 إيرا) وتوم كولر (6-7، 3.98 إيرا) صلبة هذا الموسم لمارلينز، ولكن البقع النهائية في كان دوران مارلينز فوضى.
جاكوب تيرنر، أنتوني ديسكلافاني، راندي وولف، أندرو هيني، براد هاند وكيفن سلوي قد بدأت ما مجموعه 28 مباراة وذهبت مجتمعة 5-16 مع إيرا 5.97.
أنها لن تنفق كبيرة لإضافة إلى دوران، ولكن يمكن استكشاف خيارات منخفضة التكلفة في سوق التجارة أو ننظر إلى قدامى المحاربين الذين ينتهي تعيين المعين.
فاز مارلينز على الفوز بالجائزة الكبرى على صفقة لمدة سنة واحدة، بقيمة 1.1 مليون دولار ل كيسي ماكغيه في هذا الموسم الماضي، بعد أن أمضى موسم 2018 يلعب في اليابان، ولم يحظ باهتمام كبير في سوق الوكيل الحر.
لديه فقط منزل واحد على التوالي في الموسم، ولكن هو ضرب .318 / .386 / .390 وتعادل السادس في الدوري الوطني مع 53 ربي.
من المحتمل جدا أن يقف مارلينز على عاتقه ويتطلعون إلى تحقيق الفوز في هذا الموسم الفائت، ولكن إذا كانوا سيبحثون عن نقل شخص ما، يبدو ماكجهي المرشح الأكثر احتمالا. انه قادر على اللعب الأول أو الثالث، وسوف تكون واحدة من الخفافيش أفضل هناك.
نيويورك ميتس.
تريد سب بارتولو كولون.
بعد بداية صخرية لهذا الموسم رأى له بعد 5.84 إيرا من خلال أول ثمانية مباريات له، وقد تقريب بارتولو كولون في شكل مع سجل 6-2 و 2.66 إيرا على آخر تسعة مباريات.
ووقعه ميتس على صفقة لمدة 20 مليون دولار في أوفسيسون، لذلك هو خيار غير مكلفة نسبيا لفريق يتطلع إلى تعزيز دورانهم ولكن ليس مهتما في الذهاب بعد واحدة من الأسلحة وقت كبير.
بالإضافة إلى ذلك، فإن ميتس سيكون من الحكمة لنقل كاتب واحد على الأقل هنا في الموعد النهائي. مع مات هارفي يعود الموسم المقبل وآفاق نوح سيندرغارد ورافائيل مونتيرو من المرجح أن يتنافس على بقع التناوب أيضا، فإنها يمكن أن يكون ما يصل الى ثمانية رجال يتنافسون على خمس وظائف.
تم توقيع جون نيز على مبلغ معقول جدا قدره 16 مليون دولار على مدى العامين المقبلين، مع خيارين آخرين للنادي تناولت على 10 مليون دولار و 11 مليون دولار على التوالي، وبالتالي فإن البالغ من العمر 27 عاما هو رقاقة تجارية أكثر قيمة بكثير من كولون.
على الرغم من ذلك، ميتس المرجح أن قيمة له أعلى من السوق يفعل، وحقيقة أنه مجرد هبطت على قائمة المعوقين يجعل نقله في يوليو من غير المحتمل. كما أنه هو الوحيد الأيسر بين خيارات البدء على المدى الطويل.
اللاعب الآخر الذي يمكن أن يخرج المشاعر على ولكن من غير المرجح أن تتحرك هو قاعدة الثاني دانيال ميرفي، كما انه لاعب آخر أنها على الأرجح قيمة أكثر بكثير من السوق.
كل النجوم لأول مرة هذا العام، وقال انه لا يزال أقل من المتوسط ​​دفاعي ولها الحد الأدنى من السلطة. انه قطعة ثانوية لطيفة، ولكن ميتس يسأل الثمن سيكون بلا شك مرتفعة جدا لأحد لدغة.
فيلادلفيا فيليز.
تريد رب جوناثان بابيلبون و رف مارلون بيرد.
فيليز لديها طن من الرجال يمكن أن ننظر إلى التحرك في يوليو، ولكن القطعتين الأكثر احتمالا لتكون على هذه الخطوة ويبدو أن أقرب جوناثان بابيلبون ومارلون بيرد.
بابيلبون هو 21 من 23 على توفير فرص هذا العام مع إيرا 1.27 و 0.88 ويب، كما أنه عاد إلى مستوى النخبة. هناك دائما سوق لمساعدة الإغاثة المخضرم، وإذا كان فيليز يأكل بعض من 13 مليون $ المتبقية على صفقة له للعام المقبل، فإنها يمكن أن صافي صافي عائد قوي.
أما بيرد، فقد كان مفاجأة سارة مرة أخرى مع .801 أوبس، 18 تدير المنزل و 52 ربي على مدار السنة. انه وقعت ل معقول جدا 8 مليون $ في العام المقبل، ويمكن أن تساعد الكثير من النوادي تبحث عن الخفافيش السلطة.
لا يوجد في الواقع أي شاب، قطعة نجم على قائمة فيليز التي يمكن أن ينظر إليها على أنها لاعب أساسي ولا يمكن المساس به في محادثات التجارة.
كول هاملز هو على الارجح اقرب شيء لديهم، ولكن حتى انه يمكن أن يكون تسوقت للعودة الصحيحة، كما هو بالفعل في سنه 30 الموسم.
يبدو أن مجموعة الملكية ليس لديها مصلحة في تهب الأشياء وإعادة البناء تماما، لأنها تخشى أنها سوف تؤثر كثيرا جدا على الحضور، ولكن هذا الفريق بحاجة ماسة إلى هز حفر-أ - رسم وبدء أكثر من جديد.
واشنطن.
إضافة مسكن الأيسر.
جعل المواطنون من خلال الكثير من الموسم الماضي دون أن يكون لهم يسار فعلي للخروج من الصفوة، ويجدون أنفسهم في موقف مماثل هنا هذا العام.
جيري بليفينز (38 G، 4.99 إيرا، 1.37 ويب) وروس ديتويلر (23 G، 4.10 إيرا، 1.53 ويب) هما سوثباوس حاليا واردة في القلم، ولا يضر جيدا على أساس ثابت في أي لحظة هذا الموسم.
الشقيق المنافس الشجعان في وضع مماثل، وبالتالي فإن هذين الفريقين يمكن أن تستهدف نفس المحاصيل من الرجال التي تشمل توني سيب، جيمس راسل، ويسلي رايت وأوليفر بيريز.
قد يبدو من غير المفيد أن تتحرك مسكن قوي عندما يحتل حاليا أكبر حاجة للفريق، ولكن ديتويلر يمكن أن يكون لها بعض القيمة لفريق يبحث لشراء منخفضة على يمكن السيطرة عليها، ترتد العودة كاتب المرشح.
وكان البالغ من العمر 28 عاما 10-8 مع إيرا 3.40 في عام 2018، وكان 4.04 إيرا (3.66 فيب) في 13 يبدأ الموسم الماضي، حتى انه يتمتع ببعض النجاح في دوران من قبل. وقد دفعه إلى هذا الموسم من قبل تانر روارك، وانتقاله للتخفيف لم يذهب بشكل جيد.
انه تحت سيطرة الفريق خلال الموسم المقبل، ومن غير المرجح أن نرى الكثير من رفع على راتبه الحالي 3 ملايين دولار في ما سيكون العام الأخير له من التحكيم، حتى انه يمكن أن يكون صفقة صفقة لطيفة لفريق يتطلع إلى 2018.
شيكاغو، الجرو.
تجارة نيت ششيرهولتز، رب ويسلي رايت، رب جيمس راسل.
وقد دفعت الأشبال بالفعل الزناد على التعامل مع اثنين من أكبر رقائق التجارة عندما تم شحن جيف ساماردزيجا وجيسون هامل إلى أوكلاند لألعاب القوى، ولكن لا يزال لديهم بعض القطع الثانوية التي يمكن نقلها.
وكان لاعب نيت ششيرهولتز قذيفة من لاعب الذي نشر .770 أوبس مع 21 تدير المنزل الموسم الماضي، لكنه لا يزال منخفض التكلفة، والخفافيش اليسرى مع بعض إمكانات الطاقة، لذلك يمكن نقله.
