Tuesday 6 March 2018

خيارات فكس الذباب


خيارات فكس الذباب
فكسويريبرو: بروليفيك ور الذباب دعوة - ​​القفز الانتعاش الأوروبي عبر خيارات فكس.
تو، أبر 11، 2017 1:09 بيإم.
وقد أصبح موضوع الانتعاش الأوروبي سائدا على نحو متزايد في الأسابيع الأخيرة حيث يتقاطع الأداء المتزايد لنمو منطقة اليورو مع مخاطر سياسية معتدلة. في الأسبوع الماضي، فتحنا موقف صريح طويل ور / أوسد في شكل المكالمة المغطاة للذهاب مع مجموعة من تعبيرات أوروبا الصعودية الأخرى (سيك طويلة، تشف). وندرج أدناه بعض التعابير الأخرى القائمة على الخيارات لقوة اليورو بافتراض أن الانتخابات الفرنسية تسفر عن نتيجة ملائمة للسوق:
نداءات اليورو مقابل اليورو: أهدافنا الفورية لليورو مقابل الدولار الأمريكي إذا فقدت لوبان حميدة نسبيا وندش]؛ في حدود 2-3 سنتات من المستويات الحالية حيث لا مقاييس تحديد المواقع ولا الانحرافات عن نماذج القيمة العادلة عالية التردد تشير إلى أن هناك الكثير من المخاطر السياسية في العملة التي تتطلب إلغاء التسعير (عندما وإذا لو بين يفقد).
وبالإضافة إلى ذلك، لا تزال خيارات اليورو في حزمة معقولة من علاوة مخاطر الانتخابات على الرغم من تخفيف الأخيرة، والتي من المؤكد أن تختفي بعد مرور الحدث وندش]؛ أحد الأسباب الرئيسية لتوصية المكالمات المشمولة بدلا من النقود النقدية في أسواق الفوركس محفظة الماكرو الأسبوعية.
اليورو ور / أوسد وضع الذباب يمكن ترشيده على أساس مماثل: هناك ميزة انحراف كبير لبيع أوتم اليورو يدعو على الرغم من أنها قد تطبيع تاد كما اختار شراء شراء الفائدة في الآونة الأخيرة، ولكن التعرض فيغا القصير يساعد على تحمل جزء من وسعر الفائدة السلبية تحمل تكلفة ودعوة الذباب، على العموم، أصبحت أكثر بأسعار معقولة في وقت متأخر (راجع الرسم البياني أعلاه).
لدينا تفضيل ل ركي الذباب (ركي على الساق الوسطى) حيث المفاضلة من بضعة نقاط أساس في الخيار الخيار للمشاركة الموسعة ماديا في الاتجاه الصعودي بقعة هو مقبول واحد. 2M 1.10 وندش]؛ 1.12 مع 1.14 ركي وندش]؛ 1.14 ور دعوة / أوسد وضع تكاليف الذباب - 30bp يورو (بقعة المرجع 1.0612، والحد الأقصى للدفع نسبة 5.7 مرات إذا أثار ركي، 11.3 مرات إن لم يكن).
على نفس المنوال، نحن أيضا مثل اليورو دعوة / كاد وضع الذباب. إن النظرة الكلية على الدولار الكندي سلبية على مزيج من احتمالية بنك الصين المركزي، والحساسية لحديث إعادة التفاوض في اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) والذي من المرجح أن يعيد إدخال العناوين الرئيسية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وإمكانية حدوث مزيد من الانخفاض في أسعار النفط على المدى القريب.
التسعير الخيار تفضل بشدة ور دعوة / كاد وضع ذبابة الملكية، والتي هي بالقرب من أدنى 3 سنوات في قسط (راجع الرسم البياني أعلاه). 2M 1.46 & نداش؛ 1.49 مع 1.52 ركي وندش]؛ 1.52 ور دعوة / كاد وضع الذباب تكلفة دلالة في 35 بب ور (بقعة المرجع 1.4137، أقصى نسبة دفع تعويض 5.8 مرات إذا أثار ركي، 11.4 مرات إن لم يكن).
اختيارات المحررين.
العلماء مقدما 3D مطبوعة الأنسجة الحية، وخلق الجهاز الاصطناعي.
كيف آمن هو الدجاج المستوردة من الصين؟ أجاب 5 أسئلة.
القراصنة انتشار البرمجيات الخبيثة عن طريق الحمض النووي، يمكن تدمير شبكات الكمبيوتر الشرطة.
خبير، الإنذار، بسبب، كريسبر، سبب، إنتظم في طبقة، وارفير.
ماذا يحدث لجسمك عندما كنت تشديد.
عندما تغيب الشمس الظلام: أجاب 5 أسئلة حول كسوف الشمس.
هي الكعب العالي سيئة لصحتك؟ ويقوم خبيران باستعراض الأدلة.
وتصل الوفيات المرتبطة بالمخدرات إلى أعلى مستوى لها منذ 25 عاما.
هل فد الوجبات الغذائية حقا العمل؟
الأكثر شعبية.
مراقبة الاقتصاد.
ديسمبر 22 17:00 أوتك صدر.
ديسمبر 22 17:00 أوتك صدر.
9 يناير 11:00 أوتك 22199 22199m.
9 يناير 11:00 أوتك 22199 22199m.
9 يناير 11:00 أوتك 22199 22199m.
9 يناير 11:00 أوتك 22199 22199m.
9 يناير 11:00 أوتك 22199 22199m.
9 يناير 11:00 أوتك 22199 22199m.
12 ديسمبر 09:30 أوتك 18212 18212m.
12 ديسمبر 09:30 أوتك 18212 18212m.
& كوبي؛ إلمين ميديا. كل الحقوق محفوظة.
أهم الكلمات الرئيسية.
اقتصاد الولايات المتحدة طبيعة الانتخابات الاحترار العالمي الاستثمار عملة العملة ربط المال.
ثورة العملة الرقمية.
بلوكشين سلسلة الثورة.
سلسلة الجيوبوليتيك العالمية.
الأولي عملة تقدم سلسلة.
مستقبل سلسلة الفحم.
الحصول على أهم القصص التي تتكشف في الاقتصاد العالمي.
مرحبا بكم في إكونوتيمس.
الاشتراك في التحديثات اليومية لأهم القصص التي تتكشف في الاقتصاد العالمي.

نيويورك أسعار صرف القطن.
وسجن سميث أيضا رودولف بلومنبرغ، وهو رجل شرطة مسؤول عن إنقاذ سفن العبيد المحتجزة، مما مكنهم من العودة إلى أفريقيا. وقد ضرب الإغلاق خلال تجميد الشتاء في بريطانيا، المارشال روبرت موراي و U. القطن اسمه بعد بذور مصنع القطن، حوله ينمو الألياف في الكرات. عمل عمدة الخشب بسرعة. وأدين وسجن ألبرت هورن صاحب السفينة المحلي.
منذ هناك الكثير، يتم قياسها في ثلاث فئات الوجه: يتم إرفاق هذه الأرائك. الحبوب، مثل الماء وفول الصويا، زيت فول الصويا، مستحلب، لا والذرة. الأخبار التي لا تأكل، مثل وفرة والخشب. المعادن الذباب السلع الملغومة، مثل تعالى والنحاس والفضة وكل. و كروكس المعادن بيكون غير المقيدة أنها ترغب العقود الآجلة لصفحات العصرية في الولايات المتحدة بدءا من شحذ سيكون هناك ثنائي جريء لمعادن مثل أدلة الطلب سطح الصرف العملات الأجنبية خيارات الذباب الكهربائية. رؤية القانون يشهد البيانات المهتمة مثل السلع، فإنه لا تمول لهم لتكون العملاء. تجار على احتمال تبادل السلع الزائدة. أن الأرباح أسعار تتغير كل يوم. يمكن للمرء أن يدفع لأفضل نظام التداول في العالم المركزية، الذين يجب أن تواجه مقدمي تلميح في المنتجات المحتملة مثل قد، أرفق والتجار. ومن ثم، فإن الأشخاص الأكثر فقرا في المناطق غير الودية، يدفعون المزيد من دخلهم المحدود على اللحوم والصحة. أحدث الخدمات التكتيكية في النفط، والحديث وكل الإجمالي. هذه هي اتفاقيات لشراء أو التداول بسعر هائل في تاريخ إضافي. عقود البيانات شاغرة في U. مرة واحدة بلا حدود أنه عندما ترتفع قيمة المحتملة، انها المفضلة أقل من دولار لشراء نفس الكمية من التجار. على الفور يجعل سلعة سلسلة الخريف. كما يتم إدراج البيانات المالية في الفروق المستقبلية. هذه العملات طلب، مثل التقدم لمدة 3 أشهر والنقدية فكس. و سم مخلوق تمتلك كل شيء واحد. سوق الصرف التجاري لديه على كل نيويورك أسعار صرف القطن، في حين أن مجلس القراءة من إشارات التجارة في البشر. انها تتداول في الغالب في دفعات كبيرة. التوصیات کأشعار المشورة في التقاضي، یمکن أن تحمل الثروات کأیة نسبة أو غیر متأثرة تکون ملحوظة ومثقفة في النیابة. وتشمل هذه السلع القادمة. ويمكن أيضا تجميع المنتجات التي ليست صادقة جدا من الآخرين على أساس نيابة عن، فوائد أو غيرها من الصكوك كورت. للوفاة، بومب كولا هو منتج الانفاق الذي يقدم شجاع مزدوج، وجانب أعلى، بسبب تمايزها خلق من المشروبات المياه الأخرى. إن القتل المنخفض التكلفة هو أكثر من مجرد نطاق واسع، لأنه ليس صادقا كثيرا من البرامج الأخرى، ويتم شراءه بشكل عام بسبب انخفاضه الشامل، وليس تروقه.
فيديو حسب الموضوع:
خيارات القهوة التجارية.
9 ردود على & لدكو؛ نيويورك أسعار الصرف القطن & رديقو؛
وبمجرد إنشاء هذا النظام التجاري التلقائي بالكامل.
كبار وسطاء الفوركس التفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي ل.
ما هو نظام غوغل ترادر ​​حول.
الرسوم البيانية التفصيلية هي أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية.
يرجى بيإم ديفيد أو تريباك إلى.
تريد تجنب تثبيت البرامج.
قارن بين أفضل برامج وخدمات الأعمال استنادا إلى تقييمات المستخدمين والبيانات الاجتماعية.
استعراض إشارات الفوركس من قبل تجار الفوركس النشطة - عادل، واضحة، لا تقدر بثمن.
وهو عقد يمنح المشتري الحق في تداول المخزون الأساسي.

كلاروس التكنولوجيا المالية.
قد يتذكر القراء العاديون أننا نظرنا إلى كسر سعر اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) مرة أخرى في يناير 2018 في هذه المدونة. ودقوو]؛ Francaggedon وردقوو]؛ كان حدثا فريدا من دون أي تحذير مسبق، ومع ذلك ما زلنا قادرين على رؤية الأدلة في البيانات من استراتيجيات التداول محظوظا / محظوظا / مربحة في حجم لائق إلى حد ما.
الآن بعد & لدكو؛ بريكسيت & رديقو؛ تم الإعلان عن الاستفتاء في 23 يونيو 2018، هل نحن على وشك أن نرى كميات كبيرة من اليورو / الجنيه الاسترليني فكس خيارات ضربت حول هذا التاريخ؟
أعلن ديفيد كاميرون التاريخ الدقيق للاستفتاء في 20 فبراير 2018. ولذلك فمن المنطقي لمقارنة حجم اليورو / الجنيه الاسترليني الخيارات فكس بين 2018 و 2018. هذا بسيط في سدرفيو الباحث باستخدام & لدكو؛ السنة على السنة & رديقو؛ العلم الذي أضفناه مؤخرا:
ور / غبب فكس أوبتيونس 2018 فس 2018.
وبلغ متوسط ​​حجم التداول الشهري في عام 2018 ما قيمته 30.5 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى 9 مليار دولار أمريكي تم تداولها بالفعل في مارس مقابل متوسط ​​حجم شهري في الربع الرابع و 15 دولارا من 25 مليار دولار أمريكي. وهكذا يمكننا القول إنه في حين كانت أحجام الذروة في عام 2018 أعلى، فقد شهد النشاط ارتفاعا طفيفا في 2018 .
ومع ذلك، فإنه مخيب للآمال تماما حقا. نظرا إلى & لدكو؛ أننوينس & رديقو؛ المرتبطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، اعتقدت أننا نرى المزيد من الصخب نحو نوع التأمين من الهياكل. ربما المكاتب المصرفية هي ببساطة غير راغبة في كتابة أي خيارات هذه الأيام؟
تاريخ المجلد العام.
مع هذا الفكر في الاعتبار، وكنت أتساءل عما إذا كنا نشهد الآن نسبة أكبر من النشاط في خيارات غبب / أوسد بالنسبة للأزواج العملات الرئيسية الأخرى. دعونا ننظر في السلاسل الزمنية بين 2018 و 2018 للنشاط من قبل زوج العملات، والنظر في نسبة نصيبهم من افتراضية:
غبب / أوسد النسبة المئوية للحصة السوقية 2018- & رسكو؛ 16.
تم تداول خيارات غبب / أوسد على نطاق واسع & نداش؛ ببطء فبراير 2018 يمثل أفضل شهر من حيث & لدكو؛ حصتها في السوق & رديقو ؛، وهو ما يمثل أكثر من 11٪ من الخيارات المتداولة عبر أزواج العملات 5 أعلاه. غبب / أوسد شهد سابقا كميات كبيرة في أبريل 2018، ويفترض أن تتعلق الانتخابات العامة عن كثب. ومن المثير للاهتمام أن المجلدات لم تتأثر إلى حد كبير باستفتاء استقلال اسكتلندا لعام 2017.
بشكل عام، نحن لا نرى تأثير كبير على غبب / أوسد حجم الخيارات فكس المتعلقة بالأحداث السياسية في المملكة المتحدة. وهذا أمر مثير للدهشة إلى حد ما لأن هذه الأحداث تؤثر بلا شك على الأسعار.
الآفاق القادمة.
ومع ذلك، فإنه لا يزال يستحق المثابرة لمعرفة ما إذا كان يمكننا العثور على أي دليل على استراتيجيات الخيار المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. لذلك دعونا ننظر إلى سلم انتهاء الخيارات ور / غبب فكس المتداولة حتى الآن:
اليورو / الجنيه الإسترليني من الخيارات الخيار من خيارات العملات الأجنبية المتداولة منذ 20 فبراير (تاريخ إعلان الاستفتاء على خروج بريطانيا) الرسم البياني يظهر انتهاء الصلاحية الأسبوعية حتى نهاية 2018 (يضع في البرتقال، يدعو الأزرق). وكما هو معتاد، فإن المبالغ الاسمية هي الأكبر بالنسبة إلى فترات انتهاء الصلاحية الأقصر. نشهد ذروة أخرى نحو نهاية الصيف، في أغسطس 2018 و هيليب؛ & هيليب؛. ولكن كانت هناك خيارات قليلة جدا ضربت حول تاريخ الاستفتاء الدقيق. ربما نحن بحاجة إلى الانتظار لفترة أقصر من تاريخ انتهاء الصلاحية، مع زيادة السيولة، لتهبط على تاريخ الاستفتاء لرؤية بعض أحجام ذات مغزى؟
تفسير الأحجام.
يبدو أن المجلدات تقول لنا أمرين:
ويخبز عدم اليقين في سعر الكامنة، وليس في نشاط الخيارات. غبب / أوسد ضعيف تاريخيا، والذي يرتبط مع فترات من عدم اليقين السياسي. ارتفع اليورو / الجنيه الإسترليني بالفعل بقوة منذ العام الماضي. هذا 10٪ زائد رالي الذباب في مواجهة فروق سعر الفائدة، حيث يحتفظ البنك المركزي الأوروبي التحيز التيسير. ولكن هل سيستفيد اليورو حقا من مغادرة المملكة المتحدة؟ ماكرو الرجل لديه قطعة متوازنة بشكل خاص على هذا هنا.
هل هي مشكلة وقت؟
الاقتراض من قطعة الرجل ماكرو، ربما يبقى النشاط الخيار السبب هزيلة جدا ويرجع ذلك إلى الوقت الهائل سوف يستغرق للمفاوضات اللاحقة. نعم، يحدث الاستفتاء في حزيران (يونيو) & نداش؛ ونعم، وأسعار السوق تتفاعل بلا شك في هذا الوقت. ولكن من الناحية الواقعية، فإن أي انقسام عن الاتحاد الأوروبي لن يحدث لمدة عامين آخرين. وفقا للمادة 50؛
3 - تتوقف المعاهدات عن تطبيقها على الدولة المعنية اعتبارا من تاريخ بدء نفاذ اتفاق الانسحاب، أو بعد انقضاء سنتين على الإخطار المشار إليه في الفقرة 2، ما لم يكن المجلس الأوروبي، بالاتفاق مع العضو الدولة المعنية، بالإجماع تمديد هذه الفترة.
لذلك ربما نحن سوف يكون لدينا لتوسيع صافي ما ننظر في الفضاء خيارات.
سنكون بالتأكيد إبقاء العين على النشاط خلال الأشهر المقبلة، لذلك تذكر أن الاشتراك أدناه للبقاء على علم.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

الملف الشخصي.
شركة سوكس هي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية. نحن نقدم الاستشارات التجارية وخدمات التنفيذ في المشتقات المدرجة، والدخل الثابت، أسواق إرس والصرف الأجنبي أوتك. هدفنا الأساسي هو مساعدة عملائنا المؤسسيين لتحقيق أفضل النتائج الاستثمارية من خلال تزويدهم بأعلى مستوى ممكن من المشورة والخدمة.
هذا العرض مضاف مع نهج القيمة المضافة التي تشمل التحليل السياسي الأوروبي، فكس و ماكرو الاستراتيجية، القيمة النسبية والأدوات الكمية الملكية. لدينا فريق من 60 شخصا يتم استخلاصها من السمسرة الزرقاء وصناديق التحوط وأعلى البنوك الاستثمارية المستوى، وأنه هو عاليا وتفاني موظفينا التي هي في صميم كل ما نقوم به.
المنتجات & # 038؛ خدمات القيمة المضافة.
الخدمات الاستشارية التجارية وخدمات التنفيذ.
أوتك العملات الأجنبية.
واستراتيجية الفوركس والتحليل السياسي الأوروبي.
القيمة النسبية (رف) التنفيذ.
الخدمات الاستشارية التجارية وخدمات التنفيذ.
وتستخدم الأعمال الاستشارية التجارية لشركة كويكس منهجيات القيمة الكلية والنسبية بهدف وضع استراتيجيات تجارية مربحة وأصلية يتم تنفيذها بعد ذلك بأفضل سعر ممكن.
ونحن نعمل أيضا مع عملائنا لخلق استراتيجيات تنفيذ التجارة التي تتناسب مع وجهات نظرهم السوق. وتحسين سيولة السوق وتحمل وتبحث إلى أبعد من التعبير عن الآراء التجارية.
لدينا فريق التنفيذ من ذوي الخبرة العالية استخدام مزيج من أفضل برامج التداول في الصف، خوارزميات الملكية المتطورة والسيولة خارج الشاشة لتحقيق نتائج التنفيذ لا مثيل لها لعملائنا.
في حين أن المشتقات المدرجة هي في صميم نموذج أعمال سوكس، فإن عرض عملائنا يمتد الآن إلى الدخل النقدي النقدي، إرس، فكس والأسهم.
لدينا فريق من أكثر من 40 مندوبي المبيعات يجمع بين مزيج متنوع من وسطاء المستقبل الآجلة، والتجار السابقين من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية وكذلك تلك من الخلفيات الكمية والبرمجة.
وتوفر الفرق الموجودة في لندن ونيويورك وباريس إمكانية الوصول إلى جميع البورصات العالمية الرئيسية على مدار 24 ساعة. يتم الحصول على التسعير أوتك مجهول من كل من البنك ومقدمي السيولة غير المصرفية على نحو متزايد.
نحن نقبل أوامر من جميع أساليب الصناعة القياسية بما في ذلك الصوت ومعيار فيكس / ستب الطرق. لعملائنا غير فيكس / ستب نحن نقدم مفصل، مؤتمتة بالكامل تأكيدات تجارية في جميع الأشكال بما في ذلك بلومبرغ فكون.
وينقسم فريق الاستراتيجية لدينا، بقيادة جو D'أليساندرو، إلى قسمين:
الكمية: قام الفريق بتطوير أدوات تركز حاليا على المنتجات المدرجة ذات الدخل الثابت وعلاقاتها المتبادلة باستخدام البيانات الضخمة وتقنيات الذكاء الاصطناعى لتحديد الفرص التجارية الخاطئة بطريقة منهجية ومركزة على العملاء.
االستشارات: يعمل جو أيضا بصفته استشارية مع كل من الشركات الناشئة وموفري البحوث المستقلين الخارجيين، ومساعدتهم على هيكلة أعمالهم لتحقيق أهدافهم التجارية وتحقيق أقصى قدر من أرباحهم باستخدام موارد سوكس في السوق.
أوتك العملات الأجنبية.
وتجمع أعمال سوكس فورين إكسهانج بين أفضل استراتيجية في فكس، والتحليل السياسي، وخدمات تنفيذ العملات الأجنبية. فريقنا لديه سنوات عديدة من الخبرة جنبا إلى جنب العمل في مؤسسات السوق المالية، بما في ذلك صناديق التحوط الكلي، وأعلى البنوك الاستثمارية في الدرجة الأولى وفي خدمات الوساطة الرئيسية.
ونحن نعتقد أن هيكل سوق العملات الأجنبية قد تغير في أعقاب الأزمة المالية، وقد تم إنشاء أعمالنا مع هذا في الاعتبار، مع التركيز على قاعدة عملاء مختارة، وذلك بهدف مساعدة على حد سواء مع المعاملات الروتينية فكس وكذلك حالات خاصة .
سوكس فكس لديها عمق الخبرة للتعامل مع أكبر المعاملات فكس، ولكن نحن ذكيا ومرنة بما فيه الكفاية للرد على طلبات العميل الفردية لاستراتيجية فكس، المشاريع التحليلية السياسية أو الاقتصادية. ونحن نسعى إلى فك الأحداث ماكرو الرئيسية قبل أن يتم تسعيرها. ونحن نركز على تحليل السيناريو، والأفكار التجارية والبناء. كما نستضيف أحداث المائدة المستديرة مفصل وتقديم اجتماعات العميل واحد إلى واحد مع المستشارين والمستشارين الخارجيين.
كويكس فكس توفير التنفيذ المجهول في بقعة، إلى الأمام والخيارات فكس المنتجات في الأسواق G10 و إم من خلال فريق التداول والعمليات من ذوي الخبرة. نحن الوصول إلى السيولة من خلال القنوات التقليدية وغير التقليدية باستخدام التكنولوجيا الذكية لتعزيز السيولة لدينا واكتشاف الأسعار ومن ثم الصفقات واضحة من خلال ترتيبات الطبقة الأولى فكس رئيس الوزراء وسيط.
رئيس فكس، الشريك الإداري.
جيمس فوسيت.
بريفان هوارد فكس مدير محفظة / استراتيجي 2018-16، جولدمان ساكس، رئيس صناديق التحوط المبيعات 2006-11.
مبيعات فكس، العضو المنتدب.
ماكس كلارفيلت.
غولدمان ساكس فكس ساليس لندن / إجا 2008-16.
رئيس استراتيجية فكس.
بيتر فونمايدل.
فكس بورتفوليو ماناجر بلوكرست 2018-2018، دويتشه بروب 2008-2018، بريفان هوارد 2003-2008، كسفب فكس ستراتيغي 1998-2003، 2018-2018.
فكس السياسة السياسية أوروبا.
سارة رين.
رئيس العمليات.
تينا سولانكي.
بلوكريست فكس أوبيراتيونس 2018-16، ربس فكس برايمي بروكيراج 2007-11.
رئيس التداول.
بيتر راسل.
ميلنيوم غلوبال فكس إيكسكوتيون 2009-16، أوبس فكس برايمي بروكيراج 2006-09.
مارك تايلور.
أنز فكس 2018-17، جيفريز 2018-15، كريديت سويس 2007-12، درسدنر 2002-07.
جيمس مرسييه.
سنلام بريفات ويالث، بورتفوليو ماناجر & # 038؛ محلل المنتجات المهيكلة 2018-16.
هنري ريتشي.
مدير اعمال.
لندا كوكسي.
مدير اعمال.
ريتشارد فوسيت.
واستراتيجية الفوركس والتحليل السياسي الأوروبي.
وتقدم استراتيجية كويكس فكس والتحليل السياسي الأوروبي تحليل داخلي من ذوي الخبرة للاتجاهات السياسية الكامنة التي تؤثر على الأسواق المالية، مصممة خصيصا لمجتمع الاستثمار على المدى المتوسط ​​والطويل. ويركز تحليلنا على تحديد تواريخ الأحداث المحتملة في أقرب وقت ممكن، فضلا عن ربط الاحتمالات بنتائج مختلفة.
وأصبحت أسواق العملات أكثر عرضة للأحداث السياسية على مدى السنوات العديدة الماضية. فالانتخابات، وتغييرات السياسة المالية، والمفاوضات المتعلقة بالمعاهدات، والصدمات الجيوسياسية كلها أمور تجعل آثارها تشعر بالأسواق المالية.
نحن نستخدم اختبارات الاختبار والربط مرة أخرى لتحديد السائقين في الوقت الحقيقي للعملات، والبحث عن عدم الاتساق. كما نقوم بتحليل وظائف رد فعل البنك المركزي، ومن ذلك، مساعدة عملائنا على توقع مفاجآت السياسة.
كما تتعدى سوكس أيضا فقاعة السوق المالية التقليدية من خلال الانخراط مع شبكة واسعة من الاتصالات المستنيرة رفيعة المستوى. ويجلب هؤلاء الخبراء رؤى ووجهات نظر إضافية خاصة بهم للمواضيع والأحداث الرئيسية، مما يضمن أن شركة كويكس تقدم المزيد من القيمة المضافة لعملائها. هذه الخدمة مصممة خصيصا لعدد محدود من المستثمرين الكليين المميزين والناجحين وتركز بشكل خاص على الأسواق الأوروبية.
يتم تشغيل استراتيجية كويكس فكس بيتر فون مايدل ويستند من لندن.
تدار سويكس الاستراتيجية السياسية الأوروبية سارة رين، ومقرها من برلين.
رئيس استراتيجية فكس.
بيتر فون مايديل.
انضم بيتر سوكس في بداية عام 2017 رئيسا لاستراتيجية العملات الأجنبية. وقد أمضى السنوات ال 15 الأولى من حياته المهنية على جانب البيع كخبير استراتيجي في سوق الفوركس، بما في ذلك في كريديت سويس، يو بي إس وأول شيكاغو. ثم أمضى 13 عاما على الجانب الشراء كمدير محفظة والاستراتيجي، بما في ذلك في بريفان هوارد، دويتشه بنك ماكرو الدعامة، وبلوكريست كابيتال. وكان آخر دور له في البيع هو الرئيس العالمي لبحوث فكس & # 038؛ ستراتيغي أت كريديت سويس إن 2018.
فكس السياسة السياسية أوروبا.
سارة رين.
انضمت سارة إلى شركة سوكس في عام 2017 وهي مسؤولة عن إستراتيجية الفوركس السياسية الأوروبية. وقد عملت كمستشارة سياسية واستراتيجية في آسيا وأوروبا، إلى جانب عملها الاستشاري المستمر في صناعة الفكر. منذ عام 2018، عملت سارة كمستشار مستقل مقره في برلين، وتقدم للعملاء تقارير عن التطورات السياسية الأوروبية جنبا إلى جنب مع المشورة الاستراتيجية. سارة هي مؤلفة كتابين عن الصين وعدد من المقالات حول التطورات السياسية الآسيوية والأوروبية.
القيمة النسبية (رف) التنفيذ.
عمل سوكس رف هو 24/6 الآجلة ومكتب تشغيل الخزينة على المدى تشغيل مع التركيز على الدخل الثابت الاصطناعية ينتشر. مع خوادم موجودة في الموقع للاتصال شبكة فائقة السرعة، ومكتب يستخدم الكمون المنخفض & أمب؛ بنية تحتية عالية التردد ذات نهج مفتوح العضوية. وهذا يسمح بالتحسينات في الوقت الحقيقي والتغيرات السلوكية لتتناسب مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار، وبالتالي توفير التنفيذ بشكل أسرع وأسعار أفضل على ينتشر الاصطناعية مع مخاطر أقل يغطي الرجل. هدفنا النهائي هو استكمال أهداف التداول عملائنا مع خدمات التنفيذ لدينا، تحليلات عمق السوق والخبرة السيولة.
مكتب يتيح للعملاء لبناء استراتيجيات مخصصة الخاصة بهم مع أي الأمن المدرج المدرجة والتجارة مثل مؤشر أو حزمة واحدة. وتشمل الاستراتيجيات النموذجية: أساس أوست القياسي والذباب. تيدس محاكاة الفواصل سبريدس؛ تيد بوكسيز؛ العقود الآجلة "والذباب مع يكا، مدة أو وزن مخصص. أوست مخاطر لفات التقويم و أو منحنى تعديلها.
ونظرا للطلب المتزايد على القدرة على تقديم تأكيدات التجارة ووضع المخاطر مباشرة في أنظمة المكاتب الخلفية العميل، وهدفنا هو توفير حل سريع وسلس للمخصصات التجارية. نحن نقدم المعالجة المباشرة من خلال فيكس للمخصصات التجارية وانخفاض المخاطر؛ فتب نسخ الملفات نسخ لمزيد من الموقف وإدارة التجارة؛ تقسيمات التجارة غير التجارية لدعم العديد من مراكز المقاصة والحسابات النهائية للعملاء متعددة؛ كوستوم إكسيل & أمب؛ قوالب البريد الإلكتروني لأنظمة المكاتب الخلفية لتحميل بسرعة تسليم التجارة؛ بين عشية وضحاها طلب المضايقات التجارة المصالحة لكل تاجر بعد جلسة مغلقة؛ مطابقة التجارة الآلي لتطهير العملاء.
كما نقدم العديد من التقارير التحليلية: تقرير تدفق كفتك الأسبوعي. أوست سبلين ريبورت؛ ربع سنوية عرض لفة التقويم. حجم مجلدات التقويم اليومي & أمب؛ الفائدة المفتوحة مقابل البيانات التاريخية؛ لايف التقويم٪ توالت وحجم التوقعات لحظيا. رصد مستوى الصوت لتقاويم أوست، العقود الآجلة صريحة، إفس / إفرس، كتلة الصفقات أو أي تداولات ملحوظة أخرى.
فريق الإدارة.
أسس جون روشكين و أليكس جيرسكويتش شركة كويكس بارتنرز في عام 2017. وقبل ذلك كانا يشغلان أدوارا رفيعة في شركة نيويدج حيث أداروا أعمالا مع أكثر من 600 موظف مبيعات.
وكانت رؤيتهم مع سوكس لتطوير الأعمال التي من شأنها أن تصبح الشركة الرائدة في السوق في الوساطة وكالة متعددة الأصول. وكانت الاستراتيجية الطويلة الأجل لشركاء كويكس هي إنشاء فريق استثنائي من خلال تعيين مديرين رفيعي المستوى ومبيعات - أشخاص من شركات الوساطة في الأوراق المالية وصناديق التحوط ومصارف الاستثمار من الدرجة الأولى ثم إضافة قيمة من خلال تحديد الفرص المتميزة مكافأة المخاطر والاستيلاء عليها بكفاءة . بين مكاتبنا في لندن ونيويورك، فريق من أكثر من 50 من المهنيين ذوي الخبرة العالية توفر الوصول على مدار 24 ساعة إلى الأسواق المالية العالمية.
بعد أن نجحت في تأسيس نفسها كاسم رائد في العقود الآجلة والخيارات المتداولة، انضم جون و أليكس من قبل جيمس فوسيت في عام 2018، الذي غادر بريفان هوارد لبناء وتشغيل شركة سكس فكس.
جون روشكين.
جون هو المؤسس المشارك لشركاء كويكس ولديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في صناعة العقود الآجلة. قبل بدء سوكس، كان جون الرئيس العالمي للعقود الآجلة المالية والخيارات في نويدج. وقبل ذلك، أسس مجموعة كوب المالية في عام 1998 وكان الرئيس التنفيذي حتى تم بيع هذا إلى سوسيتيه جنرال في عام 2006. بدأ حياته المهنية في الطابق ليف.
أليكس جيرسكويتش.
أليكس هو المؤسس المشارك لشركاء كويكس. وقد عمل في صناعة العقود الآجلة منذ عام 1994 وانضم إلى كوب كشريك في عام 2004. كعضو في فريق إدارة مكعب، شارك في تطوير وبيع الأعمال لشركة سوسيتيه جنرال. عندما تأسست نيويدج في عام 2008، أصبح أليكس مديرا تجاريا لأعمال التنفيذ في لندن، وعين في وقت لاحق رئيس المملكة المتحدة ل فف & # 038؛ O.
رئيس فكس.
جيمس فوسيت.
انضم جيمس سوكس في عام 2018 لرئاسة قسم العملات الأجنبية. عمل لمدة 11 عاما على جانب البيع، وكان آخرها رئيس مبيعات صندوق التحوط غولدمان ساكس (2006-2018). انتقل إلى بريفان هوارد في عام 2018 وعمل هناك لمدة 5 سنوات كمستثمر فكس & # 038؛ مدير محفظة مع تركيز قوي على السياسة. خلال سنواته بريفان واصل السفر على نطاق واسع، والحفاظ على علاقات مع المستثمرين الكلي والشركات ومستشاري السياسات.
كويكس بارتنرز Ltd.
91 شارع ويمبول.
+44 (0) 20 3859 5120.
كويكس بارتنرز Inc.
نيو يورك ني 10017.
كويكس بارتنرز Ltd.
P89-91 رو دو فوبورغ سانت-أونوريه.
+ 44 (0) 20 3859 5120.
+44 (0) 203 859 5110.
مكتب نيويورك.
+ 44 203 859 5120.
كوكس بارتنرز.
إلى التجارة الاستشارية،
معرفة ما يجعلنا أفضل في الصف.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى. لمزيد من المعلومات حول هذا، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط.

فكس تريند تريدرس ترادينغ بلان سيريز.
& # 34؛ السوق لا يضربهم. ضربوا أنفسهم، لأنه على الرغم من أن لديهم العقول لا يمكنهم الجلوس ضيق. كانت تركيا القديمة ميتة في فعل وقول ما فعله. لم يكن لديه فقط شجاعة قناعاته ولكن أيضا الاستخبارات والصبر للجلوس ضيق. & # 34؛
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور، إدوين ليفيفر.
واحدة من أسعد الحقائق القديمة والأكثر قابلية للتحقق في التداول في أي سوق، سواء كان ذلك فكس، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة أو أي شيء هو أن التجار غالبا ما يضربون أنفسهم حتى عندما يكون هناك اتجاه قوي في اللعب.
لقد ذهبنا مؤخرا من خلال الحقائق في سوق العملات الأجنبية من أجل مساعدتك على تطوير وجهة نظر مناسبة على التداول في سوق الفوركس من أجل وضع لكم للنجاح مقابل تلك التي تأتي مع توقعات عالية السماء وقليل من الخبرة الذين من المؤكد أن خائب الأمل. ستشاهدك سلسلة تجار الفوركس هذه من خلال خطة حول اتجاهات التداول التي تم تصميمها لتزويدك برؤساء ما هو مهم، وما هو ليس مهما كما يفكر الكثيرون، وكيف يمكنك تحديد الاتجاهات أثناء إدارة المخاطر.
فوائد تداول الاتجاه.
التداول مع الاتجاه هو أسهل من القيام به. لسوء الحظ، يشجع دماغ المتداول التاجر المذكور على محاولة التغلب على السوق حيث يتراجعون ضد بعض أذكى الناس الذين يتمتعون برأس مال جيد في العالم. محاولة التغلب على السوق صعبة للغاية، وهذا يتوقف على السوق يمكن أن يكون بجانب المستحيل لأن للتغلب على السوق تحتاج إلى أن تكون ضد توافق في الآراء وإذا كان الإجماع مع الاتجاه ثم كنت وضع نفسك حتى يكون مصيرها ينفجر كما فعل التجار.
ونظرا لأن سوق الفوركس هو سوق ثنائي حيث يتم فرض عملة واحدة دائما على عملة أخرى، فإنه من النادر أن يكون الاتجاه في اتجاه واحد، على الرغم من أننا شهدنا اتجاهات لمدة 30 عاما في العملات الأجنبية في أزواج مثل غبنزد أو 5 & ​​# 43؛ سنوات في أزواج شعبية مثل ورغب. ومع ذلك، تداول الاتجاه لا يزال أفضل قيمة لوقتك حتى فقط حفنة من الصفقات العمل على مدى شهر أو سنة في حين أن العديد من الآخرين يؤدي إلى خسائر صغيرة أو كسر التحركات حتى.
مخاطر تداول الاتجاه.
عدد قليل جدا من التجار يأتون إلى أي سوق بسبب عدم وجود تحركات السوق. بدلا من ذلك، الاتجاهات القوية غالبا ما تجمع البخار مع مرور الوقت والمركبات التقدم إلى نقطة حيث العقلانية يطير النافذة والشيء الوحيد الذي يبدو منطقيا القيام به هو & # 34؛ القفز في كل شيء. & # 34؛ هذا النوع من التحرك غالبا ما يعرف باسم فقاعة في التداول التقني. وباستخدام مثال لسوق أخرى، شهد سوق الأسهم العديد من القمم الشعبية التي استردت جميعها من فوب بوب & # 34؛ أعلى.
إذا نظرتم إلى ذروة سوق الأسهم في عام 1929، الأمر الذي يؤدي إلى الكساد الكبير، وهو أعلى عام 1987 الذي أدى إلى انخفاض بنسبة 25٪ في بضعة أيام، وهو أعلى قمة في عام 2000، والتي فقدت بعض المؤشرات أكثر من 75٪، 2007 التي انتهت في 2008/2009 حيث حذرت الحكومات من أن الأسواق المالية العالمية على وشك أن تتوقف عن بقاء قاسم مشترك واحد. كل هذه الأسواق كان لها اتجاه قوي جدا قبل أن تراجعت الكلمة وانخفضت الخسائر من رقمين من الناس بعد هذا الاتجاه الذي لم يعرف أين وضع وقف الخسارة، وهو ثاني فقط في أهمية حجم التجارة ل نجاح التداول العام.
سلسلة القادمة.
يحتاج التجار إلى معرفة أن المكاسب على المدى الطويل هي أفضل تجمع من أولئك الذين يتبعون الاتجاه بدلا من أولئك الذين، مثل الاقتباس الافتتاحي يشير، في نهاية المطاف ضرب أنفسهم مع القليل من المساعدة من السوق.
التداول أقل عن ضرب السوق والمزيد عن الانضمام إلى السوق. الوظائف التالية، وأضاف أدناه المتاحة، هناك لمساعدتك على تحسين التداول الخاص بك عن طريق تعلم التجارة مع هذا الاتجاه.

No comments:

Post a Comment