Friday 2 March 2018

سنغافورة سوينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية


سنغافورة سوينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية
تعلم كيفية استخدام استراتيجية سنغافورة سوينغ التداول. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية.
الاسم: سنغافورة سوينغ استراتيجية التداول.
استراتيجية من قبل: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
سنغافورة سوينغ استراتيجية التداول.
وقد نمت سنغافورة على مر السنين مع قدرتها على اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. إذا نظرنا إلى هذا العملاق المحافظ، أنا خلقت استراتيجية الفوركس هذه. انها تسمح للتاجر الانتظار للوقت المناسب والتقاط انعكاس الاتجاه.
باستخدام هذه الاستراتيجية التداول البديل.
قم بتحميل أي زوج من العملات لديه انتشار منخفض، ويفضل أن يكون أي من الاختصاصات الرئيسية، وتعيين الإطار الزمني للتداول إلى 15 دقيقة. ثم انتقل إلى إرفاق ملف ترندلين الذي قمت بتنزيله ومؤشر القوة النسبية مع الإعدادات المذكورة أعلاه. ضع مستويات 70 و 30 على إعدادات مؤشر القوة النسبية.
شراء السيناريو.
عندما يتجه السوق إلى أسفل / قصير، نحن بحاجة إلى مؤشر القوة النسبية للعبور تحت مستوى 30. انتظر حتى إغلاق شمعة فوق 2 خطوط حمراء. ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية ذهب من المستوى السفلي 30 إلى فوق 30 كما هو موضح في الصورة. عند افتتاح الشمعة القادمة، يتم فتح تجارة طويلة / شراء. يمكنك وضع توقف عند انخفاض سوينغ الشمعة السابقة أو على أي مستوى على أساس الرغبة في المخاطرة.
بيع السيناريو.
مرة واحدة في السوق تتجه لأعلى / طويلة، نحن بحاجة إلى مؤشر القوة النسبية لعبور فوق مستوى 70. انتظر إغلاق شمعة تحت 2 خطوط الأزرق. ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية ذهب من أعلى مستوى 70 إلى أقل من 70 كما هو موضح في الصورة. عند افتتاح الشمعة القادمة، يتم فتح صفقة بيع / بيع. يمكن الحفاظ على توقف عند ارتفاع سوينغ من الشمعة السابقة أو على أي مستوى على أساس الرغبة في المخاطرة.
استراتيجيات الخروج.
1: 1 خطر المكافأة. إذا كان التوقف الخاص بك هو -12 نقطة يجب أن يكون الحد الخاص بك +12 نقطة.
فتح 2 الكثير. إذا كان التوقف الخاص بك هو في -10 نقطة، مرة واحدة يذهب الصفقات الخاصة بك في صالحك وأنت و رسكو؛ في +10 نقطة، إغلاق 1 الكثير والسماح للتشغيل واحد آخر. الخروج على مستويات الدعم والمقاومة.
الخروج عند أقرب مستوى 50 أو 00. هذه هي مستويات نفسية. (تأكد من خروجك هو على الأقل نفس عدد النقاط كما توقف الخاص بك، وإلا لا تدخل التجارة)
توقف زائدة. مرة واحدة في التجارة، في نهاية كل شمعة، ضع نقطة الخاص بك 1 نقطة تحت مستوى منخفض (إذا كان في تجارة شراء). والعكس بالعكس لتجارة البيع.
سنغافورة سوينغ استراتيجية التداول فيديو تعليمي.
انقر على الرابط للاطلاع على المقالة لمعرفة كيفية تثبيت مؤشر فوركس تريند لين لهذه الاستراتيجية.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

تداول العملات الأجنبية.
تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 330 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.
أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.
ينتشر من 0.7 نقطة.
منصة الحائز على جائزة вЂ.
كسب الحسومات النقدية ^
100٪ التنفيذ الآلي.
تطبيق الآن لبدء التداول.
الفوركس كفد تفاصيل المنتج.
عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.
حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
منصة الحائز على جائزة вЂ.
منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.
التبديل إلى أسواق سمك.
قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:
منصة التداول الحائز على جائزة والتطبيقات المحلية †الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
قد تكون أيضا مهتما ب:
الأخبار والتحليلات.
كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.
مجموعة من الأسواق.
الاختيار من بين الآلاف من أزواج الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.
تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
†<†<* الحد الأدنى للانتشار هو أدنى انتشار سيتم عرضه على المنتج المحدد. إذا كان السوق الكامنة ينتشر في جميع أنحاء يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات، و قد تنتشر منصة انتشار أيضا. الفروق المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.
يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.
†<يرجى ملاحظة أن التغيير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على المنصة. ЂЂ <
في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. عرض مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد التداول كفد لدينا.
جائزة أفضل قيمة مقابل المال، و "أفضل مواد التعليم"، و "أفضل خدمة عملاء"، و "أفضل تجارة موبايل"، و "أفضل أدوات البحث"، و "اتجاهات الاستثمار" لعام 2018، "أفضل ميزات المنصات" و "أفضل تجارة موبايل"، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول بالديون؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة تداول الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ و "أفضل موبايل / تطبيق اللوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.
†<^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ <تنطبق الشروط.
حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.
# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.
أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.
عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

سنغافورة سوينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية - الموارد استراتيجية الفوركس.
الإطار الزمني: 15 دقيقة.
الاستفادة من هذه الخطوة استراتيجية التداول.
1: 1 خطر على مكافأة. في حال توقف الخاص بك هو -12 نقطة القيود الخاصة بك يجب أن تكون النقاط التي يمكن أن تكون +12.
فتح 2 الكثير. إذا وصلت نهاية الخاص بك -10 نقطة، وبمجرد أن الصفقات الخاصة بك يذهب إلى صالحك وأنت & # 8217؛ في +10 نقطة، إغلاق 1 صفقة كبيرة والسماح تشغيل واحد آخر. الخروج على مستويات الدعم والمقاومة.
الخروج خلال أقرب 50 أو 00 مستوى. وهي مستويات نفسية. (تأكد من الخروج الخاص بك هو على الأقل كمية مماثلة من النقاط كما نهاية الخاص بك، وإلا لا تدخل التجارة)
توقف زائدة. مرة واحدة في التجارة، خلال إغلاق كل شمعة، الوجهة الخاصة بك وقف 1 نقطة تحت تخفيض (إذا كان في شراء شراء). بالعكس لتجارة البيع.
3 تعليقات:
1. فوركسترندي - أوصى الصعاب البرمجيات.
2. إي منشئ - استراتيجيات مخصصة أوتوترادينغ.
الفوركس العصرية هو برنامج مبتكر قادر على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق ممكن.
تداول العملات الأجنبية هو الكثير أكثر سهولة عندما يقوم به من قبل مستشار خبير و إي منشئ يسمح لك لخلق الروبوت الخاص بك مجانا الفوركس مجانا.

فوركس سوينغ استراتيجيات التداول.
يمكن تصنيف أنماط تداول الفوركس حسب طول الوقت الذي يتوقعه المتداولون أن يستمر التداول الفائت. لقد كتبت من قبل عن التداول في الموقع (حيث يمكن أن تعقد الصفقات لأسابيع أو أشهر)، و سلخ فروة الرأس (حيث يمكن أن تعقد الصفقات للثواني أو الدقائق). اليوم، أنا أغطى تداول سوينغ فوركس، حيث يمكن عقد الصفقات من يوم إلى بضعة أيام.
سوينغ التداول للدمى.
تجارة الأرجوحة تحظى بشعبية كبيرة مع تجار الفوركس بالتجزئة لسببين رئيسيين. أولا، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية فوركس عادة ما تحتوي على تقنيات الدخول والخروج التي تتطلب فحص المخطط ربما مرة واحدة أو مرتين فقط كل يوم، أو على الأكثر كل بضع ساعات. هذا الجدول الزمني استرخاء نسبيا هو مناسب جدا للأشخاص الذين يعانون من حياة مشغول وظائف بدوام كامل.
ويمكن القول أن التداول موقف أيضا جدول زمني استرخاء، لذلك هو مناسبة على قدم المساواة للتجار مشغول. هذا صحيح، ولكن كما تداول الفوركس موقف هو دائما دائما تجارة الاتجاه، وتداول موقف مربحة وعادة ما يتطلب معدل فوز منخفض، وكثير من الصبر في الانتظار حتى الوقت الصحيح لحصد الفائزين. العديد من تجار التجزئة يكافحون نفسيا في التعامل مع هاتين المسألتين، كبديل، يحاولون التداول البديل، حيث يتم الخروج من الصفقات المربحة بسرعة أكبر.
وأعتقد أن أفضل فرصة التجار الجدد يجب أن تجارة الفوركس مربحة هو عن طريق التداول الموقف، والعكس بالعكس أن واحدا من الأسباب الكثير من فقدان المال هو لأنها تختار بدلا من ذلك للتأرجح التجارة، دون تقدير كامل كيف يمكن أن يكون تحديا. سأحاول أن أشرح لماذا، وفي هذه العملية تظهر أي استراتيجيات التداول البديل وتقنيات التداول البديل تميل إلى العمل بشكل أفضل في تداول الأرجوحة الفوركس.
البقاء تحديث 24/7.
التمسك بالخطة!
تعلم كيفية التداول بشكل أفضل.
سبعة خطايا التداول.
تجارة شمعدان الفوركس.
معظم المتداولين الجدد الذين يتداولون بالتداول البديل يتم تدريسهم للبحث عن تشكيلات شموع فوركس معينة، وذلك بالتوافق مع الدعم والمقاومة. في هذا النمط، يتم تدريس التجار ليكون انتقائي للغاية في انتقاء الحرف، وحض على البقاء على هامش إلا إذا كان كل شيء يبدو مثاليا.
فمن الممكن بالتأكيد لجعل تداول المال من هذا القبيل، ولكن من الصعب بالنسبة لمعظم الناس لجعل أكثر من مجرد ربح قليلا مع هذا النمط. هناك عدة أسباب لذلك:
عدد قليل جدا من المنبثقة تبدو مثالية، الكثير من الصفقات لا تؤخذ.
هذا النمط يمكن أن يكون من الصعب جدا نفسيا، وخصوصا عندما يجلس المتداول على هامش ويرى خطوة كبيرة اللعب بها. وهذا يمكن أن يؤدي إلى إصبع الزناد مفرط حكة على التجارة المقبلة.
تحليل شمعدان من تلقاء نفسها هو في الغالب عديمة الفائدة: يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة، والاتجاه، والوقت من اليوم أو عوامل أخرى. كل هذه العوامل الأخرى هي في حد ذاتها أكثر قوة من الشمعدانات، ولكن الشمعدانات هي عامل رقم واحد يتم تدريس التجار للتركيز عليها.
وعادة ما يتم تجاهل العوامل الأساسية والكمية.
الاتجاه للتجارة.
اتجاه التداول هو الطريقة الأكثر سهولة وطبيعية للتجار الجدد للربح في سوق الفوركس بالتجزئة. ومع ذلك، هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تداول الفوركس التجارة، والتي عادة ما تأتي من سوء تطبيق الطرق التي هي أكثر ملاءمة للأسهم التجارية أو السلع. أزواج الفوركس تميل إلى التحرك أقل بكثير من الأسهم والسلع، وبالتالي تطبيق استراتيجيات الاتجاه التقليدي اختراق التداول بشكل عشوائي من المؤكد أن يؤدي إلى خسائر مع مرور الوقت.
يتطلع التجار البديلون للخروج من الصفقات الفائزة من واحد إلى بضعة أيام بعد الدخول. من الصعب جدا تطبيق هذا الإطار الزمني على التداول في الاتجاه، كما هو الحال في أرباح تداول الفوركس الاتجاهية مشتقة إحصائيا من الفائزين الكبار التي يسمح بتشغيلها.
والشيء الرئيسي الذي يجب معرفته هو: أسواق الفوركس تميل إلى قضاء المزيد من الوقت بدءا من التوجهات، وحتى عندما تتجه، فإنها عادة ما تتراوح في الاتجاه إلى حد ما، مع العديد من التصحيحات. المصطلح التقني لتحديد النطاق هو & لدكو؛ يعني التراجع & رديقو؛ وهو الوضع الذي يميل فيه السعر إلى العودة (المدى إلى) المتوسط ​​(المتوسط).
متوسط ​​انعكاس التداول.
وبدلا من البحث عن أنماط الشموع أو الانفجارات بدلا من ذلك لتطبيق استراتيجية تداول العائد المتوسط. هذا النوع من التداول يميل إلى إغفال، ولكن الإحصاءات تبين لماذا يمكن تطبيقها بشكل مربح في الفوركس، وخاصة في تداول سوينغ. وتظهر البيانات التاريخية أن أفضل مؤشرات التداول البديل تميل إلى أن تكون مؤشرات انعكاس.
دعونا ننظر إلى 28 أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية على مدى السنوات الست الماضية.
يمكن أن تكون استراتيجية التداول بسيطة جدا انعكاس لانتظار السعر لتصبح أكثر من اللازم. هناك العديد من المؤشرات التي يمكن استخدامها لقياس هذا، ولكن الآن دعونا و رسكو؛ ق عصا مع شيء بسيط: مجرد السعر.
على مدى السنوات ال 6 الماضية، فرصة أي من هذه الأزواج الفوركس تتحرك في قيمة بأكثر من 2٪ من الأسبوعية مفتوحة إلى إغلاق أسبوعي حوالي 1 في 8: هو حدث نادر إلى حد ما. دعونا نقول أنه في كل مرة حدث هذا، فتحنا التجارة على مدى أسبوع واحد فقط على الفور، في الاتجاه المعاكس لتلك الخطوة أكبر من 2٪ أن حدث للتو.
وحققت هذه التداولات الاستثمارية ذات العائد المتوسط ​​ربحا متوسطا للصفقة بنسبة 0.25٪ *.
قارن هذا مع استراتيجية تداول الاتجاه قوية خلال نفس الفترة الزمنية واستخدام نفس أزواج العملات، حيث يتم شراء صفقة في نهاية كل أسبوع يغلق فوق السعر قبل 3 أشهر، أو تجارة بيع إذا كان العكس هو الصحيح .
وحققت استراتيجية التداول هذه متوسط ​​ربح لكل صفقة بنسبة 0.02٪ *. أنتجت حوالي 8 أضعاف العديد من الصفقات مثل استراتيجية انعكاس المتوسط.
لمزيد من التوضيح هذه النقطة، نلقي نظرة أعمق على هذه الاستراتيجية التجارية الاتجاه.
إذا دخلنا فقط التداولات في اتجاه الاتجاه 3 أشهر عندما أغلق الأسبوع السابق في نفس اتجاه هذا الاتجاه، فإن استراتيجية تصبح غير مربحة، مع متوسط ​​خسارة لكل التجارة من -0.02٪ *.
ولكن إذا دخلنا فقط في اتجاه اتجاه 3 أشهر عندما أغلق الأسبوع السابق ضد اتجاه الاتجاه، فإن الاستراتيجية تصبح أكثر ربحية، مع متوسط ​​ربح لكل تجارة 0.07٪ *. لاحظ أيضا أن هذا أدى إلى ارتفاع مطرد نسبيا منحنى رأس المال على مر السنين:
وأخيرا، ماذا لو جمعنا هاتين الاستراتيجيتين بشكل مباشر أكثر: نقول إننا نأخذ صفقة فقط عندما يتحرك السعر بأكثر من 2٪ في نهاية الأسبوع مقابل اتجاه 3 أشهر، ونحن نتمنى أن يكون هناك الانعكاس إلى متوسط ​​العودة في اتجاه التجارة.
وحققت استراتيجية الجمع هذه متوسط ​​ربح لكل تجارة بنسبة 0.27٪.
* لاحظ أن جميع الأرباح والخسائر هي إجمالية ولا تشمل فروقات أسعار / عمولات / رسوم تمويل ليلة وضحاها.
بولينجر باند للتجارة.
واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية المتوسط ​​انعكاس هو بولينجر باند. بشكل كلاسيكي، عندما نطاقات واسعة نسبيا، في التداول بولينجر الفرقة قمت بإدخال موقف عندما يكون السعر عكس قبالة الفرقة الخارجية، ونتطلع للخروج عندما يكون السعر في محيط الفرقة المركزية. هناك طرق إضافية لتحليل الفرقة بولينجر التي يمكن أن تستخدم أيضا.
في السابق كنا ننظر في استخدام مستويات الأسعار البسيطة، ولكن يمكن وضع استراتيجية التداول البديل أكثر تطورا التي تستفيد من متوسط ​​انعكاس باستخدام البولنجر العصابات أو غيرها من مؤشرات التذبذب.
استنتاج.
إذا كنت حقا لا يمكن أن يقف الفكر من ترك الصفقات مفتوحة لأكثر من بضعة أيام، ثم تظهر الإحصاءات الخام بوضوح واضح أنه على مدى عدة سنوات، والاحتمالات كان يفضل لك أكثر إذا كنت قد استخدمت أساليب انعكاس المتوسط، إما وحدها، أو بالتزامن مع الزخم / الاتجاه. وبالنظر إلى هذا، فإنه ليس من المستغرب أن المشورة الكلاسيكية للتجار لدكو؛ شراء الانخفاضات في اتجاه صعودي، بيع المسيرات في الاتجاه الهابط و رديقو؛ قد نجا من عقود سليمة.
أنا حريص على عدم القول أنه لا يمكنك كسب المال عن طريق تداول استراتيجيات أكثر نموذجية مثل الهروب. أنا أقول أن الأرقام تظهر أنه ما لم يكن لديك بعض الطرق الجيدة لاختيار أي الانفجارات وأزواج العملات التي تتاجر بها، فإن الاحتمالات هي ضدك بشدة.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
لقد وجدت للتو تداول الفوركس سوينغ وأنا حقا يتمتع بها. يسرني العثور على مزيد من المعلومات هنا وسوف تستخدم لاستراتيجياتي. آمل أن أبدأ في كسب المزيد من المال قريبا.
سارة يوليو 2018.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

سنغافورة سوينغ استراتيجية التداول.
الاسم: سنغافورة سوينغ استراتيجية التداول.
المؤشرات: مؤشر القوة النسبية (14)، الفوركس تريند (20،20)
استراتيجية من قبل: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
سنغافورة سوينغ استراتيجية التداول.
وقد نمت سنغافورة على مر السنين مع القدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. إذا نظرنا إلى هذا العملاق المحافظ، أنا خلقت استراتيجية الفوركس هذه. انها تسمح للتاجر الانتظار للوقت المناسب والتقاط انعكاس الاتجاه.
باستخدام هذه الاستراتيجية التداول البديل.
قم بتحميل أي زوج من العملات لديه انتشار منخفض، ويفضل أن يكون أي من الاختصاصات الرئيسية، وتعيين الإطار الزمني للتداول إلى 15 دقيقة. ثم انتقل إلى إرفاق ملف ترندلين الذي قمت بتنزيله ومؤشر القوة النسبية مع الإعدادات المذكورة أعلاه. ضع مستويات 70 و 30 على إعدادات مؤشر القوة النسبية.
شراء السيناريو.
عندما يتجه السوق إلى أسفل / قصير، نحن بحاجة إلى مؤشر القوة النسبية للعبور تحت مستوى 30. انتظر حتى إغلاق شمعة فوق 2 خطوط حمراء. ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية ذهب من المستوى السفلي 30 إلى فوق 30 كما هو موضح في الصورة. عند افتتاح الشمعة القادمة، يتم فتح تجارة طويلة / شراء. يمكنك وضع توقف عند انخفاض سوينغ الشمعة السابقة أو على أي مستوى على أساس الرغبة في المخاطرة.
بيع السيناريو.
مرة واحدة في السوق تتجه لأعلى / طويلة، نحن بحاجة إلى مؤشر القوة النسبية لعبور فوق مستوى 70. انتظر إغلاق شمعة تحت 2 خطوط الأزرق. ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية ذهب من أعلى مستوى 70 إلى أقل من 70 كما هو موضح في الصورة. عند افتتاح الشمعة القادمة، يتم فتح صفقة بيع / بيع. يمكن الحفاظ على توقف عند ارتفاع سوينغ من الشمعة السابقة أو على أي مستوى على أساس الرغبة في المخاطرة.
استراتيجيات الخروج.
1: 1 خطر المكافأة. إذا كان التوقف الخاص بك هو -12 نقطة يجب أن يكون الحد الخاص بك +12 نقطة.
فتح 2 الكثير. إذا توقف الخاص بك هو -10 نقطة، وبمجرد أن الصفقات الخاصة بك يذهب في صالحك وكنت في +10 نقطة، أغلق 1 الكثير والسماح للتشغيل واحد آخر. الخروج على مستويات الدعم والمقاومة.
الخروج عند أقرب مستوى 50 أو 00. هذه هي مستويات نفسية. (تأكد من الخروج الخاص بك هو على الأقل نفس عدد النقاط كما توقف الخاص بك، وإلا لا تدخل التجارة)
توقف زائدة. مرة واحدة في التجارة، في نهاية كل شمعة، ضع نقطة الخاص بك 1 نقطة تحت مستوى منخفض (إذا كان في تجارة شراء). والعكس بالعكس لتجارة البيع.
سنغافورة سوينغ استراتيجية التداول فيديو تعليمي:
انقر على الرابط للاطلاع على المقالة لمعرفة كيفية تثبيت مؤشر فوركس تريند لين لهذه الاستراتيجية.
ترغب في حضور موقعنا المقبل.
اشترك أدناه لحضور البرنامج التعليمي المباشر التالي على الويب:
الرسائل ذات الصلة.
أبراج الحضرية استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فوركس ماركيت بريديكتيون سيكليس & هيليب؛
جوهر تجارة الفوركس و هيليب؛
كيفية استخدام الإيجابيات النقاط المحورية.
عن المؤلف.
نافين بريثياني.
الجوائز في فكستريت "2018-2018 الأكثر قراءة التحليل" "2018-2018 أعلى 5 ندوات عبر الإنترنت" الجوائز في أوديمي "2018-2018 أعلى المربين في المالية" "2018 أعلى دورة تدريبية تصنيف"

No comments:

Post a Comment