مسكنات اليد اليسرى ويسلي رايت (32 G، 2.59 إيرا) وجيمس راسل (35 G، 2.84 إيرا) على حد سواء وجود مواسم صلبة وكلاهما وضعت لضرب وكالة حرة بعد الموسم المقبل. كل من اللاعبين يلفت الاهتمام، وفقا لكين روزنتال من فوكس الرياضية.
تحول جوستين روجانو نفسه بهدوء إلى شريحة تجارية صلبة، حيث اشتعلت النيران مؤخرا بمعدل 0.425 خلال آخر 10 مباريات. وهو تحت سيطرة الفريق حتى عام 2018، لذلك يستحق أن يحتفظ به إذا كان الأشبال لا يمكن الحصول على قيمة لائقة في المقابل بالنسبة له.
إنفيلدر لويس فالبوينا هو أيضا تحت سيطرة الفريق للعامين المقبلين، وقدرته على لعب كل من القاعدة الثانية والثالثة، فضلا عن مهاراته على قاعدة، وجعله قطعة مقاعد البدلاء لطيفة. سيكون هناك عدد من الفرق المهتمة، لكنه أيضا ينبغي أن يتم نقل فقط إذا كان الثمن هو الصحيح.
سينسيناتي ريدز.
استكشاف الحقول اليسرى والخيارات.
وكانت جريمة ريدز الفرعية في أحسن الأحوال هذا الموسم، وفي حين أن ذلك يرجع جزئيا إلى إصابات، فإنها لا تزال قادرة على إضافة الخفافيش.
إذا كان هناك مجال واضح واحد يمكن أن تتم ترقيته، فإنه هو مجال اليسار، حيث ضرب ثلاثة فصيلة من ريان لودويك، كريس هيسي و سكيب شوماكر مجتمعة .262 / .315 / 0.370 على هذا العام.
ويمكن للفريق أيضا استخدام ذراع آخر أو اثنين، كما جوناثان بروكستون (30 G، 0.62 إيرا) وسام ليكور (33 G، 3.62 إيرا) هما مسكنان فقط خارج أقرب أرولديس تشابمان مع أكثر من خمسة ظهور و إيرا تحت 4.00.
عدم وجود مرونة في الرواتب وتاريخ بقاء يقف في الموعد النهائي يجعل من غير المرجح أن ريدز سحب الزناد على أي خطوات هامة، ولكن الحقل المستطيل واليسار منطقتين تستحق على الأقل ركل الإطارات على بعض الرجال.
ميلووكي مخمرات.
إضافة ذراع بولبن.
وقال المدير العام بريورز دوغ ملفين ما يلي عند التحدث إلى توم هودريكورت من ميلووكي جورنال-سنتينل حول خطط الموعد النهائي للفريق:
"لقد تحدثنا عن مساعدة الزوجين، على مدار العام، يرتدي زوجك المستقر بشكل جيد جدا، وهناك الكثير من الفرق التي ستبحث عن مساعدة من العفريت، وبشكل مكثف، لا أعتقد أننا سنحصل على أن نفعل الكثير إذا كنا بصحة جيدة. "
مع جيم هندرسون وتايلر ثورنبورغ على حد سواء على قائمة المعوقين، إضافة رجل الإعداد الأيمن للانضمام اليساريين ويل سميث وزاك دوق في الجزء الخلفي من الضفائر منطقي.
مع ريكي ويكس تقتصر على اللعب حصرا القاعدة الثانية، والرجال المرافق مثل جيف بيانكي (.169 با، 0.360 أوبس) وإيليان هيريرا (0.235 با، .525 أوبس) توفير أي شيء بشكل مكثف، يمكن أن بريويرس استخدام إنفيلدر تنوعا قادرة على بدءا لعبة هنا وهناك.
من الذي يناسب مشروع القانون كخيار منخفض التكلفة لا يزال يتعين أن ينظر إليه، ولكن إذا كان يمكن العثور على شخص مماثل لما وجده الشجعان في إليوت جونسون العام الماضي، وهذا يكفي.
بيتسبرغ القراصنة.
EXPLORE starting pitching depth.
The Pirates rotation has been aided greatly by the recent strong performance of Vance Worley (5 GS, 2-1, 3.03 ERA) and Jeff Locke (7 GS, 2-1, 3.08 ERA) and the steady play of Charlie Morton (18 GS, 5-9, 3.10 ERA).
However, with Gerrit Cole landing back on the disabled list with a strained lat, and Francisco Liriano still on the shelf with a strained oblique, there is a clear need for some depth here.
Ike Davis was a nice pickup early on, and he is still getting on base at a decent .357 clip, but he is slugging just .378 out of a power position and has actually been a minus-0.5 WAR player due to his poor defense.
The team won't go crazy here, as pitching is a bigger area of need and the market is thin on bats. However, making a move similar to the Justin Morneau acquisition last August could be an option. Maybe Adam Dunn?
St. Louis Cardinals.
ADD a starting pitcher.
Who would have guessed at the beginning of the season that the Cardinals would be in the market to add a starter come July?
However, with Jaime Garcia again lost for the season to a shoulder injury, and Michael Wacha currently alongside him on the disabled list, it has become an issue that will almost certainly be addressed.
The team has been strongly linked to Boston Red Sox veteran Jake Peavy over the past few days, according to a tweet from Jon Morosi of Fox Sports, among others.
They could look to pull the trigger on a deal for a starter in the next couple days, so they can turn their attention to improving the offense.
The Cardinals currently rank 29th in the MLB at 3.68 runs per game, and if there is one clear area that could be upgraded it is second base.
Second basemen have hit just .207/.271/.285 on the season, as rookie Kolten Wong and veteran insurance policy Mark Ellis have both struggled at the plate.
There are a number of second basemen on the market that the team could look at, or they could go after someone like Diamondbacks third baseman Martin Prado and slide Matt Carpenter back over to second base.
Arizona Diamondbacks.
TRADE reliever Brad Ziegler and Oliver Perez.
The easiest thing to trade at the deadline is proven veteran relievers, and the Diamondbacks have two good ones to dangle in Brad Ziegler and Oliver Perez.
Ziegler (47 G, 2.18 ERA) spent time as the Diamondbacks closer in the second half last year and has the added value of being signed for a very reasonable $5 million next season.
Perez (38 G, 2.12 ERA) is also signed for next year and comes even cheaper than Ziegler after signing a two-year, $4.25 million deal this past offseason. He's reinvented himself as a reliever the past few seasons and turned into one of the better left-handed bullpen arms in the game.
SHOP IF Martin Prado, 2B Aaron Hill and OF Gerardo Parra.
The Diamondbacks' most valuable trade chip looks to be versatile infielder Martin Prado, and the team's asking price will likely be incredibly high. He's hitting a solid .271 on the year and locked up through 2018 with an $11 million salary for the next two years. It's his ability to play second, third and the outfield that makes him so valuable.
Second baseman Aaron Hill (.627 OPS) and outfielder Gerardo Parra (.660 OPS) are both capable of more than they've shown at the plate this season and could pick their production up significantly by jumping into a pennant race.
Both guys represent a commitment beyond this season, though, as Hill has two years and $24 million left on his deal and Parra enters his final year of arbitration this coming offseason.
Colorado Rockies.
TRADE relievers LaTroy Hawkins and Matt Belisle.
With Michael Cuddyer likely sidelined beyond the deadline with a shoulder injury, and Jorge De La Rosa struggling to a 7.11 ERA in June, two guys who looked like they could be trade chips for the Rockies will now likely be staying put.
That leaves relatively slim pickings as far as movable parts, but they do have a pair of serviceable relievers in LaTroy Hawkins and Matt Belisle that could interest a contender.
Hawkins (16-of-17 SV, 2.61 ERA) carries a nice $2.25 million option for next season and is capable of closing, while Belisle (40 G, 4.50 ERA) would be a rental option as a free agent at the end of the season.
With the emergence of Corey Dickerson, offseason acquisition Drew Stubbs has been relegated to a bench role for the Rockies.
He strikes out a ton, but he is hitting a solid .295/.333/.484 with eight home runs and 11 stolen bases on the year, and he has always been an intriguing power/speed guy and a solid defensive outfielder.
He's making $4.1 million this season and has a year of arbitration left this coming offseason. That's reason enough for the Rockies to look to unload him, and he could be a nice pickup for someone like the Seattle Mariners who desperately need offensive production in the outfield.
Los Angeles Dodgers.
ADD a starting pitcher.
With Josh Beckett landing on the disabled list on Tuesday with a hip injury, and the injury history of Dan Haren, there is no question the Dodgers could use some starting pitching depth.
It remains to be seen if depth is all the Dodgers will be looking for though, as the thought of adding David Price to the already lethal duo of Clayton Kershaw and Zack Greinke remains awfully intriguing.
Acquiring Price would likely mean parting with two of Corey Seager, Joc Pederson and Julio Urias though, and that would be an awfully steep price to pay.
One way or another, expect the Dodgers to acquire a starting pitcher between now and the deadline. Just don't hold your breath that it will be Price who winds up sporting Dodger blue.
EXPLORE left-handed relief and middle infield options.
Beyond adding another starter, the Dodgers will likely just look at secondary pieces to fill out the roster for their stretch run.
Adding another left-handed reliever alongside J. P. Howell (41 G, 1.47 ERA) would make sense, especially considering it may be Paul Maholm who moves to the rotation to replace Beckett for the time being.
They could also target a utility infielder with Justin Turner and Erisbel Arruebarrena both currently on the DL with hip injuries and g uys like Miguel Rojas and Carlos Triunfel providing little offensively.
San Diego Padres.
TRADE 3B Chase Headley and OF Chris Denorfia.
At this point, there is no reason for the Padres not to cut their losses and move Chase Headley for whatever they can get.
With few impact bats on the market, and the outside hope that he can regain his 2018 form, that may wind up being more than he's worth.
The free-agent-to-be is hitting .225/.301/.344 with six home runs and 27 RBI on the year, but he does play a plus defensive third base, and one would think he could only benefit from a change of scenery at this point.
Denorfia (.254/.307/.344) is also a free agent at the end of the season and teams have shown interest in him in the past. He's another "move him for whatever you can get" candidate.
SHOP relievers Huston Street, Joaquin Benoit and Dale Thayer.
The Padres have perhaps the two best relief pitching trade chips on the market this year in closer Huston Street and setup man Joaquin Benoit. Both players are controllable beyond this season at reasonable salaries and both are having terrific years.
Street (23-of-24 SV, 1.13 ERA, 0.78 WHIP) has been the most effective closer in baseball this season and is a steal with a $7 million option for next season.
Benoit (36 G, 1.23 ERA, 0.68 WHIP, 10.1 K/9) has closer experience from his time with the Tigers, but has long been one of the best setup men in baseball. He has an $8 million salary for next season and an $8 million vesting option for 2018.
The team could also shop Dale Thayer (41 G, 2.19 ERA, 1.19 WHIP), who is having a solid season in his own right and will be first-time arbitration eligible this coming offseason.
San Francisco Giants.
ADD a second baseman.
When the Giants were sitting atop the NL West and looking like the best team in the National League, their struggles at second base were a bit easier to overlook. But now that the losses have started to pile up, it's the obvious spot to upgrade offensively.
The team's second basemen has hit a dismal .176/.265/.292 on the year, with Brandon Hicks seeing the bulk of the playing time early on and Joe Panik getting most of the starts of late.
It's worth mentioning that veteran Marco Scutaro finally began a rehab assignment at Triple-A Fresno on Monday, according to Alex Pavlovic of the San Jose Mercury News . Counting on him to be anything more than a utility infielder this season would be unwise, though.
After a rocky season last year, the Giants rotation has been terrific this season, sitting ninth in the MLB with a 3.65 starter's ERA.
They've also been fortunate to have some good health, as their Opening Day rotation has started 86 of 91 games so far this season.
Yusmeiro Petit made the other five starts, going 1-2 with a 5.81 ERA, and, if one of the team's starters were to miss significant time, he'd likely be the one to step into their rotation spot as the team is very thin on rotational depth.
Adding a low-cost veteran to the mix as insurance would be a prudent move, and the team wouldn't have to give up much to do it.
All stats courtesy of Baseball-Reference unless otherwise noted, and accurate for games through Tuesday, July 8. All injury information via MLBDepthCharts team pages.

Mlb trade options


Welcome to MLB, the official site of Major League Baseball.
Bienvenido a LasMayores, el sitio oficial de Las Grandes Ligas de Béisbol.
4 buy-low opportunities for fantasy owners.
Have you seen the temperature lately? Or rather, have you felt it? The start of summer is bearing down on us, which means it's time to keep cool. Except, of course, when it comes to fantasy baseball.
You need your roster to heat up along with the weather. That's where this week's list of candidates to buy low comes in. Target any -- or all -- of the names below in trade discussions, and you'll be better off. Just make sure that when you engage in talks for these players you (ahem) play it cool.
Have you seen the temperature lately? Or rather, have you felt it? The start of summer is bearing down on us, which means it's time to keep cool. Except, of course, when it comes to fantasy baseball.
You need your roster to heat up along with the weather. That's where this week's list of candidates to buy low comes in. Target any -- or all -- of the names below in trade discussions, and you'll be better off. Just make sure that when you engage in talks for these players you (ahem) play it cool.
Mike Trout , outfielder, Angels.
Hey, it's not often you get a chance to trade for the best player in baseball and the consensus No. 1 overall fantasy pick at a below-market price, especially when his performance has been as good as (or better than) expected. But with Trout out, that very opportunity has presented itself.
The 25-year-old hit the disabled list for the first time in his career late last month and is expected to miss at least another six weeks after undergoing surgery to repair a torn ulnar collateral ligament in his left thumb, which he suffered during a stolen-base attempt.
That's quite a while for Trout's owner to be without a building block. While it's also long enough to discourage owners in need of immediate help from making a play for the Angels outfielder, you may be in position to propose a healthy-for-hurt swap if you're already holding down one of the top few spots in the standings.
Take caution, as there's no guarantee that Trout will come back on time or even be his usual self. But this is the sort of play that can pay off big time when the final push comes in August and September.
Christian Yelich , outfielder, Marlins.
While Yelich hasn't been bad this season, none of his fantasy stats stand out (.264 BA, 39 R, 7 HR, 27 RBIs, 6 SB). After a breakout 2018 campaign in which the Marlins outfielder crushed 21 homers and totaled 98 RBIs -- both career highs -- while also hitting .298, owners who drafted him have been left expecting, wanting, needing more. Add it all up, and the cost of acquisition is way down.
Signs that the best is yet to come for the 25-year-old? His walk rate (9.8 percent) remains right in line with his lifetime mark (10.3), he's striking out a career-low 17.0 percent of the time and his .295 BABIP is well below the .355 rate he owns since debuting in 2018.
While another 21-homer, 98-RBI season likely isn't attainable at this point -- particularly with a 58.7 percent ground-ball rate -- Yelich, quite simply, is better than he's been.
DJ LeMahieu , second baseman, Rockies.
Now is a good time to reach out to LeMahieu's owner. The early season excitement from rostering the player who led all of MLB with a .348 average in 2018? That's worn off, no doubt.
Play the sympathy card by commiserating over how frustrating it is to pay for a player's career year after the fact, and assure them you've been there before. Sometimes, it's just best to move on.
The end game here? Adding an in-his-prime hitter who makes a ton of contact (13.8 percent strikeout rate), plays home games at Coors Field and inhabits the second spot in one of the highest-scoring lineups in the sport.
Although LeMahieu's superb 2018 is in the past, the 28-year-old's 2017 still can get a lot better.
Matt Carpenter , 1B/2B/3B, Cardinals.
After years of hitting atop the Cardinals' lineup and moving all over the infield, Carpenter has spent much of this season as St. Louis' No. 3 hitter and everyday first baseman. Could the 31-year-old's struggles -- including a .223 average and only 28 runs -- be tied to those changes? Maybe … ربما لا. But presenting that narrative might be just the thing that allows you to separate the slugger from his owner.
The 31-year-old does still have 11 homers, so the power he's grown into during the previous two seasons remains intact. Fantasy owners can expect his .245 BABIP to pick up, considering it's never been below .307 and sits at .324 for his career.
Oh, and if there really is something to that whole leadoff thing, owners should note that the Cardinals moved Carpenter back to his comfy perch just last week.
Jason Catania is a fantasy writer for MLB.
This story was not subject to the approval of Major League Baseball or its clubs.

MLB Trade Rumors: After Frazier miss, Red Sox have other third base options.
Will Boston trade for a third baseman before July 31?
by Dayn Perry @daynperry Jul 19, 2017 • 1 min read.
The Red Sox of course wanted to swing a trade for third baseman Todd Frazier, but they wound up getting out-flanked by the rival Yankees. As such, Boston's issues at the hot corner remain an ongoing concern and their most glaring roster weakness as they attempt to repeat as NL East champs. We've already run down some trade options at third base , but now the post-Frazier rumors are starting to crystallize. Have a look .
red sox scouted 3 mets -- flores as well as asdrubal and (tj) rivera -- as 3b alternatives. lowrie, harrison, solarte also seen as in mix.
The Boston #Redsox, desperately searching for a third baseman, have their eye on #SFGiants Eduardo Nunez, who has been made available.
— Bob Nightengale (@BNightengale) July 19, 2017.
With the Angels drifting downward in the standings, here's another third base option for the Red Sox: Yunel Escobar. t. co/5QSKn5Hsqm.
Flores makes some sense, as he's relatively young and has a solid offensive profile along with positional flexibility. He's also affordable in the here and now. Rivera's older but has less service time. He also projects similarly with the bat and can play multiple positions. Cabrera's 31 and showing some signs of decline on both sides. He also has an $8.5 million club option/$2 million buyout for 2018.
Elsewhere, Solarte's laid up with an oblique injury and may not return to the active roster until the end of the month. That would certainly complicate any trade for him, but he's probably the most consistent hitter on this list (career OPS+ of 108 and never worse than 102 for a full season). Nunez has speed on the bases and can play other positions. He's also solid enough with the bat, but he's probably not going to hit as he did last season, when he slipped onto the AL All-Star roster. Escobar's the oldest of the bunch, but he's been a plus producer at the plate over the last three seasons. The glove, though, is a question mark at this stage of his career.
Really, these guys all have somewhat similar profiles at the plate. They're solid players and would be upgrades for the Red Sox, but that says a lot about the dismal status quo in Boston.

Mlb trade options


Welcome to MLB, the official site of Major League Baseball.
Bienvenido a LasMayores, el sitio oficial de Las Grandes Ligas de Béisbol.
Fantasy411: 5 discounted options to acquire.
Have you been waiting for enough of the season to pass before taking a hard look at your league's standings? Maybe you've merely been thinking about making trades rather than, you know, actually making trades.
Here's hoping you're rested and ready after the long weekend, because now's the time to spring into trans-action, baby. June is just around the corner, summer starts soon and small sample sizes -- well, they aren't so small anymore.
Have you been waiting for enough of the season to pass before taking a hard look at your league's standings? Maybe you've merely been thinking about making trades rather than, you know, actually making trades.
Here's hoping you're rested and ready after the long weekend, because now's the time to spring into trans-action, baby. June is just around the corner, summer starts soon and small sample sizes -- well, they aren't so small anymore.
So get a jump on the rest of the season by trading for a buy-low candidate . or five. (All stats entering action Monday).
Trea Turner , 2B/SS/OF, Nationals.
Back in March, few players had more hype surrounding them than Turner, the do-it-all youngster coming off a ridiculous rookie half-season (.342 average, 53 runs, 13 homers, 40 RBIs, 33 steals in 73 games) who was primed to hit at the top of a dynamic Nationals lineup.
So far? Meh. The owner who drafted the 23-year-old has to be underwhelmed by Turner's stats through 39 games (.248 average, 28 runs, five homers, 23 RBIs, 11 steals), particularly his batting average, even when factoring in an early-season strained right hamstring that resulted in a DL stint. Then again, expecting Turner to come anywhere close to last season's projected pace probably was foolhardy from the get-go. He did, after all, own a mere 4.3 percent walk rate in 2018.
Well, the walk rate actually is down so far this year (3.5 percent), which is something to mention in trade talks. The thing is, Turner has one of the rare fantasy skill sets around, given his coveted pop-speed combo and eligibility at three key positions. Besides, his .290 BABIP should be much higher with his elite wheels, and he continues to maintain his perch hitting ahead of Jayson Werth , Bryce Harper , Daniel Murphy and Ryan Zimmerman .
Carlos Gonzalez , outfielder, Rockies.
It's hard to believe that the Rockies have started so hot -- best record in the National League -- while getting so little from Gonzalez. How little? A .244 average, four homers, 17 RBIs and 22 runs scored.
So what gives? Well, for one thing, while his .291 BABIP isn't necessarily low, it is low for him (.334 career mark). So is his 9.3 percent HR/FB rate, which is barely half his 18.9 percent career mark. On the plus side, the 31-year-old's plate-discipline indicators and batted-ball profile look to be in line with his usual performance.
If you're still uneasy about going after Gonzalez due to his lack of production to this point, take comfort in the fact that these were his fantasy stats on June 1 back in 2018: .219 average, 20 runs, four homers, 13 RBIs. He's been here before, and he wound up hitting .292 with 67 runs, 36 home runs and 84 RBIs the rest of the way.
Don't go counting on that from here on out, but it should at least give you some added incentive to make a low-ball offer for the underperforming yet streaky CarGo. When in doubt, Coors Field wins out, and Gonzalez -- sporting a cool .996 career OPS at the park -- is not going to hold a .688 OPS there all year long.
Adrian Beltre , third baseman, Rangers.
Hey, remember this guy? Beltre has been battling a strained right calf since Spring Training, and he has yet to play a regular-season game. There's a good chance his current owner has forgotten about or mentally moved on from this fantasy stalwart. That presents a buying opportunity.
You'll have to act quickly, though, since Beltre finally is getting close to returning. You'll want to remind your trade partner that this is a 38-year-old who has had a couple of setbacks with this same injury already. That and a hot-hitting corner infielder like Yonder Alonso , Justin Bour or Logan Morrison might be enough to land Beltre.
And in case you're the one who's forgotten just how consistently great Beltre has been in recent years, the future Hall of Famer's average slash stats since 2018 are .310/.359/.521 (.300/.358/.521 in 2018).
Jason Kipnis , second baseman, Indians.
Although he's one of the more unpredictable, streaky fantasy performers around, Kipnis has typically ended up posting starter-worthy stats in some form or another. Some years, that comes with a strong average; other seasons, he helps in homers; and his runs-scored and stolen-base numbers tend to be above-average.
This season, however, the 30-year-old's overall production (.242 average, 13 runs, five homers, 19 RBIs, two steals) has been depressed in part by a right shoulder injury that sidelined him for the first three weeks.
Since returning to the leadoff spot on May 14, though, Kipnis has hit .351 with eight runs, 13 RBIs and all five of his homers. That's over just the past 13 games, by the way.
If you present Kipnis' owner with a proposal while the keystone man's season-long stats remain unimpressive, you may come away with a sneaky-good starting second-sacker.
Kyle Schwarber , outfielder, Cubs.
After Schwarber's impressive 2018 rookie campaign and miraculous return in the World Series last October from an early-season knee injury, this is not at all how his owner expected things to go -- especially after Schwarber was anointed the Cubs' leadoff hitter to open the season.
A .177 average? That's in the bottom five in all of baseball. And it's not as if Schwarber's 21 runs, seven home runs and 19 RBIs have helped much, either.
Not to mention, he's now dropped out of the top spot in the lineup and, worse yet, fallen into a platoon of sorts in the wake of Jason Heyward 's return from injury and rookie sensation Ian Happ 's arrival. The once-prized slugger's stock has dropped dramatically.
There's enough concern here -- what with the crowded outfield situation and Schwarber's overall struggles, especially against left-handed pitching (.559 OPS) -- that you should not be paying more than, say, half-price to try to acquire Schwarber. But you shouldn't need to.
Consider this more of a fingers-crossed situation, where you buy as low as possible and hope for enough of a turnaround that Schwarber can become fantasy relevant again. Signs that things could get better? For starters, look at his unsustainably low .218 BABIP (bottom 10 in MLB) and encouraging .345 expected wOBA, according to Statcast™ .
Jason Catania is a fantasy writer for MLB.
This story was not subject to the approval of Major League Baseball or its clubs.

No comments:

Post a Comment