Wednesday 7 March 2018

نظام بطاقة التداول بالبخار


بيسي ألعاب.


إذا كنت تقرأ حسابي من أن امتص في الجنون الذي هو بطاقات التداول البخار، وربما كنت تعتقد لنفسك "نجاح باهر وأتساءل عما إذا كان يمكنني كسب المال من هذه دون الذهاب مجنون مثل هذا احمق فعلت؟" الجواب على هذا السؤال هو "نعم، يمكنك تماما!" وأتمنى لو فعلت ذلك بهذه الطريقة أيضا.


كسب المال من بطاقات بسيطة: الحصول على بطاقات، وبيعها في السوق، وأبدا استخدامها في الواقع لصياغة أي شيء. الخدعة هي أن تعمل بسرعة، لأنه الآن، وذلك بفضل بيع البخار، اقتصاد السوق بطاقة التداول يتحطم بسرعة تجعل اليونان تبدو صحية في المقارنة. الحصول على البطاقات الخاصة بك بسرعة، وبيعها بثمن بخس، والخروج. لا تزعج من أي وقت مضى الانتظار للأسعار لترتفع، لأن ذلك لن يحدث قريبا.


ما هي أفضل طريقة للحصول على بطاقات؟ ما هو أفضل مستوى بخار للوصول قبل التداول؟ كيف يمكن للمرء الحصول على حزم معززة؟ وهنا انهيار بسيط يحتوي على معلومات حاجتك للقيام ببعض سريعة 'ن القذرة التربح، ونأمل أن تجعل ما يكفي لالتقاط شيء جديد في بيع البخار.


يمكنك الحصول على حوالي ثلاث إلى خمس بطاقات لكل لعبة كنت تملك فقط عن طريق اللعب. إذا كنت لا تعرف أي من الألعاب الخاصة بك دعم بطاقات التداول، انتقل إلى قسم "شارات" على البخار لقائمة. في الزاوية اليمنى العليا من كل لعبة يجب أن تكون رسالة صغيرة قائلا شيئا مثل "4 قطرات بطاقة المتبقية." تلعب هذه اللعبة حتى تحصل على كل تلك البطاقات وتغيير الرسالة إلى "لا قطرات بطاقة المتبقية." لم يكن لديك فعلا أن تفعل أي شيء في اللعبة، ووضع في شاشة القائمة على ما يرام، ويمكنك حتى القيام بذلك مع ألعاب متعددة في آن واحد.


والاستثناء الوحيد هو حر للعب الألعاب، والتي تمنحك قطرات لإنفاق المال في اللعبة. وبالنظر إلى أن بطاقات تذهب عادة لبضع بنس، فإنه لا يستحق شراء سلع خصيصا لهذا السبب. ولكن إذا كنت قد اشتريت الاشياء قبل أو إذا كنت تستخدم لامتلاك TF2 قبل أن تصبح حرة ثم سيكون لديك على الأرجح بضع قطرات لتجنيب.


حزم معززة.


مرة واحدة كنت قد كسبت كل ما تبذلونه من قطرات العادية، تصبح مؤهلا للحصول على حزمة الداعم. كل حزمة تحتوي على ثلاث بطاقات عشوائية، بما في ذلك فرصة صغيرة للعثور على بطاقة "احباط"، والتي تبلغ قيمتها عشرة أضعاف. يتم إعطاء حزم معززة عشوائيا، لا تحتاج حتى للعب مباريات للحصول على واحد، لديك فقط لتسجيل الدخول إلى البخار مرة واحدة في الأسبوع. يمكنك حتى فرصك في الحصول على حزمة الداعم من خلال رفع مستوى البخار الخاص بك، كل عشرة مستويات فرصك في العثور على الداعم ترتفع بنسبة 20٪.


ومما يؤسف له أن الاستواء يعاني من عوائد متناقصة. كل عشرة مستويات كمية الخبرة اللازمة لترتفع مستوى واحد ترتفع بنسبة 100xp. لذلك يكلف 100xp للذهاب من مستوى تسعة إلى مستوى 10، ولكن 200xp للحصول على من مستوى 10 إلى مستوى 11. والحمد لله سوف تبدأ على الارجح على مستوى 7 أو 8 على الأقل، لأنك تحصل على بعض الخبرة المجانية لفترة طويلة كنت قد كان حساب البخار الخاص بك وعدد الألعاب التي تملكها. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة الوصول إلى مستوى 10 من خلال صياغة بضع شارات، أو الحصول على شارة "عمود الجماعة" من خلال القيام بأشياء مثل نشر لقطات وترك التعليقات. الذهاب أي أعلى من ذلك لا يبدو أن يستحق كل هذا العناء، مجرد بيع البطاقات الخاصة بك بدلا من ذلك.


بطاقات المهرب الصيف.


بطاقات المهرب الصيف هي نوع خاص من بطاقة التداول التي تم إنشاؤها لبيع الصيف. يمكنك الحصول عليها في ثلاث طرق: صياغة شارة لديه فرصة لإسقاط واحد، ولكن لأن ذلك يعني تدمير تسع بطاقات للحصول على واحد فقط، وهي فكرة رهيبة. يمكنك أيضا الحصول على واحد مقابل كل 10 $ كنت تنفق في بيع، والتي مرة أخرى، ليست عائدا جيدا جدا، ولكن عليك بالتأكيد تقريبا الحصول على بضع بطاقات بهذه الطريقة على أي حال. وأخيرا تحصل على واحد لكل ثلاث مرات التصويت في صفقة "اختيار المجتمع". إذا كنت بالقرب من جهاز كمبيوتر مرة واحدة كل ثماني ساعات، وانخفاض في البخار لادلاء صوتك والاستيلاء على بعض بطاقات مجانية.


شراء والتجارة.


الطريقة الأخيرة للحصول على بطاقات هو الأكثر وضوحا، يمكنك شرائها في السوق، أو التجارة معهم مع الأصدقاء. خلال مقالتي حاولت شراء بطاقات باهظ الثمن وبيعها في الترميز، وبينما يمكنك كسب المال بهذه الطريقة أجد أنه ببساطة يأخذ الطريق الكثير من الوقت والجهد لتكون جديرة بالاهتمام. التداول هو الرهان أفضل، لأنه ليس كل بطاقات يتم إنشاؤها على قدم المساواة. إذا أصدقائك يهتمون أكثر حول جعل مجموعة من كسب المال، يمكنك التجارة الرخيصة فريق القلعة 2 بطاقات مكلفة ترين 2 بطاقات وتحقيق ربح معقول. مجرد أن تكون على استعداد لانقاص بعض الأصدقاء إذا وجدوا من أي وقت مضى (مثل يقول إذا كنت كتبت عن ذلك على شبكة الانترنت).


كل شيء المدرجة هنا يجب أن يأخذك فقط بضع دقائق، وينبغي أن صافي لك ما يكفي من البطاقات لالتقاط لعبة إيندي رخيصة مجانا. حظا طيبا وفقك الله!


موصى به.


كيف شكلت الجدل مربع نهب الألعاب في عام 2017.


لعبة من جوائز العام 2017.


أفضل جهاز كمبيوتر محمول ماكس-Q.


أفضل ماوس الألعاب اللاسلكية.


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب - ديسمبر 2017.


أفضل بطاقة رسومات - ديسمبر 2017.


أفضل رغب ليد الإضاءة كيت.


سبيلفورس 3 الاستعراض.


مرحبا الجار الاستعراض.


استعراض أوبوس ماغنوم.


عصابة الوحوش الاستعراض.


مراجعة بوابة منشئ الجسور.


بيسي غامر النشرة الإخبارية.


الاشتراك للحصول على أفضل محتوى من هذا الأسبوع، وعروض الألعاب كبيرة، كما اختارها المحررين.


لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.


بيسي غامر هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.


&نسخ؛ فيوتشر أوس، Inc. 1390 ماركيت ست، سويت 200، سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94102.


تجارة البخار.


أساسيات التداول.


هدايا تجارية (ألعاب)


الغش وحظر التجارة.


قيود التجارة والسوق.


كيف يمكنني التداول؟


من أجل الشروع في التجارة التي تحتاج إليها:


أن يتم تسجيل الدخول إلى المجتمع البخار أن تكون متصلا إلى قائمة الأصدقاء البخار لديك الأصدقاء على قائمة الأصدقاء البخار الخاص بك.


ملاحظة: قد يمنعك استخدام حساب مستخدم محدود من الدخول إلى بعض ميزات كوميونيتي ماركيت. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول المستخدم المحدود للحصول على مزيد من المعلومات حول حسابات المستخدمين المحدودة.


لإنشاء تجارة، يرجى القيام بما يلي:


بدلا من ذلك، إذا كنت الدردشة مع صديقك، يمكنك بدء التجارة من نافذة الدردشة عن طريق النقر على السهم الكبير واختيار دعوة للتجارة:


فتح قائمة الأصدقاء، وتقع في الزاوية اليمنى السفلى من العميل البخار انقر على السهم الصغير بجوار صديق كنت ترغب في دعوة للتجارة وانقر على دعوة للتجارة بمجرد قبول سوف تظهر نافذة التجارة حيث يمكنك عرض العناصر الخاصة بك ، والألعاب، وكوبونات المتاحة للتجارة حدد المخزون المناسب الذي ترغب في عرضه من القائمة المنسدلة على اليسار انقر واسحب العنصر، لعبة، أو قسيمة كنت ترغب في التجارة من المخزون الخاص بك إلى نافذة التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إزالة عنصر أو لعبة أو قسيمة ببساطة سحبه مرة أخرى إلى المخزون الخاص بك من نافذة التجارة انقر على استعداد للتجارة وانتظر الطرف الآخر للنقر على استعداد للتجارة التحقق من محتويات التجارة صحيحة عن طريق تحوم الماوس فوق كل بند وقراءة تفاصيل البند انقر فوق جعل التجارة - بمجرد النقر فوق هذا الزر لا يمكن التراجع عن التجارة سوف تنتهي الصفقة وسوف تتلقى نافذة تأكيد مع العناصر، والألعاب، أو كوبونات تلقيت في التجارة .


ماذا يمكنني التجارة؟


البنود البخار، في اللعبة البنود ونسخ إضافية من الألعاب (المشار إليها باسم هدايا البخار) قابلة للتداول. للتأكد من إذا كان البند هو قابل للتداول، يرجى الذهاب إلى المخزون الخاص بك وحدد البند وقراءة تفاصيل البند. & لدكو؛ العلامات & رديقو؛ سيشير القسم إلى ما إذا كانت قابلة للتداول أم لا.


الذين يمكنني التجارة مع؟


يمكنك بدء التداول مع أي شخص في دردشة جماعية أو في قائمة الأصدقاء.


كيف يمكنني رؤية المخزون الخاص بي على مجتمع البخار؟


بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، مرر مؤشر الماوس فوق اسم ملفك الشخصي في أعلى منتصف شاشة البخار وحدد المخزون من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا العثور على رابط في القائمة اليمنى من صفحة ملفك الشخصي.


من يستطيع رؤية البنود بلدي؟


يمكنك التحكم في من يرى العناصر الخاصة بك مع إعدادات الخصوصية المخزون. الخيارات هي عامة، والأصدقاء فقط، أو خاصة. يمكنك ضبط هذه الإعدادات من خلال المخزون أو إعدادات الملف الشخصي العامة.


ماذا تقصد تجارة الهدايا البخار؟ يمكنني التجارة ألعاب البخار؟


الألعاب التي يتم تلقيها كنسخة إضافية يمكن تداولها للمستخدمين الآخرين. ويمكن استخدامها للتداول للهدايا الأخرى، أو للعناصر في الألعاب التي تدعم تجارة البخار. ويمكن أيضا شراء بعض الهدايا القديمة على البخار.


هل تجارة البخار يعني أنني يمكن أن تبيع الألعاب المستخدمة؟


لا يمكن تداولها إلا الألعاب التي منحت كنسخة إضافية، وبالتالي لم يتم لعبها. وبمجرد فتح هدية البخار وإضافتها إلى مكتبة اللعبة، لن تتمكن من التداول مرة أخرى.


كيف أضيف لعبة إلى مكتبتي بعد استلامها في التجارة؟


انتقل إلى اللعبة في المخزون البخاري الخاص بك وانقر & لدكو؛ فك هدية & هيليب؛ & رديقو؛ لإضافته إلى مكتبتك.


ماذا لو تم شراء اللعبة التي تلقيتها في تجارة احتيالية؟


يرجى الاطلاع على مقالة الهدايا التي تم إبطالها للحصول على مزيد من المعلومات.


أعتقد أنني فقط فقدت البنود في التجارة! ماذا أفعل؟


لن يقوم برنامج ستيم سوبورت بإرجاع أي عناصر أو هدايا تشعر بأنها قد تم تداولها بشكل غير عادل. لا توجد استثناءات لهذه السياسة.


لضمان التعامل مع المخادع بشكل مناسب، ومنعهم من الاستفادة من هذه الفضيحة أو غيرها في المستقبل، تأكد من أن الإبلاغ عنها من خلال المجتمع البخار:


الإبلاغ عن المخادع من خلال المجتمع البخار سيكون دائما أفضل من تقديم تذكرة دعم البخار التي تحتوي على التقرير الخاص بك. يتضمن تقرير المنتدى أفضل المعلومات حول التفاعل بين الحسابات، وأسرع في المراجعة والتصرف.


لمعرفة المزيد عن الحيل والتجارة، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة عن الغش وممارسة الممارسات الموصى بها.


ما الفرق بين عملية احتيال وخطف؟


عملية احتيال عندما يقوم مستخدم خداع مستخدم آخر في طوعا (في ذلك الوقت) إكمال الصفقة التجارية، السوق، أو إرسال هدية. بعد اكتمال التجارة، الشخص الذي خدع إما لا يتلقى ما وعدت، أو البنود المعنية ليست ما تم الاتفاق عليه.


الاختطاف هو عندما يتم الاستيلاء على حساب أو جهاز كمبيوتر من قبل شخص آخر دون إذن صاحب الحساب. وغالبا ما يتم ذلك مع البرامج الضارة أو فيروس. في بعض الحالات الخاطف إقناع المستخدم لتسليم معلومات تسجيل الدخول من خلال توفير البخار وهمية أو موقع تجاري طرف ثالث. المخترقون الأكثر شيوعا سرقة حسابات لكسب العناصر أو الألعاب، وأحيانا ارتكاب الاحتيال. غالبا ما يستخدم المخترقون حسابات مسروقة لارتكاب المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.


لمزيد من المعلومات عن الحسابات التي تم الاستيلاء عليها، يرجى الاطلاع على مقالة استعادة حساب البخار المسروق وسياسة استعادة بنود البخار.


ماذا يحدث للمحتالين؟


إذا وجدت أدلة على أن المستخدم البخار هو المخادع، ستيم دعم حظر الحساب من استخدام المجتمع البخار، بما في ذلك التداول وباستخدام السوق البخار. طول الحظر يعتمد على شدة وكمية من الحيل. في بعض الحالات، سيتم حظر المحتالين بشكل دائم. إذا كان المخادع لديه حسابات متعددة، قد تكون جميع حساباتهم عرضة للحظر كذلك.


في بعض الحالات، سوف المخادعين خطف حساب واستخدامها لارتكاب الحيل والاحتيال أو المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.


ما هي أفضل الطرق لتجنب الحصول على خدع؟


تجاهل الضغط وعدم التسرع في التجارة. وهناك تكتيك شائع من قبل المحتالين هو إرغامك على التجارة بسرعة حتى يتمكنوا من تغيير العناصر / الهدايا في التجارة دون أن يلاحظ. تجاهل الضغط على ثقة المستخدم الآخر. إذا كنت تتاجر مع المستخدم الذي يصر على أن تثق بهم، فإنها ربما تحاول احتيال لك. يرجى ملاحظة أن + التعليقات مندوب يمكن أن تتولد بسهولة من قبل المجموعات الخبيثة. الماوس فوق كل بند لضمان أن خصائص البند / هدية صحيحة. سيتم ذكر المعلومات حول هذا البند / هدية هنا بما في ذلك الجودة والاسم والوصف وأي آثار. إيلاء الاهتمام لسجل التجارة في حين جعل التجارة. سيتم تسجيل جميع التغييرات والإضافات وعمليات الإزالة والإجراءات في هذا المربع. يمكنك أيضا استخدامه للتواصل مع التاجر. لا تتاجر البنود خارج نافذة التجارة. إذا طلب مستخدم آخر أن تقوم بذلك، فإنها من المرجح أن احتيال لك. تصر دائما على التجارة داخل نافذة التجارة في البخار. لا يمكن تداول رصيد المحفظة والمال أو إضافتها إلى نافذة التداول. تأكد من أنك تتداول مع المستخدم الصحيح. قد يحاول المخترقون انتحال شخصية أصدقائك وغيرهم من التجار الموثوق بهم. فمن مسؤوليتكم لمعرفة من كنت تتاجر مع.


ما هي الصفقات التي يجب تجنبها؟


لا تتاجر لأي شيء لا يمكن إضافته إلى نافذة التجارة داخل البخار. الأمثلة الأكثر شيوعا من هذه السيناريوهات هي ما يلي: البنود التجارية / الهدايا مقابل المال خارج السوق المجتمع البخار. لا يمكنك إضافة رصيد المحفظة، باي بال، بطاقات الهدايا أو أي شكل من أشكال المال في نافذة التجارة. البنود التجارية / الهدايا لمفاتيح سد. لا يمكنك إضافة مفتاح سد إلى نافذة التداول. مفاتيح سد التي يتم تقديمها يمكن أن تكون لعبة مختلفة، وهمية، المستخدمة أو منطقة مقيدة. تجارة البنود / الهدايا لا شيء في المقابل في التجارة الأولى، وتتوقع الحصول على عنصر أو هدية في التجارة في وقت لاحق. لا يوجد سبب لعدم تداول كل شيء في تجارة واحدة. يمكنك إضافة عناصر / هدايا غير محدودة إلى صفقة واحدة. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك استخدام وسيط لتسهيل التجارة من جانب واحد.


ماذا أفعل إذا كنت خدع؟


إذا كنت خدع، يرجى استخدام ميزة تقرير بنيت في البخار:


انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم المسيء انقر على القائمة المنسدلة "المزيد" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة اختر & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ حدد الانتهاك (على سبيل المثال، & كوت؛ محاولة الغش التجاري & كوت؛) واضغط & كوت؛ إرسال تقرير & كوت ؛.


لماذا البخار لن يعود العناصر التي كانت خدع؟


يقوم مجتمعنا بتعيين بند قيمة يتم تحديدها جزئيا على الأقل بسبب ندرة هذا العنصر. وإذا أضيفت نسخ إضافية من هذا البند إلى الاقتصاد من خلال عمليات إعادة المخزون، فإن قيمة كل حالة أخرى من ذلك البند ستقل.


نحن نتعاطف مع الناس الذين يقعون ضحايا للخداع، ولكن نحن نقدم ما يكفي من المعلومات على موقعنا على الانترنت وضمن نظام التداول لدينا لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات تجارية جيدة. يمكن تجنب جميع الحيل التجارية.


ما هو الحظر التجاري؟


يمنع حظر التجارة حساب البخار من استخدام مجتمع البخار، بما في ذلك التداول واستخدام سوق البخار. لا يمكن تطبيق حظر التجارة إلا من قبل موظف البخار. ويرتبط حظر التجارة أساسا بالحسابات التي ترتكب عمليات احتيال.


ما هي مراقبة التجارة؟


وعند الحصول على حظر تجاري، يتم وضع الحساب المخالف تحت المراقبة أيضا. يسمح الوضع التجريبي للمستخدمين الآخرين بتحديد ما إذا كان المستخدم قد ارتكب عمليات احتيال في الماضي حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما إذا كانوا يريدون التجارة مع المحتالين السابقين أم لا. لا يمنع الوضع التجريبي المستخدمين من التداول.


لماذا لا تقدم خدمة "الدعم بالبخار" معلومات حول سبب تداولها للحظر أو تأمين الحساب؟


من خلال الحد من البيانات المقدمة، دعم البخار يمنع المستخدمين الخبيثة من تعلم كيفية تجنب الوقوع في المستقبل. يعتمد دعم البخار على عدة نقاط بيانات للوصول إلى قرار بحظر أو قفل الحساب. نية المستخدمين على ارتكاب نشاط ضار، في كثير من الأحيان القيام به للمستخدمين الآخرين، تحاول باستمرار للحصول على هذه البيانات لاستخدامها في الحيل في المستقبل، والاحتيال والاختطاف.


لا أستطيع التجارة! لما لا؟


هناك أسباب مختلفة لعدم تمكنك من التداول أو استخدام السوق. يرجى الاطلاع على مقالة "قيود التجارة والسوق" التالية للحصول على مزيد من المعلومات.


لدي أفكار لأشياء أخرى في البخار التي يمكن تداولها. كيف أعطي هذه التعليقات؟


يمكنك الرد على ردود الفعل أو اقتراحات في منتدى اقتراحات / أفكار كما يتم قراءتها بانتظام من قبل المطورين لدينا.


مشكلة مع البخار؟


مساعدة المجتمع.


&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.


بطاقات تجارة البخار.


هذه الصفحة تحتوي على نظرة عامة على بطاقات التداول بالبخار. للحصول على معلومات أكثر تحديدا، اقرأ الأسئلة الشائعة عن بطاقات التداول بالبخار هنا: ستيمكومونيتي / ترادينغكاردز / فاق /


ما هي بطاقات التداول بالبخار؟


بطاقات تجارة البخار هي بطاقات افتراضية، التي حصل عليها من خلال شراء ولعب الألعاب على البخار، التي يمكن وضعها في شارات التي تمنح المكافآت. جمع مجموعة من البطاقات لكسب العناصر التي تساعدك على تخصيص ملف التعريف الخاص بك واظهار اللعب الخاص بك.


كيف يمكنني الحصول على بطاقات التداول؟


يمكنك الحصول على بطاقات التداول ببساطة عن طريق اللعب واحدة من الألعاب المشاركة. كما كنت تلعب، سوف تتلقى في بعض الأحيان قطرات بطاقة التداول التي سيتم وضعها في المخزون البخار الخاص بك.


هل هناك حد لعدد بطاقات التداول التي يمكن أن تنخفض؟


ومعظم الألعاب إسقاط عدد من البطاقات تساوي حوالي نصف عدد البطاقات في مجموعة اللعبة من البطاقات. على سبيل المثال، نصف الحياة 2 لديها 8 بطاقات في مجموعتها، يمكنك الحصول على 4 قطرات بطاقة عن طريق اللعب. ستحتاج إلى جمع النصف الآخر من المجموعة من أعضاء المجتمع الآخرين. يمكنك التحقق من عدد قطرات لديك المتبقية على صفحة شارات الخاص بك.


هل تتردد في لعب ألعاب انخفاض بطاقات التداول؟


مجانا للعب ألعاب انخفاض بطاقات اللعبة على أساس الشراء في اللعبة الخاصة بك. لكل 9 $ أوسد تنفق (تقريبي) منذ إطلاق بطاقات التداول اللعبة، سوف تكسب قطرة بطاقة واحدة. سوف تنخفض هذه البطاقة عند نقطة ما أثناء التشغيل.


لماذا هو حر للعب لعبة شراء لا تمنح قطرات؟


دلك من مخزن البخار لن تمنح إضافية بطاقة التداول قطرات مجانا للعب اللعبة. والمشتريات الوحيدة التي تؤهل هي تلك التي تم الانتهاء من خلال متجر في اللعبة.


مشكلة مع البخار؟


مساعدة المجتمع.


&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.


لماذا بطاقات التداول البخار يجب إحراج مايكروسوفت وسوني.


قد يكون نظام بطاقة التداول الذي أدخلته شركة ستيم مؤخرا أكثر برامج ولاء المستهلك ابتكارا في صناعة ألعاب الفيديو.


مقارنة مبالغ فيها؟ يمكن. ولكن بطاقات التداول البخار هي الصفقة الحقيقية. حتى لو كنت لاعبة يكره ميكروترانساكتيونس، سوق بطاقة مبتكرة صمام قد مجرد تغيير عقلك الآن أن كنت واحد يركب في النقد.


دعونا تشغيل هذا أسفل:


عندما كنت تلعب الألعاب تمكين بطاقة التداول على البخار، وبطاقات تلك اللعبة سوف عشوائيا "قطرة"، تلقائيا إضافتها إلى المخزون البخار الخاص بك. عدد قطرات الحرة يمكنك الحصول فقط من خلال اللعب يساوي نصف العدد الإجمالي للعبة تلك اللعبة من البطاقات. حتى إذا كانت اللعبة لديها 10 بطاقات، ستحصل على 5 قطرات بطاقة مجانية.


بعد ذلك، تصبح مؤهلا للحصول على قطرة معززة حزمة عشوائي، الذي يوفر ثلاث بطاقات أخرى لتلك اللعبة. يتم منح حزم معززة بشكل عشوائي إلى أي مستخدم البخار التي تلقت كل قطرات الحرة ويبقى نشطا على البخار.


وبمجرد الانتهاء من مجموعة من البطاقات يمكنك استبدالها للحصول على شارة الملف الشخصي أنيق ومجموعة متنوعة من المكافآت الرقمية الأخرى. والمزيد من المستخدمين البخار تحول في بطاقات لخلق شارات يزيد من اللعبة معززة حزمة معدل الانخفاض، بتنظيم بذكاء إمدادات بطاقة.


فهمتك؟ جيد. دعونا نلقي نظرة على ما يجعل هذا رائع جدا، ولماذا يضع مايكروسوفت وسوني الأسواق للعار.


بطاقات التداول بالبخار يسجل واحد على حساب زبوكس أو بلاي ستيشن الخاص بك لأن جمع واستبدالها في الواقع يكسب أنت المكافآت الرقمية الحصرية. أشياء مثل سخيفة دردشة البخار الرموز، وخلفيات الملف الشخصي، و، يحتمل، كوبونات ألعاب البخار الأخرى.


كان حكمي المفاجئ أن هذه المكافآت كانت عرجاء جدا. الرموز الانفعالية؟ ورق الجدران؟ هل حقا؟ ولكن بعد ذلك تذكرت أن مايكروسوفت وسوني تم بيع اللاعبين جلود واجهة المستخدم وغيرها من الحلي الظاهري لسنوات. تريد أن الحلو بيكيني امرأة يلوحون العلم الأمريكي موضوع؟ شيء مؤكد - مجرد دفع 2،99 $. سوف زبوكس الرمزية السوق تتيح لك الإعلان توربو سباق الدوري على تي شيرت لانخفاض سعر $ 1.00. إجمالي.


فقط 2،99 $ الجميع!


على الأقل تحولت فالف هذه السلع الرقمية إلى جمع ميتا-لعبة مجانية للمشاركة.


وإذا كنت حقا لا يهمني أي من هذه الخلية الرقمية؟ هذا جيد، أيضا. مجرد بيعه.


عادل بما فيه الكفاية إذا كنت لا تذهب في بطاقة الرقمية جمع الشينانيغان، لا أعرف كم بلاتينومز كنت قد كسبت، وليس لديهم فكرة ما هو غامرسكور الخاص بك هو. كنت فقط في ذلك من أجل المتعة. ولكن من المؤكد أنك تهتم تقريبا رصيد حسابك المصرفي، أليس كذلك؟


هنا أيضا، نظام فالف الجديد يفوز بها. إذا كان لديك مصلحة صفر في بطاقات التداول البخار، يمكنك الاستمرار في اللعب ألعاب الكمبيوتر كما لديك دائما. عندما تكسب واحدة من قطرات بطاقة عشوائية يمكنك بيع تلك البطاقات للحصول على المال الحقيقي.


نعم إنه يعمل. ونعم، ومشاركين آخرين يشاركون. من خلال العادية بوردرلاندس 2 لعب لقد منحت حزمة معززة من بوردرلاندس 2 بطاقات. باعته في نفس اليوم مقابل 1.30 دولار.


ليس بالضبط ما يكفي من المال للتقاعد على. ولكن إذا كنت كرمودجيون لا يهتمون "السلع الرقمية"، لا يزال بإمكانك التحقق من المخزون الخاص بك كل ستة أشهر، وبيع أي بطاقات كنت قد كسبت، وقبض فتل أو تيراريا مجانا مع الربح.


لم تكن تجربتي معزولة. سوق البخار المجتمع يتضمن بيانات الأسعار التاريخية لجميع البنود للبيع. يوم أمس، 22 يوليو، تم بيع 115 بوردرلاندس 2 حزم معززة بطاقة التداول بأسعار تتراوح بين 1.57 $ إلى 2.01 $. هذا هو السوق مع السيولة الحقيقية.


صمام لا يعمل هذا السوق من خير قلبه. تأخذ الشركة تخفيض بنسبة 5٪ من كل معاملة، وخفض 10٪ يعود إلى ناشر اللعبة (تشجيع اعتماد واسع النطاق لنظام بطاقة التداول). لذلك هذه الحزم معززة 115 تباع أمس؟ جعلوا صمام $ 10 و 2K ألعاب $ 20، فضلا عن 175 $ للاعبين مباشرة. وبطبيعة الحال، فإن اللاعبين "الربح" جعل يعود إلى المحفظة البخار كل بائع، وضمان صمام يحصل في نهاية المطاف يوم دفع أكبر.


20 $ لا يبدو مثل الكثير، ولكن الفردية بوردرلاندس 2 بطاقات والبنود هي أيضا للبيع، للسماح للناس ملء الثغرات في جمعها. تم بيع حوالي 2،000 يوم أمس وحده، لحوالي 0.30 دولار لكل منهما. هذا آخر 40 $ ل 2 K و 20 $ لل صمام. كما تم بيع حوالي 225 ورقة نادرة جدا "احباط" بوردرلاندز 2 يوم أمس، لحوالي 1.85 $، وتوليد 36 $ ل 2 K و 18 $ لل صمام.


فجأة، هذه الأرقام ليست صغيرة جدا. توتال يصل، المستخدمين البخار بيع بوردرلاندس 2 السلع الرقمية ولدت $ 96 ل 2 K و 48 $ لل صمام في يوم واحد. هذا هو 35،040 $ سنويا ل 2 K و 17،520 $ ل صمام. لعبة واحدة. هناك 144 (والعد) ألعاب البخار التي تدعم بطاقات التداول. وهذا ينطوي على احتمال أن يكون عمل مليون دولار لل صمام، إذا لم يكن بالفعل.


انها نظام رائع الذي يعرض عدم وجود الخيال في سوني ومايكروسوفت. وكان صناع وحدة التحكم اثنين من المحتوى لسنوات لبيع الإضافات الرقمية مبالغ فيها مباشرة للجمهور. وفي الوقت نفسه، وقد وضعت صمام وسيلة ممتعة لإعطاء نفس النوع من السلع الرقمية مجانا، والسماح للاعبين الربح من هذه البنود، ومن المرجح كسب المزيد من المال لنفسه على طول الطريق من خلال اتخاذ قطع صغيرة.


قبل ثماني سنوات عندما كشفت مايكروسوفت عن زبوكس 360، أعلنت الشركة أن اللاعبين مثل سرعة فتاة قد لا تحتاج حتى للعب مباريات على الإطلاق. يمكنهم كسب المال عن طريق بيع العناصر الافتراضية مثل الملصقات، لوحات، أو حتى الحدائق تزلج بأكملها. في النهاية، فاز صمام مايكروسوفت لكمة. وأنت لا تحتاج حتى لوضع مهاراتك الإبداعية لاستخدامها لتحقيق الربح. مجرد لعب مباريات على البخار.


ومن النادر جدا أن تأتي عبر هذا النظام المصمم بأناقة الذي يمثل فوزا لجميع المعنيين.


جوستين ديفيس هو ثاني أو ثالث أفضل محرر في إغن. يمكنك متابعته على تويتر في @ إرورجوستين وعلى إغن.


&نسخ؛ 1996-2018 زيف دافيس، ليك.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.


تجديد البخار نظام بطاقات التداول بسبب "ألعاب وهمية"


صمام يجلب بعض التغييرات الكبيرة على نظام بطاقة التداول البخار من أجل منع الألعاب وهمية يستغل.


وقد تناولت مدونة بلوق بالبخار قضية حول بطاقات التداول، حيث تم إنشاء ألعاب وهمية لتوليد البطاقات التي يمكن بعد ذلك بيعها في السوق من أجل الربح.


العملية تأتي من البخار يعطي يعطي للمطورين الذي يتيح لهم توليد الآلاف من المفاتيح لألعابهم. حيث يصبح هذا مشكلة عندما يكون هؤلاء المطورين وهمية القيام بذلك للألعاب الاحتيالية ومن ثم استخدام السير على أن الألعاب تشغيل الخمول وجمع بطاقات التداول.


يقول البخار أن الجانب التربح من استغلال ليست سوى جزء من المشكلة، كما السير يمكن أن يكون لها تأثير على خوارزمية مخزن البخار. وجود لعبة وهمية لعبت من قبل العديد من السير يعني أن خوارزمية يدير خطر الخطأ في ذلك لقب شعبية وربما تبدأ في اقتراح ذلك لاعبين حقيقيين.


بدلا من إزالة قدرة المطورين المشروعة على توليد المفاتيح، اختارت ستيم لجعل بطاقات التداول متاحة فقط بمجرد وصول الألعاب إلى مقياس الثقة. وهذا يعني أنه حتى يتم شراء المستخدمين حقيقية كافية ولعب لعبة، لن يتم الحصول على بطاقات لتلك اللعبة. مرة واحدة، ومع ذلك، وصلت اللعبة على مقياس الثقة، وسوف تصبح بطاقات المتاحة، وسوف تدفع مرة أخرى لأي شخص للعب السابق.


يأمل البخار أن هذا سوف يقلل كل من المكاسب المالية للإصدارات وهمية على البخار وكذلك تحسين نوعية البيانات التي تم جمعها واستخدامها من قبل خوارزميات لها.


إعلان صمام مؤخرا لإنهاء غرينليت لصالح برنامج مدفوع يسمى البخار المباشر يجب أن تساعد أيضا في إزالة الأعشاب الضارة الألعاب وهمية.


الأمل كوريجان هو كاتب الأخبار لحسابهم الخاص الذي لديه 0.08 سنتا في المحفظة البخار لها. يمكنك العثور عليها على شبكة الانترنت.


&نسخ؛ 1996-2018 زيف دافيس، ليك.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment