Wednesday 14 March 2018

مؤشر اتجاه الفوركس الخيار الثنائي


أنشأنا أول فوركس بروبابيليستيك مؤشر حصريا للخيارات الثنائية!


تكنولوجيا الشبكة العصبية - لن تجد أي مؤشر آخر هناك أن يتنبأ احتمال شمعة المقبل الصاعد أو الهبوطي. لا تأخير، لا ريبينت! 24/7 تحليل السوق العالمية - لا يهم أين أنت تعيش أو السوق التي تريد التجارة. يعمل مؤشر بوس على مدار الساعة حتى لا تضطر إلى ذلك. كمية الإشارات - يمكن تشغيل V4.0 الجديد في وقت واحد على جميع الأصول معايرة. المزيد من التنبيهات! جودة الإشارات - V4.0 الجديد يسمح لك أن تكون في السيطرة على احتمال النتيجة. دقة أعلى!


لا تأخر! لا تأخير! لا إعادة رسم!


القنوات.


يعرض هذا البرنامج المساعد قناة الانحدار في الوقت الحقيقي التي تناسب أفضل market. It يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات الأمثل بما في ذلك الانحراف المعياري ونوع الانحدار (الخطي، التربيعي، لوغاريتمي أو الأسي).


يدعم والمقاومات.


هذا البرنامج المساعد يعرض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة إلى تعيين أي معلمة في هذا البرنامج المساعد كما أنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات المثلى، وعرض مستويات الدعم والمقاومة أفضل تناسب ظروف السوق.


الرسوم البيانية القيمة.


هذا البرنامج المساعد هو نسخة معدلة من مؤشر الرسوم البيانية قيمة معروفة. ومع ذلك، يستخدم هذا الإصدار نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب الأمثل الزناد العلوي والسفلي الحدود تلقائيا وفي الوقت الحقيقي.


اختيار واحد من وسطاء شركائنا من خلال النقر على شعارهم.


تسجيل حساب جديد وجعل الحد الأدنى للإيداع المطلوب.


أرسل لنا اسمك وتاريخ الإيداع الأول.


تحقق من بريدك الوارد حيث سنرسل إليك المؤشر خلال ال 24 ساعة القادمة.


يوصى به للاتحاد الأوروبي.


يوصى به للولايات المتحدة.


* مؤشر بوس مؤهلة فقط على حسابات وسيط أول مرة جديدة فتحت عبر الروابط التابعة لنا، لا يزيد عمره عن 7 أيام. نو حسابات مكررة.


ألست متأكدا مما إذا كان يتم تتبعك ضمن حملتنا التابعة؟ ترك لنا رسالة، وتوفير وسيط اخترت وما يرتبط بها من اسم المستخدم / البريد الإلكتروني قبل اتخاذ الودائع الخاصة بك!


هذا الموقع لا تملكه الخيارات الثنائية وسيط.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


أي شخص سبق له أن شارك في شكل من أشكال التداول المالي سابقا سوف يكون بلا شك قد سمعت إشارة إلى السوق & # 8216؛ الاتجاه. & # 8217؛ بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر، اسمحوا لي أن أشرح.


الاتجاهات هي واحدة من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول على أي أصل. من جميع استراتيجيات التداول المختلفة والأساليب سوف تجد، وربما 90٪ منهم جعل بعض الإشارة إلى الاتجاه في حساباتهم.


مثل العديد من الاستراتيجيات للخيارات الثنائية التي تعمل، وهذا النهج يتطلع إلى الربح من الاتجاهات داخل اليوم والتحركات ضمن الاتجاهات الأكبر.


أولا سوف تغطي قليلا عن الاتجاهات ولماذا هي مهمة جدا عند التداول.


فهم الاتجاه.


مصطلح & # 8216؛ الاتجاه & # 8217؛ يشير إلى الاتجاه السائد الذي يتحرك فيه سعر الأصل. ويمكن تعيينه على مدى عدد من الفترات الزمنية. وكثيرا ما توجد اتجاهات قصيرة الأجل كجزء من اتجاهات أكبر بكثير. قد يتم تشغيلها على مدى أيام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات.


من المهم أن تلاحظ هذا الاتجاه خلال الفترة الزمنية التي تتداول فيها. كل الاعتراف وأخذ في الاعتبار الاتجاه الأكبر عند اتخاذ القرارات الخاصة بك.


عادة ما يشار إلى السوق تتجه إلى كونها في واحدة من دولتين & # 8211؛


أوبريند & # 8211؛ تعريف الكتاب المدرسي للاتجاه الصاعد هو عندما يظهر تحرك السعر للمخطط سلسلة من ارتفاع الإغلاق الأعلى وأدنى مستويات الإغلاق. وستكون هناك بعض الفترات التي يسحب فيها تحرك السعر ويدعم، ولكن الحركة الاتجاهية السائدة للسعر ستكون أعلى. داونترند & # 8211؛ هذا هو عكس ما سبق. هنا سيؤدي تحرك السعر على الرسم البياني إلى عرض سلسلة من أدنى مستويات الإغلاق وأدنى مستويات الإغلاق المنخفضة. مرة أخرى سوف تكون هناك فترات حيث يرتفع السعر والأوقات التي يتعزز فيها السوق. الاتجاه السائد سيكون أسفل.


من المهم أن نلاحظ أنه يمكنك فقط تحقيق الأرباح عندما يظهر سعر الأصول حركة الاتجاه واضحة. عندما لا يظهر في السوق أي حركة اتجاهية معينة، يعتبر أنه & # 8216؛ غير متجه & # 8217 ؛.


أوسد & # 8211؛ الرسم البياني عرض السوق اليومية.


لماذا تعتبر المؤشرات مهمة.


الشيء الرئيسي لفهم عندما اتجاهات التداول هو أنها تميل إلى الاستمرار. وهذا يعني أنه إذا كان سعر الأصل يتحرك أعلى، فإن احتمالات استمراره في التحرك أعلى أعلى بكثير من حدوث انعكاس.


لهذا السبب غالبا ما يقال تداول الاتجاه ليكون & # 8216؛ التداول بدعم من السوق & # 8217؛. أعتقد أنه قليلا مثل يوم الصيف. الاحتمالات في اليوم التالي يجري مشمس هي أكبر بكثير من توقعات المطر. قد يظهر دش مرارا وتكرارا ولكن توقعات الطقس الحار على المدى الطويل سوف تستمر في نهاية المطاف.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات في أي فئة من فئات الأصول سواء كان ذلك من الأسهم، زوج العملات أو السلع. يمكن أن تكون معقدة، أو بسيطة كما تريد لجعلها. هذا النظام يشكل أساس نهج بسيط جدا يمكنك أن تبدأ مع على الفور. ويمكن استخدامه على أي أصول ويستخدم نهاية اليوم عقود نداء / وضع.


تحديد الاتجاهات.


الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد اتجاه على الرسم البياني هي استخدام مؤشر فني يسمى & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك & # 8217 ؛. بينما أدعو هذه الاستراتيجية التجارية الاتجاه، يمكن بسهولة أن يسمى استراتيجية الخيارات الثنائية المتوسط ​​المتحرك نظرا لاعتمادها على هذا المؤشر.


ويحسب المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​معدل تغير الأسعار خلال الفترة الزمنية المحددة. على سبيل المثال، يعمل المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام على تغيير سعر التغير على مدى الأيام العشرة الأخيرة من التداول، والمتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم فوق 20، وما إلى ذلك.


الشكلان الأكثر شيوعا هذا المؤشر يعرف باسم & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط & # 8217؛ (سما) و & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8217؛ (EMA). وتستخدم هذه الحسابات حسابات مختلفة قليلا لتحديد معدل تغير الأسعار.


يمكنك قراءة شرح كامل هنا. بالنسبة لي التداول أنا أميل إلى استخدام إما لأنها توفر أكبر ترجيح لأحدث التغير في الأسعار في الحساب. ومع ذلك هناك فرق عملي ضئيل بين الاثنين بالنظر إلى الأطر الزمنية المعنية.


بسيطة استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه.


تستخدم الاستراتيجية إما وتتطلع إلى الربح من التحركات خلال اليوم. أساسا ما نبحث عنه هو كروس من المتوسط ​​المتحرك الإطار الزمني المنخفض مع واحد من إطار زمني أعلى وهذا يشير إلى تغيير في زخم السوق في اتجاه الصليب.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع استراتيجيات ساعة على الرغم من أنه يمكن تطبيقها على حد سواء على حد سواء الأطول الزمنية أقصر وأطول أجلا.


ويستهدف النهج المحدد هنا هنا أي تحركات في الساعات القليلة الأولى من التداول. يتم وضع العقود لتشغيل حتى نهاية اليوم نفسه.


لتعيين نفسك لتتداول هذه الاستراتيجية كل ما تحتاجه هو ما يلي:


يتم تعيين مخطط لأصلك إلى إطار زمني مدته 30 دقيقة يتم تحويل المتوسطات المتحركة على الرسم البياني إلى 5 أيام و 10 أيام و 20 يوما (إما أو سما) فتح الحساب وتعيينه على & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ عقد للأصل تريد التجارة.


إشارة الدخول.


إشارة لدخول السوق يأتي عندما كل من 5 أيام و 10 يوم إما قد عبرت على مدى 20 يوما إما. عندما تحدث الإشارة يتم فتح العقد في اتجاه الانتقال إلى انتهاء في نهاية يوم التداول.


يتم فتح صفقات التداول فقط في حالة حدوث ذلك خلال الساعات الأربع الأولى بعد افتتاح جلسة السوق. أما بالنسبة للتداولات التي يتم تداولها في سوق الفوركس، فإن النقطة الأخيرة التي سأدخل فيها الموقف ستكون أربع ساعات قبل إغلاق الأسواق الأمريكية.


مثال تجاري.


ويوضح المثال أعلاه التداول في سوق الذهب. تم رسم 5 أيام إما (الضوء الأزرق)، 10 يوما إما (الأخضر) و 20 يوما إما (الأزرق الداكن).


أعطيت الإشارة في حوالي الساعة 6:00 صباحا عندما كان كل من 10 و 20 يوم إما عبرت على مدى 20 يوما إما. ثم تم شراء عقد كال (في اتجاه استراحة) وتنتهي لانتهاء في نهاية اليوم (20:30). كما يمكنك أن ترى العقد انتهت في المال.


أداء.


هذه الاستراتيجية الثنائية اتجاهات تداول الخيارات يعمل بشكل أفضل عندما تتجه الأسواق على مدى فترات زمنية عالية & # 8211؛ ويهدف أساسا إلى الاستفادة من التحركات اليومية خلال اليوم من الاتجاه السائد على نطاق أوسع.


عندما يتجه السوق بقوة على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية ثم أتوقع أن هذا النهج داخل اليوم لإنتاج في أي مكان من معدل 65-85٪ من النجاح.


نقاط للنظر فيها.


المتوسط ​​المتحرك هو & # 8216؛ متخلفة & # 8217؛ مؤشر. وهذا يعني أنه سوف تظهر لك فقط حيث كان السوق وليس بالضرورة حيث سيترأس. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعلني أتطلع إلى وضع الصفقات فقط إذا تم إعطاء إشارة في الساعات القليلة الأولى من التداول. وهذا يساعد على ضمان أن يكون وقتهم كاف للسوق للعمل من خلال أي تراجع قبل نهاية اليوم.


سيستخدم العديد من المتداولين هذه الإستراتيجية في الرسوم البيانية ذات الإطار الزمني الأعلى أو الأدنى & # 8211؛ 15 دقيقة، كل ساعة، 4 ساعة. يمكنك أيضا ضبط متوسط ​​الأطر الزمنية المتحركة. ومع ذلك وجدت أن خفض الإطار الزمني المخطط غالبا ما يؤدي إشارات خاطئة جدا. على العكس من ذلك إذا كان الإطار الزمني المخطط مرتفع جدا ثم إشارة غالبا ما تأتي إلى وقت متأخر للوصول الى هذه الخطوة.


هذا هو السبب في أنني أوصي التمسك مع الإطار الزمني 30 دقيقة و 5 و 10 و 20 يوما المتوسطات المتحركة.


ومن الجدير أيضا أن تبحث عن أي الأخبار القادمة بسبب الإفراج عنهم في جلسة التداول. ومن شأن تدفق الأخبار في شكل بيانات مالية وأرقام اقتصادية أن يعطل الاتجاه اليومي عند الإفراج عنه.


لذلك قد ترغب في إضافة عامل تصفية لتجنب الدخول إلى موضع إذا كان من المتوقع أن تصدر أخبار مهمة أثناء فتح العقد. بدلا من ذلك يمكن أن تختار لدخول موقف فقط مرة واحدة وقد تم الافراج عن الأخبار واستقرت الأسواق.


في نهاية المطاف أي استراتيجية التداول الاتجاه للخيارات الثنائية يتطلب قوية، تتجه الأسواق لتقديم كامل إمكاناتها. سر النجاح مع هذه الطريقة هو التمسك بالبحث عن أوقات السوق الأكثر ازدحاما عندما يكون حجم عالية.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح بمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


خمسة مؤشرات الخيارات الثنائية إيفريترادر ​​يجب أن تعرف عن.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من مؤشرات الخيارات الثنائية المتاحة. الكثير من ذلك في الواقع التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف حتى الخلط بشأن أي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية يجب أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل أساسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية ثم استخدام مذبذب الذي يحدد مستويات ذروة الشراء وذروة البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: نقاط المحورية هي أداة التداول وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط المؤشر "المؤشر" حساب أساسا وتعطيك مستويات 7price على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من المؤشرات المتاحة. والكثير من ذلك أن التجار في الواقع غالبا ما ينتهي بهم الأمر إلى الخلط حول أي مؤشر ينبغي أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل رئيسي في أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية ثم استخدام مذبذب الذي يحدد مستويات ذروة الشراء وذروة البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: النقاط المحورية هي أداة تداول، وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط "المؤشر" المحورية حساب أساسا وتعطيك 7 مستويات السعر على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.


مؤشر الخيارات الثنائية.


انتقل لأسفل لرؤية دليل حقيقي من النتائج!


ملامح مؤشر بو:


التداول على فترات 5 م و 15 م و 1 ساعة و نهاية اليوم و نهاية الأسبوع مدة التشغيل يعمل على منصة MT4 يعمل على جميع أزواج العملات الرئيسية (يوروس و أوسجبي و أودوس و غبوسد و أوسكاد و أوسشف) 83٪ متوسط ​​الفوز - Rate أكثر من 4 أشهر فترة الاختبار غمت مرشح تطبيقها على إشارات فقط خلال ساعات السوق السائل (7am & # 8211؛ 6:00 بتوقيت جرينتش) المنبثقة الشاشة والصوت تنبيه لجعله أسهل للاستخدام.


ستحصل على تثبيت كامل ودليل تشغيلي بعد النقر على رابط التنزيل.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر بو:


مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا تريدر 4 الذي سيقدم لك المشورة عندما تنشأ فرص تداول عالية الجودة. ثم سوف تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة، ولدت في كل مناسبة، لتنفيذ الصفقات الخيارات الثنائية الجديدة. لدينا مؤشر بو لديها معدل ربح 83٪ وقد تم بناؤها خصيصا للعمل على منصة ميتا التاجر 4.


تم تطوير تصميم مؤشر بو باستخدام عدد من المؤشرات الفنية للعثور على انعكاسات الاتجاه المعاكس عند بيعها أو على مستويات الشراء. وينطبق ذلك على كل من الإطارين الزمنيين الأدنى والأعلى.


مرة واحدة يتم إنشاء فرصة التداول، سيتم إنشاء سهم، مربع المنبثقة والتنبيه الصوت بحيث يمكنك أن تأخذ فرصة التداول. سوف يشمل السهم اتجاه التجارة (كال / بوت) في حين يجب أن يتم توقيت موقف الخروج الخاص بك على أساس الإطار الزمني الذي يتم التداول.


تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 30m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 15 م & # 8211؛ 1 هري إكسيري تداول من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ 4Hr حتى نهاية اليوم انتهاء التداول من الرسم البياني اليومي & # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.


وقد تم تصميم مؤشر بو أساسا لحماية رصيد حسابك كهدف أساسي من خلال تقييد حجم الخسائر. وعلى هذا النحو، فإن مؤشر بو سيحدد الفرص التجارية الجديدة فقط كلما اكتسب سعر الأصل ما يكفي من الطاقة والزخم لكسر حاسم تحت أو فوق معايير دخول محددة جيدا. وبالتالي، كلما استوفيت هذه الشروط، يكون للسعر عادة ما يكفي من القدرة للتقدم في اتجاهه المفضل من خلال انتصارات مسافات طويلة في عملية الحماية.


إثبات النتائج.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 1M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 5M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 15M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على 1hr الرسوم البيانية.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية اليومية.


أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة:


1 - كيف يجد مؤشر بو فرص تجارية ناجحة؟


تم إنشاء مؤشر بو للتأكد من أنه يتوافق دائما مع شعار التجارة الشهيرة التالية، والتي تنص على: "رعاية الخسائر الخاصة بك والأرباح الخاصة بك سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم". هذه الأداة تستوفي هذه الشروط من خلال الاستفادة من فوائد مؤشر ستوكاستيك فضلا عن عدة مؤشرات أخرى.


هذه الأداة بالكشف عن انعكاسات الأسعار ومن ثم يؤكد لهم باستخدام عدد من الأساليب (كما أنه يستخدم عددا من المرشحات لتجنب إشارات جودة أقل). عندما يكتشف المؤشر تغيرا في اتجاه الاتجاه العام فإنه سيؤكد ذلك مع مؤشر ستوكاستيك في بيع أو فوق مستويات الشراء. وهذا يساعد على تأكيد حدوث انعكاس. وبمجرد استيفاء جميع الشروط، تنشر المؤشرات سهم كال / بوت على الرسم البياني. لاحظ أنه يجب أن تأخذ الصفقة بمجرد رؤية إشارة & # 8211؛ لا تنتظر حتى تغلق الشمعة.


وبما أن مؤشر بو هو في الأساس جهاز مدفوع بالزخم، فإنه يراقب أيضا الاتجاهات الأطول أجلا للكشف عن نوعية الفرص التجارية الجديدة. في الأساس، مؤشر بو فعال جدا عندما تحركات الأسعار قوية وواسعة النطاق. وبناء على ذلك، يوفر مؤشر ستوكاستيك تقييما إضافيا لهذه البارامترات الرئيسية.


2. هل يتضمن صندوق تنبيه؟


نعم فعلا! بعد ردود الفعل من أعضائنا قدمنا ​​إصدار أحدث يتضمن مربع تنبيه وتنبيه الصوت عند إنشاء إشارة جديدة. وهذا يجعل من السهل رؤية إشارات جديدة، خاصة عند تثبيتها على مخططات وأطر زمنية متعددة.


3. هل يعمل على أي وسيط؟


نعم فعلا. وقد تم تصميم مؤشر بو للعمل على منصة MT4، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها للتداول على أي وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة باستخدام ستوكبير لأنها هي وسيط الوحيد الذي يسمح لك لاختيار وقت انتهاء الخاص بك (5M، 15M، 1HR، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع) التي ترتبط مع إشارات لدينا.


4. أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن أستخدم؟


يمكنك الذهاب إلى موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة التي تسرد كبار الوسطاء المنظمة في البلاد. وقد تم اختبار كل صارم وبحثت من قبل فريقنا ويمكنك أن تقرأ استعراضها لكل إذا كنت لا تزال غير متأكد أي واحد لاختيار. لدينا مجموعة من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم منصات التي تدعم MT4 أو لديك القدرة على دعم تجارة السيارات أو الخيارات الثنائية الروبوتات جنبا إلى جنب مع استخدام مستشار الخبراء.


5. ما هي نسبة الفوز إلى الخسارة من مؤشر بو؟


متوسط ​​معدل الفوز لمؤشر بو هو 83٪. تم تحديد أداء مؤشر بو بحساب نسبة الربح إلى الخسارة الناتجة خلال فترة 4 أشهر الأخيرة. ويؤدي التداول على إطارات زمنية أعلى إلى تحقيق معدل ربح أعلى لأنه يلغي ضجيج السوق.


6. ما هو العائد المتوقع على الاستثمار في مؤشر بو؟


سيولد مؤشر بو ربحا قدره 0.67 لكل دولار واحد معرض للخطر على المدى الطويل.


يمكنك حساب هذين البارامترات الهامة بنفسك من خلال الاستفادة من العملية التالية. في هذه الحالة، كانت نسبة العائد "في المال" 81٪ بينما كان رد الأموال "خارج المال" 0٪. وبناء على ذلك، إذا كان سعر الدولار 10 دولار في المتوسط، فقد تم تحقيق متوسط ​​ربح قدره 8 دولارات عندما يكون "في النقود" في حين أن متوسط ​​الخسارة 10 دولارات تم إنشاؤه عندما "خارج المال".


استراتيجية بمعدل ربح قدره 83٪ مع حساب 10000 دولار و 2٪ إدارة المخاطر مع 20 الإعداد: $ 10،000 x 2٪ في التجارة = $ 200 في التجارة مع دفع 81٪ من وسيط الخاص بك 20 الصفقات × 200 $ = 4000 $ استثمرت عموما 4000 $ استثمرت x 83٪ معدل الربح x 81٪ دفع تعويض = $ 2689.2 أن & # 8217؛ سا 67.23٪ العائد على الاستثمار!


7. ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


وقد تم إنشاء مؤشر بو لتداول ستة أصول مختارة بعناية وجيدة الاختبار بشكل جيد، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، أودوس، غبوسد، أوسكاد و أوسشف. ويتضمن البرنامج خوارزميات قوية تركز بشكل خاص على ديناميات التداول لهذه الأزواج العملات.


8. ما هي الأطر الزمنية التي يعمل عليها مؤشر بو؟


مؤشر بو هو منظم للعمل على 1M، 5M، 15M، 1H والأطر الزمنية اليومية. يمكنك استخدام وسيط منتظم أو ستوكباير إلى التجارة في الأطر الزمنية تماما مع الإشارات الثنائية:


تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 20m انتهاء التداولات من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ نهاية اليوم انتهاء التداول على الرسم البياني اليومي و # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.


9. هل تصفية الإشارات خلال الأخبار الرئيسية الأحداث؟


رقم قررنا ضد تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية من أجل توفير المزيد من السيطرة على العملاء. هناك عدد من المؤشرات الأخرى القائمة على الأخبار التي يمكنك تثبيتها مجانا على منصة MT4 الخاصة بك إذا كنت ترغب في تجنب التداول خلال الأحداث الإخبارية.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment