Wednesday 14 March 2018

مبادلة تعريف الفوركس


فوريكس سواب.
فريف.
مبادلة العملات الأجنبية هي أبسط نوع من تبادل العملات. وهو اتفاق بين طرفين لتبادل مبلغ معين من عملة واحدة بمبلغ مساو من عملة أخرى على أساس السعر الفوري الحالي. وبعد ذلك يقوم الطرفان بإرجاع المبالغ الأصلية التي تم تبديلها في تاريخ لاحق بسعر فائدة محدد.
يقفل سعر الفائدة الآجل في سعر الصرف الذي سيتم فيه تبديل الأموال في المستقبل، مع تعويض أي تغييرات محتملة في أسعار الفائدة للعملات المعنية. وبالتالي، يخلق ذلك تحوطا للطرفين ضد التقلبات المحتملة في أسعار صرف العملات. وهذا يجعل مقايضات الفوركس مفيدة جدا للشركات متعددة الجنسيات والتصدير.
البنود ذات الصلة.
يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.
وتساعد نظرية التكافؤ في سعر الفائدة على وصف العلاقة بين أسعار صرف العملات الأجنبية والفائدة.
عقد آجل هو عقد غير موحد بين طرفين، الذين يدخلون في اتفاق ل.
تقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن. يتم استخدامه كمعدل مرجعي من قبل البنوك للاقتراض من غيرها.
وتقوم شركات إدارة الاستثمارات بإدارة الأصول المالية وصناديق المؤسسات الأخرى. أنها تستخدم العملة.
مقالات ذات صلة.
كوريا الجنوبية، كندا وقع، أو، تصنيف، عملة، سواب.
وقعت كوريا الجنوبية وكندا اتفاقية لتبادل العملات الثنائية الدائمة تسمح للدولتين بتوفير السيولة للطرف المقابل لدعم الاستقرار المالى المحلى، وفقا لما ذكره بنك كوريا اليوم الخميس.
أهم محرري السوق في الأسبوع (25-29 سبتمبر 2017)
كان الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي محاور رئيسية هذا الأسبوع. ولكن هل تعلم أيضا أن قوة الفرنك السويسري كانت أيضا موضوعا رئيسيا أيضا؟
ما يمكن توقعه لبيان أكتوبر البنك المركزي الأوروبي & أمب؛ كوى.
وسيقوم البنك المركزي الأوروبي بإعطاء بيان السياسة النقدية والضغط عليه غدا. وإذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة لما حدث في المرة الأخيرة، فضلا عن معاينة سريعة على ما هو متوقع هذه المرة، ثم كنت أفضل قراءة.
أهم محرري السوق في الأسبوع (16-20 أكتوبر 2017)
وكان ارتفاع الدولار النيوزلندي وقوة الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ماذا دفعت حركة السعر؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة؟ حسنا، وقتها لمعرفة في خلاصة أسبوعية اليوم!
لا يحكم كل يوم على الحصاد الذي تجنيه، ولكن البذور التي تزرعها. روبرت ستيفنسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تعريف فوريكس سواب
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "مبادلة"
إن املقايضة هي عقد مشتقات يتم من خالله تبادل طرفني لألدوات املالية. يمكن أن تكون هذه الأدوات تقريبا أي شيء، ولكن معظم المقايضات تتضمن تدفقات نقدية على أساس مبلغ أساسي افتراضي يتفق عليه الطرفان. عادة، لا يتغير مدير المدرسة. يتكون كل تدفق نقدي من ساق واحدة من المبادلة. وعادة ما يكون التدفق النقدي ثابتا، في حين أن الآخر متغير، أي على أساس سعر فائدة مرجعي أو سعر صرف عائم أو سعر مؤشر.
النوع الأكثر شيوعا من المبادلة هو مبادلة أسعار الفائدة. لا تتداول المقايضات في البورصات، ولا يشارك مستثمرو التجزئة بشكل عام في عمليات التبادل. وبدلا من ذلك، فإن المقايضات هي عقود غير مباشرة بين الشركات أو المؤسسات المالية.
كسر "مبادلة"
مبادلات أسعار الفائدة.
في مقايضة أسعار الفائدة، يقوم الطرفان بتبادل التدفقات النقدية بناء على مبلغ أساسي افتراضي) ال يتم تبادل هذا المبلغ فعليا (للتحوط ضد مخاطر أسعار الفائدة أو المضاربة. على سبيل المثال، يقول إن شركة أبك قد أصدرت للتو مليون دولار في سندات خمس سنوات مع معدل فائدة سنوي متغير يعرف باسم سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) بالإضافة إلى 1.3٪ (أو 130 نقطة أساس). ليبور هو 1.7٪، منخفضة لمدى تاريخي، لذلك إدارة أبك حريصة على ارتفاع سعر الفائدة.
وجدوا شركة أخرى، هي شركة شيز، التي ترغب في دفع سعر فائدة ليبور سنويا، بالإضافة إلى 1.3٪ على أساس افتراضي قدره مليون دولار لمدة 5 سنوات. وبعبارة أخرى، سوف شيز تمويل مدفوعات الفائدة أبك على أحدث إصدار السندات. في المقابل، يدفع أبك شيز بمعدل سنوي ثابت قدره 6٪ على قيمة افتراضية قدرها 1 مليون دولار لمدة خمس سنوات. وتستفيد شركة أبك من المبادلة إذا ارتفعت أسعار الفائدة بشكل ملحوظ على مدى السنوات الخمس المقبلة. فوائد شيز إذا انخفضت معدلات، البقاء شقة أو الارتفاع تدريجيا فقط.
فيما يلي سيناريوهين لمبادلة أسعار الفائدة: 1 (ارتفاع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، و 2 (ليبور يرتفع بنسبة 2٪ سنويا.
إذا ارتفع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، فإن إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك لحاملي السندات على مدى فترة الخمس سنوات هي 225،000 $. دعونا كسر الحساب. في السنة 1، فإن سعر الفائدة سيكون 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 0.75٪ = 2.45٪
السنة الثالثة = 2.45٪ + 0.75٪ = 3.2٪
السنة 4 = 3.2٪ + 0.75٪ = 3.95٪
السنة 5 = 3.95٪ + 0.75٪ = 4.7٪
$ 225،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.0245 + 0.032 + 0.0395 + 0.047]
وبعبارة أخرى، فإن مبلغ 000 75 دولار أكثر من 000 150 دولار الذي كان من الممكن أن تدفعه شركة أبك إذا ظل سعر ليبور ثابتا:
$ 150،000 = $ 1،000،000 x 5 x (0.013 + 0.017)
أبك يدفع شيز $ 300،000:
$ 300،000 = $ 1،000،000 x 5 x 0.06.
ويتلقى مبلغ 225،000 $ في المقابل (نفس مدفوعات الفائدة أبك لحاملي السندات). صافي خسارة أبك على المبادلة يأتي إلى 300،000 - $ 225،000 = 75،000 $.
في السيناريو الثاني، يرتفع سعر ليبور بنسبة 2٪ سنويا. لذلك، السنة 1 معدل الفائدة الفائدة هو 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 2٪ = 3.7٪
السنة 3 = 3.7٪ + 2٪ = 5.7٪
السنة 4 = 5.7٪ + 2٪ = 7.7٪
السنة 5 = 7.7٪ + 2٪ = 9.7٪
وبذلك يصل إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك إلى حاملي السندات إلى 350،000 دولار أمريكي.
$ 350،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.037 + 0.057 + 0.077 + 0.097]
يدفع شيز هذا المبلغ إلى أبك، و أبك يدفع شيز $ 300،000 في المقابل. صافي ربح أبك على المبادلة هو 50،000 $.
علما أنه في معظم الحالات، سيعمل الطرفان من خلال بنك أو وسيط آخر، الأمر الذي سيؤدي إلى خفض المقايضة. ما إذا كان من المفيد لكيانين للدخول في مبادلة أسعار الفائدة يعتمد على ميزتها النسبية في أسواق الإقراض المعدل أو العائم.
مقايضات أخرى.
ولا يتعين أن تكون الأدوات المتبادلة في المقايضة مدفوعات فائدة. وهناك عدد لا يحصى من اتفاقيات المقايضة الغريبة، ولكن الترتيبات المشتركة نسبيا تشمل مقايضات السلع، ومقايضات العملات، ومقايضات الديون، وعقود مقايضة العائدات الإجمالية.
وتشمل مقايضات السلع تبادل سعر سلعي عائم، مثل السعر الفوري للنفط الخام برنت، بسعر محدد على مدى فترة متفق عليها. وكما يوحي هذا المثال، فإن مقايضات السلع الأكثر شيوعا تشمل النفط الخام.
وفي مقايضة العملات، يتبادل الطرفان الفوائد والمدفوعات الرئيسية على الدين المقوم بعملات مختلفة. وعلى عكس مبادلة أسعار الفائدة، فإن المبلغ الرئيسي ليس مبلغا افتراضيا، بل يتم تبادله مع التزامات الفائدة. ويمكن أن تجري مقايضات العملات بين البلدان، على سبيل المثال، دخلت الصين في مبادلة مع الأرجنتين، مما يساعد الأخيرة على استقرار احتياطياتها الأجنبية.
وتشمل مقايضة الدين وحقوق الملكية تبادل الدين مقابل حقوق الملكية؛ في حالة شركة مساهمة عامة، فإن ذلك يعني سندات الأسهم. بل هو وسيلة للشركات لإعادة تمويل ديونها أو إعادة تخصيص هيكل رأس المال.
في مبادلة العائدات الإجمالية، يتم تبادل العائد الإجمالي من الأصل بسعر فائدة ثابت. وهذا يعطي الطرف دفع سعر الفائدة الثابت للأصل الأساسي - أي أسهم أو مؤشر على سبيل المثال - دون الاضطرار إلى إنفاق رأس المال لعقده.

فورغليتش الفوركس.
الفوركس والوسيط فيرغليتش.
هل كان سيند فوركس سوابس؟
ونتر فوركس سوابس، أبجيكورزت أوتش فكس سوابس جينانت، أودر أوتش ونتر ديم نامن ديفيسنزوابس بيكانت، فيرستهت مان إين زويسيتيجيس فينانزماركتغشافت، داس دن توشش فون زوي وهرونجن بينهالتتيت.
فوركس سوابس سيند تو تاوش إينر وهرونغ زو إينم بيستمتن زيتبونكت أوند زو إينم بيستمتن ويشسلكورس جيجن إين أندر وهرونغ سوي دير روكتاوشش ديزر بيدن ورونغسبار زو إينم سباتيرن زيتبونكت، إبينفالز زو إينم فورهر فيرينبارتن ويشسلكورس.
سوميت بيستيهن فوريكس سوابس إنتويدر أوس إينم كاساجشافت أوند إينم ديفيسنتيرمينجشافت، داي إنتجنجيسيستت فيرلوفين، أودر فوريكس سوابس كونن أوتش أوس زوي ديفيسنتيرمينجشافتن بيستيهن، داي ونترشيدليش فالوتيرونجن أوفويسن، يبر إينفالز إنتغجنجيستست لوفين.
داي غانجيست فورم فوركس فوريكس سوابس إست أليردينغس داس ديفيسن-كاساجشافت، أوتش فكس سبوت جينانت، جيجن إين ديفيسن-ترمينجشافت، داس أوش فكس فوروارد جينانت ويرد.
بي إينم فوريكس سواب ويردن داي تيرمين أوند داي ديفيسنكورس فور دن توشش أوند فور دن روكتاوسش دير بيدن وهرونجن بي أبسكلوس ديس فوريكس سوابس غليشزيتيغ زويششن دن بيدن هاندلزبارتنر فيرينبارت أوند إس هاندلت سيتش سووهل بي ديم تاوشش ألس أوتش بي ديم روكتاوشش أم جويلز ديزلب جيجينبارتي.
جيريد ألس أنفانجر إم فوريكس هاندل سولت مان بيشتن، داس بي فوريكس سوابس ميست مهرير تاج أودر سوجار ووشن زويششن ديم تاوش أوند ديم روكتاوش دير بيدن وهرونجن ليجن كونن. داي ميستن فوركس بروكر بيريشنن سواب جيبوهرين، وين إين ديفيسنبوسيتيون über نشت أوف ديم كونتو دير ترادر، أيضا دير تيلنهمر ديم الفوركس مبادلة، جيهالتن ويرد.
دابي ويرد داي سواب جيبور إن دير ريجيل فور جيد نشت بيريشنيت، داي داي ديفيسنبوسيتيون أوف ديم كونتو ليغت. إس كان يبر أوتش فوركومن، داس ديم ترادر ​​إين سواب جيبور غوتجسكريبن ويرد. ديس إست إمر دان دير فال، وين دير ترادر ​​بي إينم فوريكس سواب إين وهرونغ فيركوفت أوند غليتشزيتيغ، إم تاوشش، داي وهرونغ إينس أنديرن لاندس إينكوفت، ديسن زينسن هوهر سيند ألس إن ديم لاند، ديسن وهرونغ فيركوفت وورد. في ديسم سقوط إرهالت دير ترادر ​​يموت جيبوهر غوتسكريبن.

أفضل وسيط فوركس | تجارة الفوركس | اختيار مختلف شركة فك
تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس.
المبادلة هي نوع من اللجنة، التي يتم تحميلها لنقل المراكز المفتوحة خلال الليل.
عند فتح صفقة، تقوم ببيع عملة واحدة وشراء عملة أخرى. وبما أن العملات تفرض أسعار فائدة مختلفة، يمكنك إما تحصيل الفائدة (مبادلة إيجابية) أو دفع الفائدة (مبادلة سلبية). إذا كنت تقترض العملة ذات سعر منخفض لشراء عملة ذات معدل مرتفع، يجب أن تكسب الفائدة. إذا كنت تفعل العكس، تدفعه.
كل هذا هو أن كل أمر داخل اليوم على سوق العملات يتم تضمينها إلى فئة بقعة من الصفقات. وفقا لذلك، يتم الوفاء الكامل تسليم المبلغ في اليوم التالي. ومع ذلك، هناك الكثير من التجار الذين يستخدمون هذه الفرصة على الفوركس ولا يغلقون مواقفهم في نهاية اليوم.
يريد البعض الحصول على المزيد من الأرباح في يوم التداول الجديد، والبعض الآخر يترك الصفقات غير المربحة، ونأمل أن، في السوق في اليوم التالي سوف تبدأ في التحرك في الاتجاه المعاكس، وهو أمر جيد بالنسبة لهم، ونتيجة لذلك، فإن الخسائر تتغير إلى الربح. وفي كلتا الحالتين، سيتم نقل الموقف، الذي يفتح خلال النهار، إلى اليوم التالي. يتم إغلاق هذه الصفقات في نهاية اليوم وفتحت في بداية اليوم التالي تلقائيا. هذه هي عملية المبادلة.
يقوم الوسيط بعمل رسوم على العمولة وفقا للقيمة الحالية لمعدلات أزواج العملات. في الحالات المختلفة، يمكن أن تكون هذه القيمة إيجابية، وكذلك سلبية. ويقيد المبلغ الإيجابي على حساب التاجر، يتم خصم سالب. هذا المبلغ هو مبادلة.
2 الردود.
[& # 8230؛] تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس - تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس. المبادلة هي نوع من اللجنة، التي يتم تحميلها لنقل المراكز المفتوحة خلال الليل. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس - تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس. المبادلة هي نوع من اللجنة، التي يتم تحميلها لنقل المراكز المفتوحة خلال الليل. [& # 8230؛]

أسعار بيبرستون سواب.
ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لمراكز عقد بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.
ما هو سعر المبادلة؟
يتم تحديد رسوم المقايضة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.
يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).
معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.
أسعار بيبرستون سواب.
للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:
عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment