Thursday 1 March 2018

سوبديم مؤشر الفوركس


Mt4 سوبديم مؤشر تحميل.


زوجين من أشهر مرة أخرى اكتشفت واضح مؤشر تقنية داخل MQL4 كودباس. وهكذا حللت هذا، وكذلك حصلت على مفهوم لخلق توفير فضلا عن الحاجة المؤشر اعتمادا على بالضبط كيف تقنية واضحة تحديد مرحلة الغولف سوينغ، باعتباره محبوبا Mt4 سوبديم مؤشر المتاحة التي تستخدم متعرج للحصول عليه و # 8217؛ s. أساسا هذه الوظيفة مثل هذا: الغولف سوينغ أعلى خلق إذا وجدت النادي العالي الذي خلق تحت أعظم خفضت مؤخرا وكذلك هناك & # 8217؛ سا غرفة واضحة الغولف سوينغ خفض إنشاؤها إذا وجدت النادي انخفاض التي أنشئت على معظم أحدث أرخص أعلى وكذلك هناك & # 8217؛ سا غرفة واضحة.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


مؤشر سوبديم هو حول توفير وكذلك الحاجة. وهو مؤشر MT4 الذي يسحب ممكن توفير فضلا عن مبالغ الحاجة أو حتى كنت قادرا على إبلاغ المساعدة وكذلك مبالغ المعارضة. إذا كنت تعلم هذا التعاون المؤشر معين كنت قادرا على الاستفادة من هذا على كل مجموعة بالإضافة إلى الفترة الزمنية. بالنسبة لي، هذا يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا جدا، واحدة من المؤشر الأكثر أهمية لكثير من الناس.


كنت قادرا على بذل جهد للاستفادة من ساعة واحدة أو حتى أربع ساعات الرسم البياني لاكتشاف النمط الفعلي، وكذلك انتقل إلى 5 أو حتى 15 دقيقة لزيارة في الجزء الخلفي من النمط الفعلي. ومع ذلك، في حال أن زيارة التكلفة توفر مساحة ضمن نمط أقل، ببساطة موجزة، لتصبح آمنة، وكنت قادرا على موقع 10 نقطة أكثر من ذلك بكثير أكثر من منطقة توفير الفعلية، فضلا عن موقع 2-3 مناسبات التركيز على. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أي نوع من التوصية على الإطلاق لتحديد نمط، ببساطة كنت & # 8217؛ سوف تشتري من منطقة الحاجة وكذلك الموقع وقف التخفيض تحت 100 نقطة المرتبطة منطقة الحاجة أو حتى مختصرة من توفير منطقة وكذلك موقع 100 نقطة على توفير مساحة فيما يتعلق بخفض التخفيضات. يمكن أن يكون الهدف الفعلي مائتي نقطة كحد أدنى وأكثر من ذلك بكثير، وسوف تفتح وظيفتين من فترة قابلة للمقارنة.


أخرى بحث عن:


سوبديم مؤشر سوبديم mt4 سوبديم v2 إيوب سوبديم mt4 سوبديم v2 إيكسوبم mq4 سوب ديم استراتيجية استراتيجية سوبديم أفضل العرض والطلب مؤشر mt4 الفوركس إي سوبديم مؤشر إي سوبديم غير ريبينتينغ العرض والطلب مؤشر mt4 سعر سوبديم خروج سوبديم ل إي مؤشر مخازن سوبر ديم مؤشر العرض والطلب مؤشر mt4.


بحث آخرون عن.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


عبارات البحث الشائعة.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


العرض والطلب مؤشر Mt4 (5 نصائح كيفية التجارة إيت & # 038؛ رابط التحميل)


إذا كنت تبحث عن العرض والطلب مؤشر mt4 للتحميل، أنت & # 8217؛ أتيت إلى موقع الفوركس الصحيح. رابط التحميل هو الحق في أسفل هذه الصفحة.


في حال كنت قد ترغب في تعلم تداول حركة السعر، والاشتراك في بلدي السعر الحر عمل إشارات تداول العملات الأجنبية أدناه:


العرض والطلب في تجارة الفوركس.


في تداول العملات الأجنبية، العرض والطلب تلعب دورا هاما. في الواقع، كل التحركات السعر ترى على الرسم البياني، ما إذا كان السعر هو صعودا أو نزولا ببساطة يقول لك قوى العرض والطلب في العمل.


فما هو العرض في الواقع وما هو الطلب؟


لفهم مفهوم العرض والطلب، عليك أن تعود إلى أيام المدرسة الثانوية عندما تعلمت عن النظرية الاقتصادية وهنا أساسيات ذلك:


إذا كان البند لديه الكثير من الطلب، زيادة الأسعار إذا كان هناك فائض من البند، انخفاض الأسعار.


حقا، في النقد الاجنبى، عندما يكون هناك طلب على زوج من العملات، فهذا يعني ببساطة أن هناك الكثير من المشترين من البائعين، وبالتالي، فإن الميل لدفع سعر أعلى.


إذا كان الطلب أقل لزوج العملات (مما يعني أن هناك المزيد من البائعين أكثر من المشترين)، ينخفض ​​السعر في زوج العملات.


لذلك أساسا، هذا هو ما العرض والطلب في الفوركس يعني: الطلب = المشترين السوق، العرض = الباعة السوق.


ما هو مؤشر العرض والطلب MT4 المستخدمة ل؟


حسنا، مؤشر العرض والطلب mt4 هو ببساطة مؤشر الفوركس mt4 الذي يستخدم ببساطة لتسليط الضوء على مناطق العرض والطلب على الرسم البياني فوركس mt4 كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


الكلمة الرئيسية هنا هي & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ لذلك منطقة ليست مجرد سعر واحد أو سطر واحد. فمن بين اثنين من مستويات الأسعار.


لذلك هذا مؤشر العرض والطلب mt4 يسلط الضوء على أن لك على الرسوم البيانية.


على هذا الرسم البياني أدناه، لاحظ أن مناطق العرض في لون المارون ومنطقة الطلب هو مبين باللون الأزرق.


5 نصائح حول كيفية تداول مؤشر العرض والطلب MT4.


وهنا 5 نصائح بسيطة حول كيف يمكنك التجارة الفوركس باستخدام هذا العرض ومنطقة الطلب المؤشر.


# 1: استخدام مناطق العرض والطلب كمناطق تستهدف الربح.


هذا هو حقا عملية مباشرة إلى الأمام. إذا كان لديك أمر شراء والآن ترى السعر يتجه إلى منطقة العرض، يجب أن تأخذ في الاعتبار أخذ الأرباح من الصفقات الخاصة بك أو تتحرك زائدة وقف الخسارة أكثر تشددا.


# 2: استخدام مناطق العرض والطلب لمواقع وقف الخسارة.


إن أفضل طريقة لوضع وقف الخسارة تقع خارج مناطق الدعم أو مستوى المقاومة، وفي هذه الحالة ستكون مناطق العرض والطلب.


إذا قمت بإدخال أمر شراء في منطقة الطلب، فإن أفضل مكان لوضع وقف الخسارة الخاص بك سيكون مجرد بضع نقاط تحت منطقة الطلب.


إذا قمت بإدخال أمر بيع في منطقة دعم ثم أفضل مكان لوضع وقف الخسارة سيكون مجرد بضع نقاط فوق منطقة العرض.


# 3: استخدام مناطق العرض والطلب كمناطق تأكيد لبيع أو شراء.


هناك تجار الفوركس التي تجد صعوبة في التعرف بسرعة على الدعم ومنطقة المقاومة.


أخبار جيدة، وهذا مؤشر الطلب والعرض mt4 يساعد حقا لكم مع ذلك.


ومن الطرق الأساسية لتداول مناطق العرض والطلب ببساطة الشراء على منطقة الطلب أو البيع في منطقة العرض.


ولكن بالنسبة لي شخصيا، لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا هو النهج الصحيح.


نهج التداول الصحيح هو استخدام مناطق العرض والطلب مع قواعد استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك (أو استراتيجية) أو استخدامها بمثابة التقاء حركة السعر ومن ثم بناء على ذلك، يمكنك شراء أو بيع.


# 4: استخدام لهم كما توقف زائدة.


يمكن أن يساعد مؤشر العرض والطلب MT4 في مساعدتك على وضع وقف الخسارة الخاص بك.


هذا هو حقا من السهل في الاتجاه الهبوطي مناطق العرض سوف تتجه باستمرار إلى أسفل. حتى إذا كان لديك أمر بيع مفتوح، يمكنك استخدامها كما توقف زائدة الخاص بك لقفل الأرباح الخاصة بك كما يتحرك السعر إلى أسفل.


وبالمثل، في اتجاه صعودي، ستبدأ مناطق الطلب في الارتفاع على الرسم البياني الخاص بك مع ارتفاع مستويات سوينغ جديدة وبالتالي، فإن هذه يجب أن تعطيك مستويات السعر المحتملة حيث يمكنك درب وقف شراء الخاص بك وقفل الأرباح الخاصة بك كما يستمر السعر في التحرك صعودا .


# 5: مناطق العرض والطلب يمكن أن يكون الفخاخ للتجار.


مناطق الطلب هي في الأساس مناطق مستوى الدعم، وبالتالي فإن احتمال الباعة القبض على مع الفخاخ الدب هناك.


حتى معرفة المخططات الدب فخ وكذلك وجود معرفة استراتيجية الدب فخ التداول يمكن أن تساعدك على الخروج من تجارة خاسرة واتجاه التغيير على الفور عندما يحدث ذلك حتى تتمكن من الاستفادة من ارتفاع سعر التحرك يميل إلى جعل بعد تشكيل الدب الفخاخ.


وبالمثل في منطقة العرض، هناك & # 8217؛ s هو احتمال الثيران الحصول على القبض عليه في مصيدة الثور.


لا يتم إنشاء جميع مناطق العرض والطلب على قدم المساواة.


لا تضع الكثير من الإيمان على كل مناطق العرض والطلب التي يعتمدها مؤشر mt4 على الرسوم البيانية.


لماذا أقول ذلك لأن بعض مناطق العرض ستكون أكثر بروزا من غيرها، وهذا ينطبق أيضا على مناطق الطلب.


كقاعدة عامة: مناطق العرض والطلب التي تراها في الأطر الزمنية الأكبر (4 ساعات، يومية وأسبوعية وشهرية) هي تلك التي يجب أن تشاهدها وتدرج في إستراتيجية التداول الخاصة بك.


رابط التحميل.


وأخيرا، هنا & # 8217؛ s رابط التحميل لمؤشر العرض والطلب mt4: سوبديم العرض والطلب مؤشر MT4.


إي سوبديم استعراض المؤشر.


مؤشر سوبديم هو حول توفير وكذلك الحاجة. وهو مؤشر MT4 الذي يسحب ممكن توفير فضلا عن مبالغ الحاجة أو حتى كنت قادرا على إبلاغ المساعدة وكذلك مبالغ المعارضة. إذا كنت تعلم هذا التعاون المؤشر معين كنت قادرا على الاستفادة من هذا على كل مجموعة بالإضافة إلى الفترة الزمنية. بالنسبة لي، هذا يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا جدا، واحدة من المؤشر الأكثر أهمية لكثير من الناس.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


كنت قادرا على بذل جهد للاستفادة من ساعة واحدة أو حتى أربع ساعات الرسم البياني لاكتشاف النمط الفعلي، وكذلك انتقل إلى 5 أو حتى 15 دقيقة لزيارة في الجزء الخلفي من النمط الفعلي. ومع ذلك، في حال أن زيارة التكلفة توفر مساحة ضمن نمط أقل، ببساطة موجزة، لتصبح آمنة، وكنت قادرا على موقع 10 نقطة أكثر من ذلك بكثير أكثر من منطقة توفير الفعلية، فضلا عن موقع 2-3 مناسبات التركيز على. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أي نوع من التوصية على الإطلاق لتحديد نمط، ببساطة كنت & # 8217؛ سوف تشتري من منطقة الحاجة وكذلك الموقع وقف التخفيض تحت 100 نقطة المرتبطة منطقة الحاجة أو حتى مختصرة من توفير منطقة وكذلك موقع 100 نقطة على توفير مساحة فيما يتعلق بخفض التخفيضات.


يمكن أن يكون الهدف الفعلي مائتي نقطة كحد أدنى وأكثر من ذلك بكثير، وسوف تفتح وظيفتين من فترة قابلة للمقارنة.


فوريكس ترادر ​​ليك A برو & # 8211؛ استراتيجيات في نهاية المطاف للتجار الحقيقي.


هنا & # 8217؛ s تقييم شخصي على مؤشر سوبديم. تتلقى تلك التي كنت تأخذ الرعاية من هذا. إنه مؤشر ممتاز، في الحدث الذي يعمل هذا. هؤلاء الناس مشفر هذا من أجل أنه لا مزيد من التأخر أو حتى الأكشاك نت الخاص بك. ومع ذلك فإن طبعة العلامة التجارية الجديدة على قدم المساواة أسوأ من ذلك.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


يرجى أن يكون على علم، نحن فقط تمتلك 1 الرسم البياني تفتح، جنبا إلى جنب مع اثنين من المؤشرات داخل الألواح الشمسية الأولية وكذلك 1 مؤشر على قاعدة. ثلاثين يوما المعلومات معبأة، جنبا إلى جنب مع أعلى جودة الكمبيوتر الألعاب الفيديو. لذلك أنا أفهم أنه & # 8217؛ s ليس حقا بلدي إعدادات الكمبيوتر الشخصية. بعد أن رتبت مؤشر العرض / الطلب الفعلي من أجل تكوينات افتراضية، وهذا هو & # 8220؛ أغلق على النادي فالس & # 8221؛، هذا الشعر بشكل حرج صعودي وكذلك يتخلف بلدي NT7 الشخصية. رتبت هذا أساسا من أجل دقة، بعد أن بلدي نت الشخصية وكذلك الرسوم البيانية تعمل أنيق وكذلك الكمال .. ومع ذلك فاز مؤشر & # 8217؛ ر تم إنشاؤها.


ولذا فإنني أوصي لعدم الحصول على هذا خاصة حتى هؤلاء الناس على فهم هذا حل مرة أخرى. ترميز هتمل غير صالح على المكون. ربما شخص ما هنا قد ريكود هذا خاصة؟ أي نوع من المتسللين؟ من فضلك لا تسيء فهم لي، أنا حقا أحب هذا المؤشر بعينه، ومع ذلك فإنه لا & # 8217؛ t وظيفة داخله & # 8217؛ s شرط إشارة الحالية.


سوبديم: العرض والطلب مؤشر MT4.


هذا المنصب هو من عام 2018، ولكن قد نشرت اليوم بسبب ارتفاع الطلب.


وتمثل مناطق العرض والطلب مناطق السعر حيث توقف زوج العملات تقدمه أو تراجعه في الماضي. نقاط الانعكاس هذه مهمة لأن هذه المناطق يمكن أن تؤثر على زوج العملات مرة أخرى في المستقبل. إذا كنت تفهم أين الزوج يكافح، يمكنك ضبط خطة التداول الخاصة بك وفقا لذلك.


مؤشر العرض والطلب يبين مناطق العرض والطلب المحتملة.


كيفية التداول مع العرض والطلب المؤشر:


شراء إشارة: عندما يلمس الزوج منطقة الطلب (المنطقة الزرقاء ملحوظ)


عندما يلمس الزوج منطقة العرض (علامة مارون المنطقة)


شكرا جزيلا لهذا المؤشر !! بارك الله فيكم!


هل لديك هذا المؤشر ل MT5 ؟؟


الآن أنا & # 8217؛ ر، سأحاول أن تجد مؤشر MT5 فر. وسوف تتيح لك معرفة في أقرب وقت وجدت ذلك.


شكرا جزيلا لهذا المؤشر. هو & # 8217؛ ق كبيرة.


الملك انكم مدعوون، يمكنني استخدام سوبديم: العرض والطلب في واحدة من استراتيجيات بلدي أيضا.


أنا غير قادر على لصق هذا الرابط إلى mt4 يمكن ش الرجاء الرد كيف نفعل؟


مرحبا الامتيازات، قمت بإسقاط هذا المؤشر في مجلد المؤشرات التي توجد داخل & # 8216؛ الخبراء & # 8217؛ مجلد. بعد إسقاطه، أغلق مجلد المؤشر & # 8217؛ والخبراء & # 8217؛ مجلد. ثم، من نافذة المستكشفين (الشاشة التي تظهر كل ما تبذلونه من الخبراء والمؤشرات والمؤشرات المخصصة) حذف مؤشر لا تريد من المؤشرات المخصصة. بعد حذف شيء من هناك، سترى مؤشر المضافة حديثا. إذا كان هذا غير واضح، الأفضل هو إعادة تشغيل MT4 لتحديث مجلد المؤشرات المخصصة.


هذا مؤشر ممتاز & # 8230؛


أندر توماس يقول.


مرحبا أنا وضعت دي مؤشر في بلدي ميتاتريدر ويبدو جيدا جدا، ولكن عدد قليل من الأسئلة في المثال الأول اليورو / الدولار الأمريكي لدينا 1.49673 و 14824 الطلب سوبل 141326 و 135210، ومجموعة لمعدل يصبح أصغر وأصغر ما تفعله عندما يذهب معدل على جميع مستويات سوبل انفصال. عادي كنت تأخذ قصيرة عندما معدل لمسة منطقة سوبل. ويمكنك استخدام مستوى مرة واحدة فقط في بداية من خام المنطقة سوبل مرات أكثر عند لمس مرة أخرى.


أود أن أعرف التعليقات حول النجاح٪ الذين استخدموا هذا المؤشر من أي وقت مضى. قل لي سكايب الخاص بك أيضا.


مرحبا أندريه توماس.


وأتساءل عما إذا كنت يمكن أن تساعدني في وضع هذا المؤشر على بلدي مت-4.I لم تجد ذلك بدلا من ذلك.


ويقول دانيلو تليك جر.


مرحبا ديف، ونأمل غرامة الخاص بك، فقط أريد أن أسأل إذا كان لديك مقل نسخة لهذه المؤشرات، بلدي تحديث منصة mt4 ويستخدم مؤشرات مقل فقط.


تحتاج إلى استخراج ملف. rar للحصول على مؤشر ثم تحميله على منصة MT4 الخاص بك.


يقول أولوتايو بوبولا.


هذا مؤشر جيد جدا لدعم المقاومة. إنه رائع. الحمد لله على هذه الحكمة.


بارك الله فيكم وزيادة فهمكم أكثر. تحياتي لك ولأحبائك.


يقول مالك العسمي.


أنا تحميل المؤشر على بلدي MT4 ولكن لا يظهر على المخططات بلدي، يمكنك الثابتة والمتنقلة المشورة؟


يقول ثدي زولكارنين.


كيف هو المنطق لتحديد المنطقة؟


يقول أوليفييه روشيريو.


هوانغ لين شيانغ يقول.


يقول تشارلز سانيا.


تحتاج إلى مساعدة في الملف الذي تم تنزيله. كان بتنسيق وثيقة هتمل. هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على ملف إيكس في النسخة مقل للنوافذ 8 ميتا 4 منصة تاجر.

No comments:

Post a Comment